حملة العطلة من Swarovski تفوح بالبهجة #تألق_للجميع

حملة العطلة من Swarovski تفوح بالبهجة

حملة العطلة من Swarovski تفوح بالبهجة

كارلي كلوس

كارلي كلوس

ماجي جيانج

ماجي جيانج

ناعومي كامبل

ناعومي كامبل

دايا

دايا

جوردان دون.

جوردان دون.

حملة العطلة من Swarovski

حملة العطلة من Swarovski

حملة العطلة من Swarovski تفوح بالبهجة تألق للجميع.

حملة العطلة من Swarovski تفوح بالبهجة تألق للجميع.

Swarovski

Swarovski

تقدم سواروفسكي Swarovski مجموعات متنوعة ذات استخدامات وإطلالات متعددة تلبي بمنتهى الحنكة رغبات عشاق الموضة من جميع الأطياف بفضل انتهاج تنوع منقطع النظير من حيث الأساليب والأعمار والشخصيات. #تألق_للجميع

تعكس سواروفسكي Swarovski هذه الإرادة، بفضل حملة العطلة وفريق العمل، من أجل تمكين المرأة العصرية وإبراز جمالها حول العالم.

وتتألق سفيرة العلامة التجارية كارلي كلوس بصفتها مضيفة حفل رائعة ترحب بالضيوف المختلفين مثل ناعومي كامبل، وكيارا فيرانيي وجوردان دون، وفي في صن، وروبي روز ، ودايا، وأنتوني ماكي، وماجي جيانج.

تضع الحملة تألق الموسم في الصدارة لتنتقل بكارلي إلى عالم من عجائب الكريستال الساحر، عالم يتشارك فيه الجميع الفرحة والبهجة ويسلط الضوء على الإكسسوارات والحلي المرغوبة التي ستزدان بها الهدايا بكل تأكيد. يرتدي فريق العمل بعض القطع الرئيسية من مجموعة العطلة مثل مجموعة Swarovski Remix  Collection  التي لا غنى عنها، ومجموعة   Sparkling Dance المناسبة لجميع الأوقات والمتسمة بالأناقة العصرية، والعقود وعقود الطوق من مجموعة Fit التي تخطف الأنظار، ومنتجات مجموعة   Angelic  الأنيقة.  

تستمر حملة سواروفسكي Swarovski لهذا الموسم، التي ابتكرتها وكالة الإعلان الإبداعية Laird + Partners الكائنة في نيويورك، في تطوير مفهوم فن الإهداء المتميز )# GiveBrilliant ( بأروع الطرق الممكنة.

الحملة  من تصوير وإخراج بارنابي روبر، وهي تفوح بالأناقة وحس الموضة والبهاء بغرض تشجيع الجميع على التألق بطريقته الخاصة. تتألف الحملة من نسخة تلفزيونية ونسخة مطبوعة وفيديوهات رقمية لمخاطبة قاعدة عريضة من الجمهور مرة أخرى، بداية من جيل الألفية ووصولاً إلى أي شخص يتطلع إلى لمسة من التألق.