كل تفاصيل إطلالاتي تشبهني..

كل تفاصيل إطلالاتي تشبهني..

مجلة هي
19 فبراير 2024

كل تفاصيل إطلالاتي تشبهني.. القطعة التي لا أستغني عنها هي القميص الأبيض بأسلوب oversized، لأنها موجودة في جميع المواسم، وإن تغيرت المواسموهي قطعة مزدوجة يمكن تنسيقها وارتداؤها بعدة طرق كفستان أو مع سروال أو جينز أو شورت قصير، وتوجد هذه القطعة الأساسية لدى جميع علامات الأزياء، وبالنسبة لي يجب أن يكون عندي ثلاث قطع منها على الأقل في خزانتي

بما أنني أحب الذهاب إلى النادي، أفضل علامة lululemon دائما، فقطعها ترندي ومواكبة للموضة، وتتوفر بألوان غريبة، وتمنحك إطلالة جميلة. كما أن خاماتها مميزة جدا ومرتبة.

لا تكتمل إطلالتي إلا بسوار تنس، فلا أستغني عنه أبدا، فهذه القطعة بالنسبة إلي ضرورية it’s a must. وأرى أن كل فتاة في الـ21 من عمرها وأكثر، يجب أن تقتني هذه القطعة المهمة!

بما أن طبيعة شعري مُجعدّة، أحافظ على صحته، وأعتني به في كل حالاته، باستخدام أغطية وسادة حريرية، وعندي ألوان كثيرة لتطابق جميع ألوان أغطية السرير.

أحب الخواتم بشكل عجيب، ويجب أن يكون في يدي خاتم واحد على الأقل، وأن يكون خاتم ألماس، لأنه يمنحني طاقة عظيمة. تعودت منذ سن صغيرة، وتحديدا في الـ11 من عمري، أن يكون في يدي خاتم.

أما احمر الشفاه باللون الأحمر، فهو بالنسبة إلي صاحب المهامّ الصعبة. وأحب أحمر الشفاه من ماركة NOUBA.

الشعر المُجعّد أو المموج هو المفضل بالنسبة لي في جميع أحواله، سواء كان مرفوعا أو مفتوحا أو بتسريحة الـ messy bun، وهو الشعر الأنسب بالنسبة لي. استخدم مستحضرات The Curl Nation للعناية بشعري، ولا أستغني عنها أبدا.

أحب مجوهرات الفنتج أو المجوهرات الحديثة المستوحاة في تصاميمها من المجوهرات العتيقة، مثل علامة "روبيرتو كوين". وأحب الشيء المميز الذي لا يمتلكه أحد.

ومن القطع التي لا أستغني عنها في إطلالاتي سوار Whoop، وأحرص على شراء جميع ألوان الأساور المتوفرة، لتتناسب مع جميع إطلالاتي، لأنها تمثلني.

Credits

    فاطمة الصفي

    ممثلة كويتية