ساعة يد Purnell بسعر يتخطى الربع مليون دولار لحامل جائزة الكرة الذهبية

بمناسبة حفل جائزة الكرة الذهبية Ballon d'Or المقرر إقامته في باريس مساء 29 نوفمبر، ستقدم France Football على التوالي كل من الفائزين بالجائزة المرموقة للرجال والسيدات لعام 2021 نموذجًا فريدًا من ساعات Purnell مصممًا ومطورًا خصيصًا لهذا الحدث.

فبعدما أصبحت دار صناعة الساعات بورنيل الشريك الرسمي لجائزة الكرة الذهبية Ballon d’Or ، وهي رابطة مرموقة بين العلامة التجارية الأكثر اختيارًا والتي تصنع حصريًا ساعات توربيون والجائزة الأكثر طلبًا في عالم كرة القدم.

ساعة ذهب وردي من Purnell

فالشخص الذي سيتمّ اختياره كأفضل لاعب في العام سيحصل للمرة الأولى، بالإضافة إلى جائزة Ballon d’Or، على ساعة استثنائية، صُنعت خصيصًا لهذه المناسبة من قبل Purnell.

أما الرئيس التنفيذي لشركة بورنيل Maurizio Mazzocchi علّق على هذا الحدث بالتالي:

 "الكرة الذهبية هي بالنسبة إلى كرة القدم ما تمثله جوائز الأوسكار لعالم الفن والمسرح. فكرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية في العالم والكرة الذهبية Ballon d'Or هي أرقى تكريم لها. هذا هو السبب في أننا قررنا الارتباط رسميًا بحدث له مثل هذا المكانة العالمية".

ساعة اليد التي سيحصل عليها الفائز بجائزة الكرة الذهبية

صمّم صانع الساعات الرئيسي إيريك كودراي لحفل جائزة الكرة الذهبية Ballon dor، توربيون ثلاثي المحاور عالي السرعة يسمى Spherion، وهو أحد أجمل وأذهل عروض سحر صناعة الساعات التي يمكن للمرء أن يتخيله. كما يأخد قفص التوربيون الدوار شكل كرة القدم وقد صيغ من الذهب الوردي بوزن إجمالي 4.14 وعيار 18 قيراطاً.

والجدير بالذكر بأن ساعات PURNELL الفريدة يتخطى سعرها الربع مليون دولار، وما فوق.

فمن يا ترى سيحصل على هذه الساعة القيّمة والباهظة، من دار PURNELL العريقة في هذا الحفل التاريخي في عالم كرة القدم؟!