لا يقل فخامة عن منازل عائلته.. منزل روب كارداشيان بـ 7.5 مليون دولار

لا يقل فخامة عن منازل عائلته.. منزل روب كارداشيان بـ 7.5 مليون دولار

عبد الرحمن الحاج
24 مايو 2024

ينحدر روب كارداشيان من واحدة من أكثر العائلات شهرة على هذا الكوكب في الوقت الحاضر، ومع ذلك فهو نادرًا ما يُرى في الأماكن العامة، ويبتعد الأخ الأصغر لكورتني وكيم وكلويكارداشيان عن الكاميرات عندما يصورون مسلسل The Kardashians إلى جانب والدتهم كريس جينر، والأختين غير الشقيقتين كيندال وكايلي جينر، ويختار أسلوب حياة أكثر عزلة لتربية ابنته دريم، البالغة من العمر سبعة أعوام.

منزل روب كارداشيان

وعلى الرغم من أن روب اختار البقاء بعيدًا عن الأضواء، إلا أن حياته لا تزال فاخرة بالتأكيد، حيث يمتلك قصرًا بقيمة 7.5 مليون دولار في كاليفورنيا. وتكشف المناظر الجوية للمنزل أنه يحتوي على فناء ضخم به حوض سباحة، وحفرة نار، ومنطقة جلوس مغطاة، بالإضافة إلى مساحة كبيرة من العشب والكثير من الأشجار الطويلة لمزيد من الخصوصية.

لا يقل فخامة عن منازل عائلته.. منزل روب كارداشيان بـ 7.5 مليون دولار

يضم المنزل في الداخل ست غرف نوم وثمانية حمامات، ولا شك أن روب قد جعل المنزل ملكًا له، ولكن قبل أن يصبح قصرًا يتخذه مكانا لتربية ابنته بمفرده، كان القصر مملوكًا لوالدته كريس وشريكتها آنذاك كايتلين جينر.لا يقل فخامة عن منازل عائلته.. منزل روب كارداشيان بـ 7.5 مليون دولار

لمحات من المنزل تمت مشاركتها مع متابعي Rob's Instagram البالغ عددهم 3.2 مليون، حيثتتعرف على الجزء الداخلي حيث كان المنزل بمثابة مكان تصوير رئيسي لـ Keeping Up with the Kardashians. اشترت حينها كريس المنزل بمبلغ 4 ملايين دولار في عام 2010.​​الصشي

المنزل يقع في هيدين هيلز في ولاية كاليفورنيا، ويشتهر المنزل بتصميمه الداخلي المبهر ومدخله الأنيق والأحادي اللون باللونين الأسود والأبيض، وجدرانه الرمادية الأنيقة وظهر المنزل في الحلقات الأولى من البرنامج الواقعي الشهير Keeping Up With The Kardashians، قبل أن تقرر كريس جينر تصوير بقية حلقات البرنامج في منزل مستأجر في ماليبو بدلا من منزل العائلة.

مدخل روب المذهل

لا يقل فخامة عن منازل عائلته.. منزل روب كارداشيان بـ 7.5 مليون دولار

استضاف روب حفلة عيد ميلاد لـ Dream في عام 2021 حيث قاموا بتزيين المدخل بقوس بالون وردي رائع وطاولتين وكراسي بحجم الأطفال. الدرج المزدوج فاخر جدًا وبلاط رقعة الشطرنج الخاص به هو الميزة الأكثر شهرة من عصر كريس في المنزل.

وعند الحديث عن السلالم، أظهرت بعض الصور هذه الميزة في المنزل بكل مجدها، كما أظهرت لمحة صغيرة عن منطقة لعب Dream's في المنزل بيت دمية خشبي كلاسيكي ومطعم ألعاب، والدرج المذهل يعني إطلالات مذهلة على الجزء الداخلي من المنزل، مما يكشف عن الأسقف العالية المذهلة.

روب كارداشيان هو الأكثر خصوصية بين عائلته

لا يقل فخامة عن منازل عائلته.. منزل روب كارداشيان بـ 7.5 مليون دولارقد يكون روب كارداشيان هو الأكثر خصوصية بين عائلته المكونة من والدته وشقيقاته الشهيرات، لكن حسابه الرسمي على Instagram الذي يعتقد المعجبون أنه تديره شركة الاتصالات التابعة لوالدته كريس جينر، يشارك أحيانًا تحديثات عن حياته، وكان قد نشر مؤخرا مقطع مصور لابنته دريم البالغة من العمر سبع سنوات، في شهر مارس الماضي، احتفل روب بعيد ميلاده السابع والثلاثين، وبينما ظل بعيدًا عن وسائل التواصل الاجتماعي، تلقى إشادة كبيرة من أشقائه كيم وكلوي، بالإضافة إلى والدته كريس، وشاركت كريس أجمل مجموعة من صور طفولته، موضحًة مدى التشابه الكبير بين الاثنين، ومدى نشاطه عندما كان شابًا.

