أفخم موديلات مجوهرات المرصعة بالماس والأحجار الكريمة السوداء

مجوهرات مرصعة بالاحجار الكريمة حيث اكتشفي تألق وجاذبية المجوهرات أحادية اللون بالمجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة السوداء، والتي تتميز بجاذبيتها وأناقتها الاستثنائية باللون الأبيض الذي يأتي من أحجار الماس الأبيض أو عديم اللون وباللون الأسود بالأحجار الكريمة السوداء التي ترصعها، والتي تتضمن أنواعا مختلفة من الأحجار الكريمة السوداء مثل العقيق والإسبينيل والماس الأسود والياقوت الأسود. فيبقى المزيج بين اللونين الأبيض والأسود هو الأكثر كلاسيكية وأناقة والذي يمكنه أن يصمد أمام اختبار الزمن.

واليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة السوداء والمقدمة من ماركات مجوهرات عالمية

المجوهرات المرصعة بأحجار العقيق الأسود

عندما يتعلق الأمر بالأحجار الكريمة السوداء، فإن العقيق هو المثال الأكثر شيوعا واستخداما في المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة السوداء، وقطع المجوهرات هذه بأحجار العقيق الأسود والمقدمة من ماركات شهيرة مثل بوشرون Boucheron وفواز غرويوزي Fawaz Gruosi وشانيل Chanel وشوميه Chaumet، تبرز بالتأكيد من بين الحشود.

قلادة Lavallière من بوشرون Boucheron

قلادة Lavallière من بوشرون Boucheron

تواصل ماركة بوشرون تقديم المزيد من إبداعاتها في المجوهرات والمستوحاة من مدرسة آرت ديكو الفنية الشهيرة، وهو ما ظهر في مجموعة المجوهرات الراقية Histoire de Style, Art Deco من تصميم الماركة. ومن بين أبرز قطع المجموعة، قلادة أنيقة مطلية ومرصعة بالعقيق اليماني والماس ويمكن للقلادة أن يتم ارتدائها بصور مختلفة حيث يمكن ارتدائها كقلادة ضيقة أو كبروش أنيق.

سوار العقيق الأسود من فواز غرويوزي Fawaz Gruosi

سوار العقيق الأسود من فواز غرويوزي Fawaz Gruosi

ويتميز بتصميمه الجذاب والمستوحى من مدرسة آرت ديكو الفنية العريقة، والسوار مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومرصع بالعقيق الأسود قطع كابوشون إلى جانب مجموعة من أحجار الماس الأبيض اللامع والياقوت الأحمر.

خاتم Tweed Contraste من شانيل Chanel

خاتم Tweed Contraste من شانيل Chanel

لطالما كان مزيج اللونين الأسود والأبيض خيارا مفضلا لمصممة الأزياء الراحلة ومؤسسة شانيل، كوكو شانيل Coco Chanel، ولهذا نراه في كثير من ابداعات الدار. وقد ظهر ذلك المزيج في مجموعة Tweed de Chanel من شانيل والمستوحاة من أشكال الأقمشة والأنسجة، وتحديدا في خاتم Tweed Contraste المقدم من المجموعة وهو مصنوع من الذهب الأصفر والبلاتين ومرصع بأحجار العقيق والماس واللؤلؤ.

أقراط Labyrinth  من شوميه Chaumet

أقراط Labyrinth  من شوميه Chaumet

وهو مقدم من مجموعة Perspectives de Chaumet والمستوحاة من أساليب العمارة الأكثر شهرة، والأقراط مرصعة باثنين من أحجار الماس قطع زمرد، والعقيق الملون والعقيق اليماني والماس.

الماس الأسود

لسنوات عديدة، تم التغاضي عن جمال الماس الأسود، حتى قدمه فواز غرويوزي لصالح ماركة De Grisogono في عام 1993، وبعد نجاح مجموعته، تضاعفت قيمة الماس الأسود ومنذ ذلك الحين اكتسب شعبية وأصبح خيارا مفضلا في مجموعات المجوهرات الراقية، وهنا سنشاهد كيف استخدمت ماركة شوبارد الماس الأسود في صنع خاتم مجوهرات فريد من نوعه.

خاتم باندا Panda ring من شوبارد Chopard

خاتم باندا Panda ring من شوبارد Chopard

وهو مقدم من مجموعة Red Carpet لعام 2020، التي تشيد بالطبيعة، والخاتم مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بحجر ماسي لامع قطع مستدير إلى جانب 6 من أحجار الماس الأبيض والأسود.

الإسبنيل الأسود

وعادة ما يستخدم في صورة قطع كابووشون، واختارته ماركة هاري وينستون لتزين به ساعتها الرائعة من مجموعتها للمجوهرات الراقية.

ساعة كاليدوسكوب Kaleidoscope من هاري وينستون Harry Winston

ساعة كاليدوسكوب Kaleidoscope من هاري وينستون Harry Winston

وهي مقدمة من مجموعة Kaleidoscope والتي تتضمن قطع مجوهرات رائعة تزينها أحجار كريمة ملونة مثل ساعة كاليدوسكوب وهي مرصعة بأحجار الإسبنيل الأسود قطع ماركيز وكمثرى، وأحجار الماس الأبيض اللامع.

الياقوت الأسود

الياقوت أكثر من مجرد حجر كريم أزرق حيث يتوفر بدرجات ألوان مختلفة وبعضها فريد من نوعه مثل الياقوت الأسود والذي يضيف بالتأكيد المزيد من الجاذبية لقطع المجوهرات ويزيدها تألقا، كما هو الحال في خاتم الياقوت الأسود من بوشرون Boucheron.

خاتم فلاديمير Wladimir ring من بوشرون Boucheron

خاتم فلاديمير Wladimir ring من بوشرون Boucheron

 وهو مقدم من مجموعة Paris Vu Du 26 المستوحاة من معالم باريس والخاتم مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالياقوت الأسود، والتزافوريت، والماس الأبيض.