الرفاهية والحياة الفاخرة

الرفاهية والحياة الفاخرة

17 نوفمبر 2023

نحن نأخذ بعين الاعتبار وبجدية كل ما قد يكون مُهما لعملائنا. هذا هو دائما تركيزنا. إذا وجدنا أن العميل يحتاج إلى أي شيء أو خدمة جديدة، فإننا بالتأكيد سنسعى إلى تحقيق رغباته، وهذا ما سيساعدنا بطريقة ما على تحسين تجربة العميل معنا. ولقد قدمنا خدمة إعادة البيع والشراكة المبتكرة مع Vestiaire Collective منذ أكثر من سنتين. وفي الواقع كان ذلك بناء على طلب من أفضل عملائنا، أردنا تقديم طريقة بسيطة وفعّالة لمنح القطع المملوكة مسبقا ذات الحالة الجيدة استخداما جديدا، بحيث يصبح لأحدث تصاميم الموضة مكان في خزانة العملاء. يمكن للعملاء إرسال صور لقطعهم من خلال موقع ويب خاص، وسيحصلون على عرض أسعار في غضون 48 ساعة. وبعد إرسال قطعهم، سيتلقون دفعة فورية على شكل رصيد في متجرنا، فمن خلال هذه الخدمة نفي أيضا بالتزامنا تجاه البيئة والمجتمع والحكومة، لدفع وتشجيع عملية إعادة التدوير في صناعة الأزياء. ومنذ إطلاق هذه الشراكة تعاملنا بالفعل مع القطع المملوكة مسبقا من الملابس والأحذية والحقائب بقيمة إعادة بيع تبلغ 5.5 مليون يورو.

وأود من جديد التأكيد على أننا نبحث في جميع جوانب الحياة الفاخرة لعملائنا. وهناك الكثير من فئات الرفاهية الأخرى التي ينفق عملاؤنا أموالهم عليها. نحن بحاجة إلى إيجاد تلك الجوانب التي يمنحنا فيها العملاء صلة بالموضوع، ونرى قيمة في التنظيم والإلهام. أعتقد أنه من الآمن أن نقول إنه سيكون هناك المزيد في المستقبل، ولكن ذلك مبني دائما على احتياجات عملائنا. جاء التوسُّع في ملابس الأطفال، وكذلك فئة "لايف ستايل" بناء على مراقبة تركيز العملاء على أي مجموعات، إضافة إلى آراء العملاء وتعليقاتهم الأساسية.

وكنا في الربع الأول من السنة المالية 2022 قد أطلقنا منصة CPM "التكلفة لكل ألف"، ويعد هذا النموذج لشراكتنا مع علامات تجارية مختارة بمنزلة تطور لنهج الشراكة الخاص بنا. إنه يمنح شركاءنا من العلامات التجارية التحكم الكامل في المخزون حتى بيع المنتج بواسطتنا إلى عميل Mytheresa، وهذا يخلق الكثير من الفوائد من حيث إدارة سلسلة التوريد وبرامج التسويق. المهم هو أننا في ظل هذا النموذج نستمر في اختيار وتنسيق التشكيلة، ويتم شحن المخزون من مستودعاتنا. وتضمن السيطرة الكاملة على الشحن استمرارنا في تحقيق رضى العملاء الكامل الذي نتمتع به اليوم.

Credits

    مايكل كليجر Michael Kliger

    الرئيس التنفيذي لـ ـMytheresa