مطاعم جديدة تُفتتح في منتجع أتلانتس ذا رويال قريبا

مطاعم جديدة تُفتتح في منتجع أتلانتس ذا رويال نتوق لتجربتها قريبًا

جمانة الصباغ
15 فبراير 2023

مع أن أكثرنا يميل للوفاء لأماكن محددة سواء لتناول الطعام أو السهر، إلا أن هذا لا يعني أننا نرغب بين الحين والآخر، في تجربة أماكن جديدة تفتح أبوابها في مدينتنا والمدن المجاورة لنا.

وفي دبي، تحتل نخلة جميرا مكانةً مهمة بين عشاق السهر وتذوق الطعام، كونها تضم مجموعة من أبرز وأفخم الفنادق والمطاعم الراقية التي يقصدها الناس طوال أيام الأسبوع وبشكل خاص خلال عطلة نهاية الأسبوع، لقضاء أوقات رائعة على هذه الجزيرة التي تتخذ من النخلة شكلًا جميلًا.

وخلال الأشهر القادمة من العام 2023، ستشهد نخلة جميرا دبي افتتاح العديد من المطاعم وأماكن السهر الخلابة، لتسعد قلوب من يعشقون هذه المنطقة. خاصةً بعد الإفتتاح الكبير والمذهل مؤخرًا لفندق ومنتجع "أتلانتس ذا رويال" في هذا المكان الراقي، والذي يضم عددًا من المطاعم والمقاهي التي تم افتتاحها وغيرها المزمع افتتاحها في الفترة القادمة.

مطاعم جديدة تُفتتح في منتجع أتلانتس ذا رويال قريبًا

ينتظركم في أتلانتس ذا رويال 90 مسبحاً و17 مطعماً فاخراً ونافورة ماء ونار وغرف فاخرة، كلها تحت سقف مبنى ضخم يتميز بأبعاده الاستثنائية حيث يمتد على طول 500 متر وارتفاع 178 متر، بالإضافة إلى تفرّده بمفهوم الحديقة المعلّقة غير المسبوق، وتجارب الطعام المميزة بكافة المقاييس.

فإن كنتم تزمعون زيارة المنتجع ذ البناء الفريد من نوعه الذي يشبه ألواح الليغو، ندعوكم للتعرف على الأماكن الجديدة التي سيضمها منتجع "أتلانتس ذا رويال" خلال الأشهر القادمة من العام الحالي.

Ariana’s Persian Kitchen

Ariana’s Persian Kitchen
Ariana’s Persian Kitchen

المكان: أتلانتس ذا رويال، نخلة جميرا

ما نعرفه حتى الآن هو أن مطبخ أريانا الفارسي سيكون مكانًا يجمع بين الأطعمة الفارسية الفاخرة وعطور الأزهار والفواكه. وهو المطعم الأول الذي ستديره النساءتحت إشراف Ariana Bundyلتقديم نفحات فارسية كلاسيكية بلمسة عصرية منعشة.

يقدم هذا المطعم المستوحى من وصفات الجدات والأمهات المتوارثة منذ أجيال عدة، نكهات مميزة ولذيذة الطعام تزخر بتناسق القوام مع التوابل، ضمن ضيافة ساحرة وخلابة على ضفاف نخلة جميرا.

Dinner by Heston Blumenthal

Dinner by Heston Blumenthal
Dinner by Heston Blumenthal

المكان: أتلانتس ذا رويال، نخلة جميرا

يفتتح الشيف البريطاني المشهور عالميًا مطعمه داخل المنتجع الجديد على نخلة جميرا دبي، حاملًا إبداعاته من مدينة الضباب لندن إلى مدينة دبي المتجددة. وفي حال كان المطعم الجديد يشبه مطعمه في لندن، فإننا نتوقع تجربة عشاء فريدة ضمن قائمة طعام مميزة غنية بعناصر المطبخ البريطاني العتيق.

Estiatorio Milos

المكان: أتلانتس ذا رويال، نخلة جميرا

بعد نجاحها في معظم أنحاء العالم تحت قيادة الشيف الشهير كوستاس سبيلياديس، سيسعد عشاق المطبخ اليوناني بتذوق أطباق هذا المطعم الرائع الذي يجمع بين الأكلات التقليدية المقدمة بأسلوب راق وعالي الجودة، بدءً بأطباق المقبلات الخفيفة وصولًا لأطباق السمك الطازجة والمحضرة بعناية.

Jaleo Dubai by Chef José Andrés

Jaleo Dubai by Chef José Andrés
Jaleo Dubai by Chef José Andrés

المكان: أتلانتس ذا رويال، نخلة جميرا

مطعم إسباني سوف يديره رئيس الطهاة خوسيه أندريس ليمنح كل متذوق، فرصةً ذهبية للإستمتاع بأطباق التاباس والبالاس، ومقبلات الجبن والعنب الإسباني.

La Mar by GastónAcurio

المكان: أتلانتس ذا رويال، نخلة جميرا

من أمريكا اللاتينية وتحديدًا البيرو، يأتينا La Mar by GastónAcurio المزمع افتتاحه في منتجع أتلانتس ذا رويال قريبًا. ويجمع هذا المطعم بين المذاقات البيروفية الرائعة ومناظر غروب الشمس الخلابة على البحر.

Nobu by the Beach

المكان: أتلانتس ذا رويال، نخلة جميرا

كل عشاق السوشي وتحديدًا عشاق الشيف العالمي نوبو، على موعد من مطعم Nobu by the Beach الذي سيفتتح أبوابه على نخلة جميرا قريبًأ. حيث سيكون بوسعكم التمتع بأطباق السوشي والساشيمي الأفخم على أول نادي شاطئي من نوع Nobu في العالم. ويضم المطعم الخارجي مسبحًا خاصًا وشاطئ مع كابينات للإستمتاع بالسباحة والتسمير أثناء تذوق أشهى الأطباق.