أول فيلم وثائقي على الإطلاق عن دار المجوهرات الراقية بولغري يكشف أسرار رحلتها نحو النجاح

سيكون أول فيلم وثائقي على الإطلاق عن دار المجوهرات الراقية ، من إنتاج ترمينل ٩ ستديوز ، متاحًا على بريم  فيديو في حوالي ١٠٠ دولة اعتبارًا من ١٣ سبتمبر ، بعد العرض الأول في جميع أنحاء العالم في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي.

تطلق بولغري فيلماً وثائقياً يروي قصة العلامة العريقة ويكشف أسرار عالم المجوهرات الفاخرة. ويجيب الفيلم عن استفسارات عشاق المجوهرات ويعرّفهم على طريقة صنع تشكيلات الأحجار المختلفة. وتدعو بولغري محبي المجوهرات إلى متابعة العملية الإبداعية من وراء الكواليس، حيث تكشف أسرار الصناعة بمختلف مراحلها، منذ لحظة تصميم القطعة الفاخرة وحتى ظهورها على السجادة الحمراء.

وينطلق العرض الأول للفيلم في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي الذي اختار علامة بولغري كشريك رسمي للمجوهرات. وتتولى استوديوهات تيرمينال ناين إنتاج الفيلم وهو من إخراج المبدع الناشئ ماثيو مينو ويتوفر للمشاهدة على بريم  فيديو.

ويستعرض الفيلم رحلة لوتشيا سيلفستري، المديرة الإبداعية لدى بولغري والتي تسعى دائماً لاقتناء أندر المجوهرات في العالم. ونجحت لوتشيا في تحقيق مكانةٍ مهمة وسط قطاعٍ يسيطر عليه الرجال، حيث استمدت معرفتها العميقة من عائلة بولغري مباشرةً. وتتابع لوتشيا في الفيلم كل خطوةٍ من خطوات صناعة المجوهرات الفاخرة ضمن مركز الدار العريقة في مدينة روما التاريخية.

وينقسم الفيلم إلى مراحل متعددة تكشف كلٌ منها مصدر الإلهام والأيادي الماهرة التي شاركت في صناعة المجوهرات الفاخرة. ويقودنا العمل لنتابع رحلة البحث عن الأحجار الثمينة في مدينة جايبور الهندية، ثم تصميم القطع الرائعة في مقر بولغري في روما، حتى نصل إلى إنتاج المجوهرات الفاخرة ضمن ورشات العمل الحرفية الخاصة بالعلامة.

وتؤكد علامة بولغري على أنها لا تقدم المجوهرات للعرض فقط، بل لتصبح جزءاً لا يتجزأ من إطلالة السيدة الأنيقة. وتشارك العلامة قيمها الجوهرية ومهمتها مع عددٍ من السيدات البارزات وصديقات لوتشيا سيلفستري مثل الممثلة الأمريكية زندايا، ورائدة الأعمال الرقمية وأيقونة الموضة الإيطالية تشيارا فيرانجي، والمغنية في فرقة بلاك بينك ليسا، وعارضة الأزياء ليلي ألدريدج، والممثلة الهندية المقيمة في الولايات المتحدة بريانكا تشوبرا جوناس.

وتشترك مجموعة السيدات الرائعات، على اختلاف خلفيّاتهن وقصصهن ومواهبهن، في تقدير الجمال والإلهام وحبّ المشاعر العميقة التي تجسدها المجوهرات الفاخرة.  

وتقدم العلامة عقد الثعبان الزمردي المصنوع باحترافية من حجر الزمرد الكولومبي بقطع كابوشون ووزن 93.83 قيراطاً، مع محيطٍ مزين بالألماس وأحجار الزمرد الخضراء. وتُعد الممثلة الشهيرة زندايا أول من ارتدى العقد الفاخر أثناء إطلالتها على السجادة الحمراء في الدورة السابعة والثمانين من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، فهي التي قدمّت للعالم ثمرةَ رحلةٍ إبداعيةٍ استمرت عاماً كاملاً.

سيتم إطلاق الفيلم في الأيام القادمة في الشرق الأوسط. وسيتم مشاركة المزيد من المعلومات قريبًا