النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نصائح مكياج مهمة لصاحبات العيون الواسعة

نصائح مكياج مهمة لصاحبات العيون الواسعة
نصائح مكياج مهمة لصاحبات العيون الواسعة

نصائح مكياج مهمة لصاحبات العيون الواسعة يساعد على جعل إطلالتك أنيقة وجذابة. فصاحبة العيون الواسعة محظوظة ويمكنها إبراز جمال وجها بشكل انثوي جذاب، كذلك فإن صاحبة العيون الواسعة لها سحرها الخاص مما يجعل مكياجها يبدو مثاليا، فاليك نصائح مكياج مهمة لصاحبات العيون الواسعة.

نصائح مكياج مهمة لصاحبات العيون الواسعة

  • نصائح مكياج الوجه للعيون الواسعة
  • نصائح مكياج العيون للعيون الواسعة
  • نصائح الحواجب للعيون الواسعة

التدرجات بألوان الظلال يساعد إبراز جمال عيونك الواسعة

نصائح مكياج الوجه للعيون الواسعة

مكياج طبيعي لصاحبات العيون الواسعة يبدأ عن طريق تحضير البشرة عن طريق تطبيق كريم الأساس. فمن الضروري تحضير الوجه للحصول على مكياج عيون رائعة ومميزة، لذلك قومي بتطبيق كريم الأساس والكونسيلر تحت العيون لإخفاء الهالات السوداء إذا وجدت أو الإنتفاخات إذا كانت ظاهرة.

نصائح مكياج العيون للعيون الواسعة

مكياج طبيعي لصاحبات العيون الواسعة يبدأ عن طريق تطبيق البرايمر للحفاظ على المكياج لوقت أطول. بعدها طبقي الظلال بألوان داكنة على الجفون المتحركة وألوان أفتح على الجفون الثابتة. فالألوان الترابية تليق لصاحبات العيون الواسعة إذا كانت تتماشى مع لون البشرة. كذلك يمكنك تطبيق الألوان الفاتحة على المنطقة الداخلية للعين ومن ثم يصبح اللون أكثر داكناً وصولاً الى الزاوية الخارجية للعين. أما بالنسبة للكحل فتطبيق خط رفيع يكفي لمنحك مظهر رائع لصاحبات العيون الواسعة. أما بالنسبة لتطبيق الرموش الصناعية، فاختاري الرموش بالطول المتوسط وقومي بتكثيفها على الطرف الخارجي للعين.

نصائح الحواجب للعيون الواسعة

مكياج طبيعي لصاحبات العيون الواسعة تشمل طريقة رسم الحواجب. فالقوس العريض على عظمة الحاجب تساعد على عدم إظهار عيونك واسعة جداً، لذلك تجنبي الحواجب الرقيقة والرفيعة لأن ذلك سوف يؤثر على مظهرك، لذلك قومي بتمشيط الحواجب نحو الأعلى للحصول على مظهر وجه مثالي ويبرز جمال عيونك الواسعة.

×