الرجل الناعم صاحب الملامح الأنثوية  أكثر اخلاصا وهذا سر انجذاب النساء إليه

الأكثر إخلاصًا .. صفات الرجل الناعم التي تجعله الأقرب إلى النساء

ريهام كامل

كثر الحديث عن الرجل الناعم صاحب الملامح الأنثوية وعن سر انجذاب النساء إليه، وعن ما إذا كانت ملامحه التي بها شيء من ملامح الأنوثة هي السبب، أم أنه توجد صفات أخرى تميزه عن غيره من الرجال بدرجة تجعل النساء تميل وتنجذب إليه بشدة. تُرى ما هي صفات الرجل الناعم، وما سر انجذاب النساء إليه.

صفات الرجل الناعم

يبدو الرجل الناعم بعيدًا عن الصورة التقليدية للذكورة الصارمة، وملامح الذكورة التي يألفها الجميع، لأنه يتمتع بملامح أنثوية رقيقة، ولأن بعض من الصفات المرتبطة بالرقة والنعومة تتملك منه، ومن أبرز هذه الصفات ما يلي:

الرقة واللطافة

الرجل الناعم ذو الملامح الأنثوية أكثر هدوءًا ولطفًا في تعامله مع الآخرين، وغالبًا ما يُظهر قدرًا من الحساسية تجاه مشاعر الآخرين.

الاهتمام بالمظهر الشخصي

قد يهتم بأناقته وملابسه، وربما يستخدم منتجات العناية بالبشرة والشعر بشكل منتظم.

التعبير العاطفي

قد يكون أكثر استعدادًا للتعبير عن مشاعره وأفكاره بشكل واضح وصريح، وقد يكون لديه مهارات اتصال جيدة.

الروح الإبداعية

الرجل الناعم لديه اهتمامات فنية وإبداعية مثل الموسيقى، والرسم، والتصميم، غيرها من الفنون.

الانفتاح والتقبل

عادة ما يكون منفتحًا على الاختلافات ومتقبلًا لوجهات النظر الأخرى، ويميل إلى عدم التمسك بالتقاليد الصارمة، وينبع ذلك من طبع الرقيق.

التعاطف

قد يكون أكثر تعاطفًا وفهمًا لمشاكل ومشاعر الآخرين، ويميل إلى دعم من حوله بكل قوة، وذلك بسبب رقة مشاعره وحساسيته تجاه الأمور العاطفية والمشاعر.

مخلص

مخلص بل أكثر اخلاصًا من غيره من الرجال، وذلك بحسب الدراسات التي طرحت حول أهم أسرار انجذاب النساء إلى الرجل الناعم صاحب الملامح الانثوية.

الرجل الناعم صاحب الملامح الأنثوية  أكثر اخلاصا وهذا سر انجذاب النساء إليه
الرجل الناعم صاحب الملامح الأنثوية  أكثر اخلاصا وهذا سر انجذاب النساء إليه

دراسة .. الرجل الناعم أكثر إخلاصا

كشفت دراسة بريطانية أن الرجل صاحب الملامح الانثوية أكثر إخلاصًا واستعدادًا لاقامة علاقة جدية تعيش فترة طويلة تفوق علاقات الرجل الصارم صاحب الملامح الذكورية الشديدة. وقد توصل علماء من جامعتي درهام وسانت اندروز الى هذه النتيجة، بفحص 400 عينة لرجل وامرأة عبر الانترنت والحكم على شخصية عدد من الذكور من خلال صور معدلة رقميًا. وطلبت الدراسة منهم تصنيف الوجوه بناء على معايير محددة مثل التسلط والطموح والثراء والاخلاص والالتزام والاستعداد الابوي ورقة ودفء المشاعر. واعتبر المشاركون أن الرجل صاحب الملامح الذكورية ذو أنف كبير وعيون صغيرة غالبًأ ما يكون لديه ميلًا كبيرًا للسيطرة والهيمنة. كما انه أقل اخلاصًا ولن يكون أبًا صالحًا.

وقد أفاد المشاركون بأن الرجل الناعم صاحب الملامح الأنثوية ذو العيون الواسعة والشفاة الصغيرة هو الأفضل من حيث الجدية في العلاقة والحرص على استمراريتها فترات طويلة.

وبعد أن تطرقنا لمضمون هذه الدراسة وسر إخلاص الرج الناعم صاحب الملامح الأنثوية، نريد أن نحاول الإجابة سويًا على هذا السؤال، وهو هل يمكن الحكم على إخلاص الرجل من ملامحه؟

قطعًا، لأن فضيلة الإخلاص أكبر من أن تكون معلقة بنعومة رجل أو صلابة آخر، بمعنى أنه لا يمكن الحكم على اخلاص الرجل من ملامحه لأنه توجد دلالات أعمق وأكثر قيمة تدل الإخلاص.

كما أن الرجل الحقيقي لا يقدر بوسامته أو غير ذلك من الصفات الجمالية التي لا يهم الحديث عنها لأن قيم الرجولة الحقيقية لايضاهيها أي شيء آخر كما أنها أهم عند المرأة الحكيمة التي تريد أن تحيا حياة سعيدة في كنف رجل بمعنى الكلمة رجل يحافظ عليها ويخلص لها ويكون لها ومعها في كل الأوقات.

لذلك لا يجب على المرأة أن تنخدع بالملامح والأمور الظاهرية وعليها أن لا تميل لرجل إلا لمن تعي تمامًا أنه يتمتع بصفات رجولية قيمة في المقام الأول، والتي يأتي الاخلاص من بينها. قد لا يمكن الاستدلال في البداية على وجود فضيلة الإخلاص عند الرجل ولكن هناك صفات رجولية لابد وأن تتمم بصفة الإخلاص، فالنبل والمروءة والكرم وحسن الخلق والتواضع والصدق والوضوح والحكمة كلها صفات تبشر بأن من يتمتع بها هو حقًا رجل مخلص لأنثاه.

وختامًا، قد يكون الرجل الناعم صاحب الملامح الأنثوية مخلصًا ولكن صفاته الجمالية ليست هي السبب في ذلك، وقد يكون الرجل صاحب الملامح الذكورية مخلصًا، فالعبرة بما في الداخل وليس بما نراه من الخارج أو بما يكون ظاهرًا لها.

والآن يُسعدنا أن تشاركونا الرأي .. أيهما تفضلين عند الارتباط والزواج الرجل الناعم ذو الملامح الأنثوية أم الرجل الذكوري ولماذا؟

مع تمنياتي بالعثور على رجل مخلص تتمعين باخلاصه حتى آخر العمر،،،