النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

دار المجوهرات الرومانية ترحب بمنى زكي كسفيرة إقليمية لبولغري

 انضمام منى زكي إلى قائمة سفراء بولغري حول العالم
1 / 3
انضمام منى زكي إلى قائمة سفراء بولغري حول العالم
منى زكي
2 / 3
منى زكي
منى زكي سفيرة إقليمية لبولغري
3 / 3
منى زكي سفيرة إقليمية لبولغري

كشفت بولغاري Bvlgari، دار المجوهرات الرومانية الفاخرة، عن انضمام منى زكي إلى قائمة سفرائها حول العالم. وتتمتع النجمة المتألقة، الحائزة على العديد من الجوائز، بشعبية كبيرة وحضور متميز في المنطقة، مما يجعلها خياراً مثاليا لتمثيل بولغري وتعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط. بالإضافة إلى موهبتها اللافتة وجاذبيتها العفوية التي تساعدها في أداء دورها كسفيرة لعلامة بولغري في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وشاركت منى في أعمال مهمة مع العديد من أشهر الأسماء في عالم السينما المصرية، وتشهد مسيرتها الفنية الغنية في عالم الأفلام وترشيحها للعديد من أبرز المهرجات السينمائية على موهبتها وشعبيتها في المنطقة.

وشاركت النجمة الموهوبة في العديد من الأفلام الشهيرة، من أهمها، اضحك تطلع الصورة حلوة، وتيمور وشفيقة، وسهر الليالي، وأسوار القمر، وولاد العم، واحكي يا شهرزاد. ومن أهم الأدوار التي لعبتها، دورها في مسلسل السندريلا، حيث جسدت شخصية الممثلة الشهيرة سعاد حسني، بالإضافة إلى أدوارها الرئيسية في العديد من المسلسلات التلفزيونية، مثل أسيا، وأفراح القبة، ولعبة نيوتن.

الجوائز :

2003 - جائزة أفضل ممثلة عن دورها الرئيسي في فيلم سهر الليالي في مهرجان دمشق السينمائي.
2004 - جائزة أفضل ممثلة عن دورها الرئيسي في فيلم سهر الليالي في بينالي السينما العربية في باريس.
2006 - جائزة حورس في مهرجان القاهرة الوطني للسينما المصرية كأحسن ممثلة عن دورها في فيلم دم الغزال.
2020 - وتوجت مسيرتها مؤخراً بجائزة فاتن حمامة للتميز في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي .
كما ساهمت منى، بصفتها سفيرةً لمنظمة اليونيسف، بنشر الوعي في العديد من الحملات الوطنية الخيرية والداعمة لقضايا الأطفال، في محاولة لتسليط الضوء على العديد من المشكلات التي يتعرضون لها، مثل تشويه الإناث والفقر وعمالة الأطفال

×