Bvlgari ومنظمة Save the Children: 10 سنوات معاً لخلق مستقبل أفضل للأطفال

STC Vietnam

STC Vietnam

South Africa

South Africa

South Africa

South Africa

South Africa

South Africa

South Africa

South Africa

Zataari Camp

Zataari Camp

Zataari Camp

Zataari Camp

خاتم

خاتم

سوار

سوار

 قلادة جديدة من الفضة والعقيق

قلادة جديدة من الفضة والعقيق

 قلادة جديدة من الفضة والعقيق

قلادة جديدة من الفضة والعقيق

تحتفل بولغري Bvlgari  بالذكرى السنوية العاشرة للشراكة التي أقامتها مع منظمة "أنقذوا  الأطفال Save the Children" بإصدار  قلادة جديدة من الفضة والعقيق صممت خصيصًا لهذا الغرض، وكشف النقاب عن حملتها الجديدة التي اسمتها "لنمنح الأمل GIVE HOPE"، وذلك تكريمًا للنتائج المتحققة من التطلع صوب المستقبل

في العام 2019، تحل الذكرى العاشرة للشراكة الطموحة سوية مع الذكرى السنوية المئوية لتأسيس منظمة "أنقذوا الأطفال" لتشكلا معاً ذكرى مشتركة فريدة من نوعها حقاً.

وحتى يومنا هذا، ساهم نجاح مبيعات مجوهرات مجموعة بولغري Bvlgari، التي أطلقت عليها اسم المنظمة، في جمع ما يقرب من 90 مليون دولار أمريكي على الصعيد العالمي، وهو المبلغ الذي جرى استثماره في 114 مشروعاً في 34 بلداً توزعت على خمس قارات لنضمن في المقام الأول إنشاء برنامج تعليمي عالي الجودة كنقطة انطلاق أساسية لا غنى عنها لتحقيق التنمية، وتمكين الشباب من خلال إكساب فئة المراهقين منهم المهارات العملية التي يحتاجونها للحصول على فرصة عمل وكسب القوت، وتوفير متطلبات الاستجابة لحالات الطوارئ، ومحاربة الفقر.

وفي إطار هذه الشراكة، قام أكثر من 400 من العاملين في دار بولغري Bvlgari بزيارات ميدانية لمواقع برامج منظمة "أنقذوا الأطفال"، وشارك أكثر من 600 من موظفي الدار في ورش عمل وبرامج تدريبية تفاعلية للتعرف أكثر فأكثر على مشاريع هذه المنظمة الإنسانية، بينما بادر قرابة 300 من مشاهير العالم إلى المساهمة طواعية في مختلف المبادرات والاطلاع على نشاطات هذه الشراكة الاستثنائية وحصيلة أعمالها.

وهكذا، ومرة أخرى، فإن ثمار قرن من التقدم المحرز في مجال رعاية الأطفال باتت اليوم مصدر إلهام لصانع المجوهرات الروماني لإطلاق قلادة جديدة يُثري بها مجموعة "مجوهرات أنقذوا الأطفال" (المصممة خصيصاً لهذا الغرض)، ولتحقيق هدف جديد ينطوي على تحديات كبيرة، ألا وهو الارتقاء بإجمالي التبرعات المقدمة لمنظمة "أنقذوا الأطفال" إلى 100 مليون دولار أمريكي في غضون عام واحد.

والقلادة الجديدة المصنّعة من الفضة الخالصة والعقيق، والتي تعتزم بولغري Bvlgari إطلاقها في أيار/مايو 2019، مستوحاة من تصاميم مجموعة بولغري-بولغري BVLGARI BVLGARI الأيقونية الشهيرة والتي يعاد فيها "تفسير" واحد من أكثر تصاميم بولغري تميزاً وشهرة. وقرص القلادة من الحجر الصلب الذي يمكن تمييزه في الحال قد أحيط بالشعار المزدوج الجريء وازدان في أعلاه بقطعة من الياقوت الأحمر الموزمبيقي النفيس، في حين يحمل الجانب الخلفي منه شعار المنظمة برسالته الواعدة المفعمة بالأمل.

القلادة الجديدة ستشكل الإضافة الرابعة لمجموعة "مجوهرات أنقذوا الأطفال" التي تضم الآن ثلاث تحف مبتكرة مصنوعة من الفضة والسيراميك الأسود تصاميمها مستوحاة من تصاميم مجموعة بي. زيرو وان B.zero1؛ وهذه التحف هي: خاتم، وسوار، وقلادة. وبمجرد شراء أي من مبتكرات مجموعة "مجوهرات أنقذوا الأطفال"، فإن المشتري سيمكنه صنع الفارق نظراً إلى أن 100 دولار أمريكي من قيمة الحلية المشتراة ستذهب تلقائياً لصالح هذه المنظمة الخيرية.