مجموعة منازل عائلة كاردشيانمجموعة منازل عائلة كاردشيان

برنامج Keeping Up With The Kardashians الذي صدر للمرة الأولى في عام 2007، كان أحد أهم أسباب الثراء والثروة الهائلة لعائلة كارداشيان وامتلاكهم لمجموعة من ضخمة المنازل شكلت إمبراطورية عقارات مذهلة.

ومن بين منازل العائلة منزل كيم كارداشيانفي هيدين هيلز، لوس أنجلوس، وهو المنزل الذي اشترته كيم مع زوجها حينها كانيويست في عام 2014 مقابل 20 مليون، ثم دفعا مبلغا إضافيا يقدر بنحو 20 مليون دولار على تجديدات واسعة النطاق في المنزل، وهو مبني على مساحة تزيد عن 3 أفدنة وملحق به مزرعة كروم صغيرة ومساحات ممتدة من المروج وعدد كبير من الأشجار، وفي وقت لاحق قام كاني وكيم بشراء المنزل المجاور لمنزلهما بسعر 2.7 مليون دولار لتوسعة منزلهما الرئيسي.

هذا ليس العقار الوحيد الذي تملكه كيم مع زوجها السابق، إذ لديهم مزرعة في ولاية وايومنغ، وهو مبني على مساحة 4500 فدان، وتحيط به سلاسل جبلية مثيرة وشواطئ هادئة، ويقع المنزل على ضفاف البحيرة، وملحق به عدد من المباني، ويعتقد أنهما قاما بشرائه في مقابل 14 مليون دولار.

منزل كريس جينر في هيدن هيلز

منزل كريس جينر في هيدن هيلزأيضا وفي مجمع سكني راقٍ في هيدن هيلز قامت كريس جينر بشراء منزل مقابل 10 مليون دولار، ويقع المنزل على الجانب الآخر من الشارع الذي يوجد فيه منزل كيم وكاني في هيدين هيلز، ويحتوي المنزل على 6 غرف نوم، 8 حمامات مدخل ضخم مزود بأبواب زجاجية تطل مباشرة على الحديقة الواسعة للمنزل والتي تحتوي على حمام سباحة، سبا وتراس مغطى ومنطقة شواء، وملحق بالمنزل أيضا عدد من أجنحة الضيوف وصالة ألعاب رياضية.

منزل كريس جينر في هيدن هيلزأيضا في أغسطس 2018، قامت كريس جينر بشراء قصر صغير في لاكوينتا في وادي كواتشيلا بكاليفورنيا بسعر 12 مليون دولار، ويحتوي القصر على 7 غرف نوم، 10 حمامات إلى جانب غرف معيشة واستقبال وصالون وطعام ضخمة.منزل كريس جينر في هيدن هيلز

منزل كورتني كارداشيان في كالاباساس

منزل كورتني كارداشيان في كالاباساسالشقيقة الأخرى كورتنيكارداشياناشترت منزلا مع صديقها السابق ووالد أطفالها الثلاثة سكوت ديسيك في عام 2014 مقابل 8.5 مليون دولار، ويقع المنزل في مجمع The Oaks السكني الفخم في كالاباساس، وهو منزل أنيق مصمم على الطراز المتوسطي ومبني على مساحة تقل قليلا عن فدانين ويحتوي على 6 غرف نوم و9 حمامات وصالة ضخمة ومطبخ متكامل وملحق به منتجع صحي صغير وساونا ومسرح منزلي وحديقة أنيقة تحتوي على حمام سباحة، وملعب كرة سلة.منزل كورتني كارداشيان في كالاباساس

منزل كلوي كارداشيان في هيدين هيلز

نينيؤةؤ

أما كلوي كارداشيان فلديها هي الأخرى منزلا في هيدين هيلز بالقرب من منزل والدتها كريس جينر، وقامت كلوي بشرائه في أكتوبر 2020، وقيل أيضا أنها اشترت المنزل المجاور للحصول على مساحة إضافية، ويعتقد أنها دفعت في مقابل المنزلين مبلغا ماليا ضخما من ثمانية أرقام، ويحتوي المنزل على 8 غرف نوم، 9 حمامات ونصف، ويشغل المنزل مساحة 16500 قدم مربع، وملحق بالمنزل حديقة جميلة، ملعب كرة سلة، مرآب يتسع لثماني سيارات، وفناء مغطى، منزل ضيوف، صالة عرض سينمائية، صالة ألعاب رياضية، حمام سباحة ومنتجع صحي.