أوّل معرض لصانعي الساعات السويسريّة من LVMH  في دبي

أوّل معرض لصانعي الساعات السويسريّة من LVMH  في دبي

أوّل معرض لصانعي الساعات السويسريّة من LVMH  في دبي

أعلن كلّ من ستيفان بيانكي، رئيسة قسم الساعات لدى مجموعة LVMH، وجان-كريستوف بابان، رئيس مجموعة Bvlgari، عن عقد أوّل معرض لصانعي الساعات السويسريّة من LVMH.

ستُعقد الفعاليّة في فندق Bvlgari Hotel في دبي في يناير 2020 وستشمل كلّ من Bvlgari وTAG Heuer وHublot وZenith. ستقدّم علامات الساعات الأربع أنباءها في مجال صناعة الساعات لعام 2020 إلى وسائل الإعلام العالميّة ولشركائها في قطاع البيع بالتجزئة.

وأعلن جان-كريستوف بابان في هذا السياق: "بين معرضَي جنيف في يناير وبازل في مارس، نظّمنا خلال الأعوام الماضية عرضَين رئيسيّين للمنتجات خلال الربع الأوّل من العام. وسمح هذا الاكتشاف المبكر لاستراتيجيّاتنا وأخبارنا وابتكاراتنا الجديدة لشركائنا الإعلاميّين والتجاريّين التخطيط بشكلٍ أفضل للعام المقبل، لذا قرّرنا لعام 2020 موازنة مواعيد الفعاليّات الأخرى".

كما أعلنته سابقاً، تؤكّد Bvlgari وTAG Heuer وHublot وZenith أيضاً على حضورها خلال معرض بازل العالمي لعام 2020 في أواخر أبريل وأوائل مايو. وقال ستيفان بيانكي في هذا السياق: "إننا نحافظ على دعمنا الكبير ووفائنا لمعرض بازل العالمي وقطاع صناعة الساعات السويسريّة. لكن لم يكُن من الممكن أن نبقى 13 شهراً من دون عرض عالمي لمنتجاتنا وعلاماتنا. تؤكد هذه الفعاليّة الإضافيّة مرّةً أخرى على التزام LVMH بفئة الساعات الاستراتيجيّة والمربحة".