لتكريم الأم بعيدها.. تعاون فريد من نوعه بين Swarovski وأمّهات بارزات من المنطقة

بمناسبة عيد الأم هذا العام، قدّمت سواروفسكي Swarovski عربون شكر وتقدير لكل أم من خلال فيديو مؤثّر صوّرته بالتعاون مع بعض الأمهات البارزات في المنطقة.تناول الفيديو علاقة أبطاله بأولادهمأو أمهاتهم وشارك فيه كل من ميادة سليمان وابنها، ديما الأسدي وابنها، مهند الحطّاب ووالدته، نتاليا شوستوفا وابنة زوجها وياسمين دخيل مع إبنتها وابنها الرضيع.

تحدثت كل من الأمهات عن تجربتها مع الأمومة ومعناها الحقيقي بالنسبة إليها بكل تجرّد وصدق مع الكثير من المشاعر الجيّاشة؛ فلا أحد يعبّر عن الحب كما تفعل الأم. بالنسبة إلى ميادة،"ولادة الطفل هي ولادة جديدة للأم. إبني هو سبب تطلعي لكل يوم جديد، فأجد نفسي أفكر ببداية جديدة مع نهاية كل يوم".

من جانبها علّقت ديما: "أنت أم فأنت تعطين الحياة!الأمومة قد تفرحك تارةً وتبكيك طوراً و لكن في النهاية كل لحظة تعيشها الأم مع ولدهاتعطي معنى لحياتها". كماوصفت نتاليا الأمومة قائلةً:"هي الفرح والإثارة في آن معاً.صعوبتها تضاهي روعتها".أما ياسمين، فتؤمن أن الأمومة"هي العطاء الوحيد الذي تقدمه المرأة بكل محبة وسعادة دون أي ملل أو تعب". وبدورها تحدثت والدة مهند عن الأمومة قائلة:"أنا أرى الوجود والحياة من خلال أعين أولادي".