المشاعر بأنقى صورها.. احتفلوا بيوم الحبّ على طريقة Bvlgari

توّسع دار بولغري Bvlgari الإيطالية حدود روحيتها المفعمة بالحيوية وقدراتها الإبداعية الجريئة لتحتفي بيوم الحبّ، المناسبة الأكثر رومانسية في العام. ما هذا إلا توافق فطري؛ فالحب الحقيقي – شأنه شأن تصاميم بولغري Bvlgari – يكسر القواعد المألوفة جميعها.

وهي حين تستحضر العواطف والمشاعر في أنقى صورها، وتجاري العشق الروماني للحياة، فإن هدايا يوم الحب كما تراها بولغري Bvlgari تأتي مذهلة مثلما هو الحب نفسه.

وابتداءً بالمجوهرات التي تخطف الأنفاس، مرورًا بالساعات الأيقونية الفاخرة، والحقائب والاكسسوارات المبهرة، وليس انتهاءً بغيرها من الحلي الساحرة الأخرى التي لا تقاوم، فإن كل تحفة فنية منها إنما تحتفي بالحب بروحية متمردة ولمسات جريئة قلَّ نظيرها.. تحف فنية تأسر القلوب مرة تلو أخرى.

مجوهرات سيربنتي Serpenti.. فنّ الاغواء

أنيقة، وراقية ونابضة بالألوان، فاخرة وجذابة، تجتمع أرفع درجات الحرفية الايطالية في مجموعة مجوهرات "بولغري سيربنتي" Bvlgari Serpenti مع مقاربة الدار الجريئة للوصول الى ما يفوق الممكن.

B.Zero1.. تكسر التقاليد

تتحدى مجموعة بي. زيرو وان B.Zero1 من بولغري Bvlgari الأساليب التقليدية المألوفة من خلال تصميمها المبتكر الذي تمّ ابتكاره بوحي من نصب الكولوسيوم، أكثر معالم روما التذكارية عظمة وروعة. وكسرت الدار في هذه المجموعة المميّزة التقاليد لتجسّد تصاميمها الهندسية المرنة بصمة في عالم المجوهرات.

أمنية واحدة هي القوة التي تقف وراء هذا العشق الجامح الذي تشتهر به بولغري Bvlgari .. وتلك هي: خلق لحظات رائعة لا تنسى تضج بالبهجة والمتعة لكِ ولمن تحبين!