إحتفلي بروعة الحب هذا الموسم مع Swarovski

مجموعة حلي سواروفسكي Swarovski الجديدة المستوحاة من الطابع الرومانسي والساحر لباريس، تقدم قطعًا جذابة كهدايا لعيد الحب هذا العام. تتميز هذه المجموعة بالرقة وتعدد الاستعمال، فضلاً عن استلهامها من الحلي الراقي والبسيط.

 لمسات قطع كريستال pavé المذهل تمتزج بسلاسة مع الألوان المعدنية الذهبية المتورّدة، بالإضافة إلى الأشكال العصرية وتقطيعات سواروفسكي Swarovski  الرائعة التي ترفع من مستوى تألقك.

تأتي مجموعة Crystal Wishes كدُرة التاج لتشكيلة عيد الحب ويعبر مظهرها عن جوهرها حيث تضم رموزًا متلألئة تجسد الرومانسية العصرية من خلال معانيها الفريدة. كما أن دلايات النجمة والقلب والقمر والمفتاح وعين الحسود تأتي بألوان معدنية فضية، وذهبية، وذهبية وردية؛ مرصّعة بقطع كريستال سواروفسكي ومعلّقة بسلاسل راقية. يُمكن ارتداء أطقم حلي Crystal Wishes مع بعضها للحصول على مظهر تراكمي مواكب للموضة، أو مشاركتها مع الحبيب خلال عيد الحب كذكرى معبرة عن العشق.

تُضفي مجموعة Attract لمسة من الجاذبية على أي ثياب؛ لما تتميز به من أقراط أزرار وزينات أذن مثقوبة قابلة للخلع، يمكن مزجها وتوفيقها مع أحد الأشكال غير المتماثلة الأنيقة، بينما يضفي عقد Glowing الطويل المزدوج أناقةً على أي إطلالة. وتُعد أطقم خاتم Gray الرقيق مثاليةً لارتدائها مع أساور Subtle؛ وهي قطع مناسبة لارتدائها في أي وقت؛ مجسّدةً الهدية المثالية لذاك الشخص المميز.

Crystalline Hours ساعة  فاخرة جديدة من Swarovski

Swarovski.. ھدایا مميزة للأم و أعز صديقة