Bvlgari تختار إيزا غونزاليس سفيرةً جديدةً لها

كشفت بولغري Bvlgari عن التعاون مع النجمة إيزا غونزاليس لتكون أحدث المنضمين إلى عائلة سفرائها من حول العالم. وتُعدّ غونزاليس، التي تحظى بمتابعة 7.1 مليون شخص على حسابها   @eizagonzalez، أول سفيرة للعلامة في أمريكا الشمالية، وقد لمع اسمها كأبرز ممثلات هوليوود، حيث اشتهرت بأداء دور البطولة في العديد من الأفلام مثل بيبي درايفر وجودزيلا ضد كونج، إضافة إلى فيلم آي كير ألوت من إنتاج نتفليكس. ومن المرتقب ظهورها كبطلة في فيلم أمبيولانس إلى جانب جيك جيلنهال. من إخراج مايكل باي.

وحول هذا التعاون، صرحت غونزاليس: "لطالما شكلت المجوهرات تفضيلاً شخصياً بالنسبة لي، فالقطع المثالية يمكن أن ترافق صاحبها طوال العمر. لذلك أشعر بسعادة غامرة للتعاون مع دار مجوهرات عريقة بمكانة بولغري والانضمام إلى قائمة سفرائها، حيث تحظى إبداعاتها بحضور عالمي المستوى، وأتطلّع بشوق للعمل معها وتسجيل أجمل الذكريات".

 تتناغم شخصية غونزاليس ببساطتها العصرية مع القيم الجمالية الجريئة والحضور المرح لعلامة بولغري، في خطوة تجمع بين أسلوب لوس أنجلوس العفوي مع التصاميم الرومانية التي لا تفقد جمالها. وتظهر النجمة الشهيرة في إطلالة مزينة بأحدث إصدارات بولغري من مجوهرات بي زيرو، مع قطع أيقونية من مجموعتي سيربنتي وديفاز دريم، وذلك في صور رائعة تعكس في خلفيتها جمال قصر مارمونت الأسطوري.

وبدوره، قال دانيال بالتريدج، رئيس بولغري في منطقة أمريكا الشمالية: "يسعدني أن أرحب بانضمام إيزا غونزاليس إلى عائلة بولغري كأحدث سفراء العلامة في الولايات المتحدة. فشخصيتها العالمية وحضورها الجريء وموهبتها الاستثنائية تتماشى بكل انسجام مع الجوهر الحقيقي لعلامتنا. ونتطلّع إلى العمل معاً وتسليط مزيد من الضوء على مجموعاتنا المميزة بأساليب إبداعية جذابة".