Louis Vuitton تطرح موديلات جديدة من مجوهرات Star Blossom

أصبحت زهرة مونوغرام التي تعتبر شعار دار لويس فويتون   Louis Vuitton  رمزًا للأنوثة في مجموعة ستار بلوسوم   Star Blossom التي تم إبتكارها في العام 2018. وأعادت المجموعة ابتكار هذه الزهرة الأيقونية على شكل نجمة التي قام بتصميمها جورج فويتون في العام 1896.

بالجرأة الخالدة التي تميز خطوطها المدببة، تسلط هذه الزهرة والتي تعتبر الأكثر شهرة بين جميع أزهار مونوغرام، الضوء على الأنوثة الواثقة لجميع النساء اللواتي يرتدين مجوهرات ستار بلوسوم.

تجسيدًا للشعار الأسطوري للدار، يمزج كل ابتكار جديد من ستار بلوسوم بين الأزهار الرقيقة والنجمة النارية ، حافرًا بذلك حكاية لا توصف عن كنز جديد من المجوهرات بالذهب الأبيض والألماس. كما تظهر الزهرة وبتلاتها المدببة المميزة في ستة إبتكارات من المجوهرات الرائعة. عقود، واقراط، وأسوار، وخواتم، كلها عبارة عن العديد من المجوهرات العصرية التي يمكن ارتداؤها بمفردها أو مجتمعة أو بشكل متعدد الطبقات، بحسب رغبتكم.

يتلاقى البناء المتقن تمامًا لتصميم زهرة مونوغرام في تناغم تام مع الأحجار والمعادن النفيسة. ويحتل مسمار مصنوع من الذهب الأبيض مكانة خاصة له في كل تصميم، مما يستحضر تراث الدار في صناعة حقائب السفر.

تشمل مجموعة ستار بلوسوم Star Blossom الآن على قرط سوار أذن ear cuff مزخرف نابض بالحياة وعصري مصنوع من الماس والذهب الوردي. مع هذا الابتكار الجديد، الذي يمكن ارتداؤه بمفرده أو كزوج ، تحتضن زهرة مونوغرام بشكل جذاب محيط الأذن.

تعكس أحدث قطع من مجموعة ستار بلوسوم الأناقة والحيوية وتظهر ابداع دار لويس فويتون والخبرة في  صناعة مجوهراتها. يشكل هذا الأمر دليلًا إضافيًا على قوة  زهرة مونوغرام المستمرة في تثبيت وجودها، بعد أكثر من قرن من إبتكارها.