كارا ديليفين

كلفته 7 ملايين دولار.. جولة داخل منزل كارا ديليفين الذي التهمته النيران

عبد الرحمن الحاج
19 مارس 2024

أصيبت الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين "بحزن شديد" بعد أن اشتعلت النيران في منزلها الذي تبلغ تكلفته 7 ملايين دولار.وقال والدا النجمة العالمية في وقت لاحق، إن ماس كهربائي وراء الحريق.

منزل كارا ديليفين الذي التهمته النيران

النيران تلتهم منزل كارا ديليفين

ونشرت النجمة العالمية التي تتواجد حاليًا في لندن ببطولة  West End in Cabaret، على Instagram شكرا خاصا إلى رجال الإطفاء في لوس أنجلوس، وكتبت: "شكرًا من أعماق قلبي لرجال الإطفاء والأشخاص الذين حضروا للمساعدة". ".

كما شاركت كارا صورة لقططها، وكتبت: "قلبي مكسور اليوم. لا أستطيع أن أصدق ذلك. الحياة يمكن أن تتغير في غمضة عين، لذا اعتز بما لديك". وأكدت كارا في وقت لاحق أنه تم إنقاذ القطتين.

 كارا ديليفين

واشتعلت النيران في المنزل الذي تبلغ مساحته 6650 قدمًا مربعًا في الساعات الأولى من يوم الجمعة 15 مارس، وذكر موقع TMZ أن الحريق بدأ في غرفة خلفية بالعقار وانتشر إلى العلية، مما تسبب في انهيار السقف وانتشار الحريق إلى بقية العقار. وأظهرت مقاطع مصورة لاحقا أن غالبية الممتلكات قد دمرت.

قطط كارا ديليفين

أكثر من 90 رجل إطفاء شاركوا في إخماد الحريق

ووفقا للتقارير فقد تم علاج شخص واحد من استنشاق الدخان. وليس من الواضح من كان يقيم في المنزل وقت حدوث الحريق. وقال بيان لشرطة لوس أنجلوس: "أكدت أطقم العمل أن جميع السكان كانوا خارج المنزل".

وأكدت شرطة لوس أنجلوس أنه تم استدعاء 94 من رجال الإطفاء للتعامل مع الحريق، وتم نقل أحد رجال الإطفاء إلى المستشفى بعد سقوطه من على سلم.

 

وفي وقت لاحق تحدث والدا كارا، باندورا وتشارلز ديليفين، عما حصل في تلك الليلة، حيث شبّ حريق ناجم عن ماس كهربائي خرج عن نطاق السيطرة بسبب الرياح العاتية في المنطقة.

كما أضافت باندورا أن كارا "مُحطمة" بسبب المأساة التي حلّت عليها، ثم أوضحت: "كان لديها كل شيء في منزلها، طوال حياتها، لقد بنته وصنعته".

منزل كارا ديليفين

كارا ديليفين اشترت المنزل مقابل 7 ملايين دولار

اشترت كارا العقار، الذي تم بناؤه في الأربعينيات، في عام 2019 مقابل 7 ملايين دولار. وعملت على تحديثه ليناسب أسلوبها الغريب، وكشفت إحدى ميزات Architectural Digest  لعام 2021 عن التفاصيل المعقدة التي أدرجتها: "جدران مغلفة بورق حائط من تصميم Gucci لطيور مالك الحزين ذات الحجم الكبير؛ وسجادة ضخمة على شكل ثعبان في غرفة البلياردو وسجادة على شكل نمر متسلق. على الدرج المؤدي إلى بيت المرح في الطابق العلوي، ومجموعة من منحوتات الطيور للفنان المكسيكي سيرجيو بوستامانتي.

وتم تصنيف العلية على أنها "مخبأ للحفلات" وتتميز بسقف عاكس وأرجوحة ذات شرابات وعمود متجرد. وهناك أيضًا غرفة أزياء وغرفة ألعاب في خيمة تحتوي على طاولة بوكر، وغرفة بلياردو، وغرف أخرى كثيرة للتسلية.

 كارا ديليفين

جولة مصورة داخل منزل كارا ديليفين في لوس أنجلوس

 

يشار إلى أن كارا ديليفين كانت قد قالت في فيديو مطول اصطحبت المعجبين من خلاله في جولة داخل منزلها في لوس أنجلوس، قالت: إنها تحب الألعاب - الحزورات، وكرة الطاولة، والبوكر، وشد الحبل، وأي شيء يشعرني بالمتعة، وعندما يأتي أصدقائي، يتحول المنزل إلى ملعب، ووصفت بينها بقولها: "أليس في بلاد العجائب".

خارج المنزل تشتمل حديقة كارا ديليفين على حوض سباحة واثنين من الترامبولين المدمجين في الأرض، وقالت النجمة العالمية: "كل غرفة لها موضوع مختلف".

منزل كارا ديليفين