لتحبك أنثاك أكثر كن محتوياً لها معتزا بها وعطوفاً عليها

أمور يجب عليك القيام بها لتحبك أنثاك أكثر

ريهام كامل

أن تحبك أنثاك أكثر ذلك أمر يتطلب منك أن تكون حريصاً عليها أكثر، ومقدراً لوجودها في حياتك أكثر وأكثر، ومنتبهاً لمشاعرها أكثر، وليس ذلك فحسب، لأنه ثمة أمور عديدة أخرى تقربها منك أكثر، وتُشعرها بحبك أكثر وأكثر، تُرى كيف يمكنك ذلك؟، وما هي الأمور التي تجعل أنثاك تحبك أكثر؟

كيف تحبك أنثاك أكثر؟

النفس تميل لمن يدللها، وتعشق من يحنو عليها، وتقدر من يقدرها، وتتعلق بمن يحقق راحتها وسعادتها، وتهيم عشقاً بمن يمنحها الشهور بالأمان، وتعتز بمن يحرص على مشاعرها، والمرأة تحب ذلك وأكثر، لذا ولتحبك أنثاك أكثر عزيزي الرجل عليك القيام بالأمور التالية:

لتحبك أنثاك أكثر لا تهملها وكن دائماً حريصاً على التواصل معاها
لتحبك أنثاك أكثر لا تهملها وكن دائماً حريصاً على التواصل معاها

أنصت إليها

المرأة تحب أن ينصت إليها الرجل الذي تحبه جيداً، لأن في ذلك أهمية كبيرة جداً، فهو دلالة اهتمام بالغة، وعلامة حب أكيدة تؤكد للمرأة أنه محباً لها، لذا أنصت لأنثاك، وحقق شعورها بالراحة من خلال فضفضة دافئة معك، ولا تهمل ذلك أبداً، لأن الفرق بين رجل محب، ورجل معجب أشياء عديدة جداً، فإذا كنت محباً لأنثاك وتريد أن تحبك أكثر عليك أن تنصت لها بدقة بالغة، وتستمع إليها وتكون معها بكل جوارحك.

أنظر إليها باستمرار

لتحبك أنثاك أكثر، عليك أن لا تهمل النظر إليها، وأن تنظر إليها بدفء وحميمية، لتخبرها عيناك بأنك تحبها وتريد أن تراها دائماً، لأن نظرات العين وحدها كفيلة بتحقيق الشعور بالأمان ما يجعلها تحبك أكثر وأكثر

لا تغادر المنزل أبداً دون تقبيلها

صحيح أن الروتين والاستمرار على فعل أمر ما بصفة دائمة أمر يسبب الشعور بالملل، لكن بعض الروتين مقبول جداً في علاقتك بأنثاك عندما يتعلق الأمر بالحب، لذا اجعل تقبيل أنثاك قبل خروجك من المنزل عادة دافئة وروتين دائم لا تتخلى عنه أبداً، واحرص على ترك قبلة على جبينها قبل خروجك من المنزل، لتشعر بالدفء والاحتواء، ولتسعد بلمسات الحنونة لها، وعليك أيضاً لا تنسى أن تقبيلها بعد انتهاء يومك في العمل، ودخولك إلى المنزل مرة أخرى.

أرسل لها رسالة حب رومانسية

اعلم عزيزي الرجل أن الرومانسية لا ترتبط بوقت معين، ولذلك لا تنتظر حلول عيد الحب لترسل لأنثاك رسائل حب رومانسية، وكن على تواصل دافء معها خلال ساعات عملك، لأن ذلك يحقق شعورها بالاطمئنان، ويخبرها بمنزلتها عندك، فلا تهمل ذلك.

امسك بيدها عند خروجكما معاً

عند خروجك معها عليك أن تمسك بيدها، لأن ذلك يشعرها بأنك مسؤولاً عنها، وأنك أنت من يحميها ويرعاها، وهو شعور جميل لا تحرم أنثاك منه لتحبك أكثر وأكثر.

حقق شعورها بالأمان

لا يهم إن كنت على درجة عالية من الوسامة أم لا، ولكن ما يهم أن تشعر أنثاك بالأمان في وجودك، وأن تلمس طيبة قلبك، وحنانك، وعطفك عليها، وأن تفتقدهم في غيابك، لأن ذلك يجعلها تحبك أكثر وأكثر.

