مشاهير عرب يشاركون بحملة GIVE HOPE لـBvlgari ومنظمة Save the Children

مشاهير عرب يشاركون بحملة GIVE HOPE لـBvlgari ومنظمة Save the Children

مشاهير عرب يشاركون بحملة GIVE HOPE لـBvlgari ومنظمة Save the Children

أصدرت دار بولغريBvlgariقلادة جديدة من الفضة والعقيق صممتخصيصًا، للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة للشراكة التي أقامتها الدار مع منظمة "أنقذوا         الأطفال Save the Children". كما كشفت النقاب عنحملتها الجديدة التي اسمتها "لنمنح الأملGIVE HOPE"، وذلك تكريمًا للنتائج المتحققة من التطلع صوب المستقبل.

القلادة المصنّعة من الفضة الخالصة والعقيق، مستوحاة من تصاميم مجموعة بولغري-بولغريBVLGARI BVLGARI الأيقونية الشهيرة والتي يعاد فيها "تفسير" واحد من أكثر تصاميم بولغري تميزاً وشهرة. وقرص القلادة من الحجر الصلب الذي يمكن تمييزه في الحال قد أحيط بالشعار المزدوج الجريء وازدان في أعلاه بقطعة من الياقوت الأحمر الموزمبيقي النفيس، في حين يحمل الجانب الخلفي منه شعار المنظمة برسالته الواعدة المفعمة بالأمل.

 

وحتى يومنا هذا، ساهم نجاح مبيعات مجوهرات مجموعة بولغري، التي أطلقت عليها اسم المنظمة، في جمع ما يقرب من 90 مليون دولار أمريكي على الصعيد العالمي، وهو المبلغ الذي جرى استثماره في 114 مشروعاًفي 34 بلداً توزعت على خمس قارات لنضمن في المقام الأول إنشاء برنامج تعليمي عالي الجودة كنقطة انطلاق أساسية لا غنى عنها لتحقيق التنمية، وتمكين الشبابمن خلال إكساب فئة المراهقين منهم المهارات العملية التي يحتاجونها للحصول على فرصة عمل وكسب القوت، وتوفير متطلبات الاستجابة لحالات الطوارئ، ومحاربة الفقر.

وفي إطار هذه الشراكة، قام أكثر من 400 من العاملين في دار بولغري بزيارات ميدانية لمواقع برامج منظمة "أنقذوا الأطفال"، وشارك أكثر من 600 من موظفي الدار في ورش عمل وبرامج تدريبية تفاعلية للتعرف أكثر فأكثر على مشاريع هذه المنظمة الإنسانية، بينما بادر قرابة 300 من مشاهير العالمإلى المساهمة طواعية في مختلف المبادراتوالاطلاع على نشاطات هذه الشراكة الاستثنائية وحصيلة أعمالها.

وانطلاقاً من الاعتقاد الراسخ بأنهما سوية يمكنهما تحقيق المزيد، فقد اتفقت دار بولغري Bvlgari ومنظمة "أنقذوا الأطفال" على إطلاق حملة جديدة بعنوان "لنمنحالأملGIVEHOPE" لأن الاحتفاء بالماضي يعني أيضاً وضع المستقبل نصب أعيننا دوماً. وستبرز في هذه الحملة الجديدة، التي سيلتقط صورها مصور الموضة البريطاني رانكين Rankin، والتي ستنطلق عالمياً في عيد الأم يوم الثاني عشر منأيار/مايو، ستبرز وجوه الكثير من الشخصيات الشهيرة والمؤثرة في مؤازرة طوعية لهذه القضية، من بينهم: الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، الممثلة التونسية درة زروق، الممثلة والمغنية السعودية أسيل عمران، الممثلة اللبنانية ايميه صياح، الممثلة المصرية تارا عماد، رائدة الاعمال الاعمال البريطانية لويز نيكول، عارضة الازياء التونسية ريم سعيدي بريدي، الاعلامي اللبناني وسام بريدي، مصممة الأزياء السعودية العنود بدر، الاعلامية اللبنانية – الايرانية ديالا مكي، الكاتب السعودي عبدالله الجمعة، رائدة الأعمال البحرينية دانا الخليفة، المتخصصة بمجال التواصل الاماراتية عيدة البسيدا، رائدة الأعمال السعودية مريم موصلي.

Advertisement