لتحبك أنثاك أكثر كن لها ومعها لتحقق شعورها بالسعادة
لتحبك أنثاك أكثر كن لها ومعها لتحقق شعورها بالسعادة

عانقها بدفء

جميل أن تشعر أنثاك، بلمساتك الدافئة بعد يوم شاق لها في المنزل أو في عملها، لذا عانقها بحب، لتهدأ، ولتزول متاعبها، وليختفي إرهاق اليوم، ولتشعر بعطفك وحنانك عليها، ولتحبك أكثر.

لا تنسى احضار الشوكولاتة لها

تحب أن تشعر المرأة بأنها مدللة عند زوجها أو حبيبها، لذلك لا تنسى احضار الشوكولاتة المفضلة عندها لأن ذلك يجعلها تحبك اكثر.

لا تنسى مدحها والثناء عليها

بين الحين والآخر عليك أن تهتم بمدح أنثاك والثناء عليها، لتشعر بتقديرك لها، ولكل ما تقوم به من جهود وتضحيات لأجلك، لذا لا تهمل مدحها والثناء عليها، وخصوصاً أمام عائلتك وأصدقائك لتحبك أكثر.

كن عطوفاً جداً عليها

المرأة تعشق الرجل الحنون العطوف، لذا عليك بالقيام بالأفعال التي تُشعرها بعطفك، واغمرها بحنانك لتحبك أكثر، وهنا يمكنك التعامل معها برفق وعطف وحنان معها.

لا تهمل التدليل

دلل أنثاك كلما أتيجت لك الفرصة لتفعل ذلك، لأن المرأة تحب أن تُدلل، وتحب أن تشعر بحرص زوجها وحبيبها على ذلك، فاحرص على تدليلها تحبك أكثر، وفي ذلك يمكنك اعداد الفطور لها في أحد الأيام وتقديمه لها في غرفة النوم، ومن ذلك أيضاً مساعدتها في كثير من الأمور الأخرى كلما كانت لديك فرصة لفعل ذلك.

كن صادقاً معها

صدقك معها يقربك منها أكثر وأكثر، فالمرأة تحب الرجل الصادق وتهيم به عشقاً، لأنه يحقق شعورها بالأمان، ويساعدها على الحياة بطريقة هانئة وسعيدة خالية من الظنون والأفكار السلبية، لأنها تحقق شعورها بالأمان يتحقق مع صدقك، لذا ولتحبك أنثاك أكثر كن صادقاً معها دائماً.

لتحبك أنثاك أكثر كن صادقاً معها
لتحبك أنثاك أكثر كن صادقاً معها

كن منصفاً لها

لا يوجد أجمل من أن تشعر أنثاك بانصافك لها في العديد من المواقف، ففي ذلك رسالة قوية مفادها أنك محباً لها ومراعياً لمشاعرها ومقدراً لوجودها في حياتك، وعلى علم بأنها على حق دائماً، ولا يعني ذلك انصافك لها وقت الخطأ، ولكن هناك طرق عديدة لتعاتبها على الخطأ، وتنصفها أمام الآخرين، فإن فعلت ذلك ستحبك أكثر وأكثر.

كن قوي الملاحظة

لتحبك أنثاك أكثر، يجب أن تكون أول من يشعر بها، وأول من يعلم بمجريات الأمور التي تحدث معها، لتكون أول من يدعمها، ويساعدها، كما أن قوة ملاحظتك يجب أن تكون سبباً في كشفك عن أي تغيرات في إطلالتها لإبداء رأيك فيها، كن قوي الملاحظة تحبك أكثر وأكثر.

وأخيراً، ولتحبك أنثاك أكثر، كن رجلاً لها لا عليها، وكن دائماً عند حسن ظنها بك، واحترمها، وقدر عقلها، واحترم ذاتها، وافرح لنجاحها، ولا تتعامل معها بتعالٍ أو غرور، واحذر أن تكون سبباً في احباطها مهما حدث.

ولتحبك أنثاك أكثر عزيزي الرجل احذر ما يلي:

  • النقد المستمر.
  • التوبيخ.
  • التحيز لأحد أفراد العائلة على حساب حقها عليك.
  • السخرية.
  • الإهمال.
  • جرح المشاعر.
  • خدش الكرامة.
  • ظلمها.
  • الكذب عليها.
  • النظر لغيرها وخيانتها.

والآن .. يسعدنا أن تشاركونا الرأي .. ماذا يجب على الرجل أن يفعل لتحبه أنثاه أكثر؟