إكتشفوا قطع متألّقة خاطفة من La DoubleJ و Etro والمزيد عبر MYTHERESA

تجديد منزلكم يبدأ من هنا: إكتشفوا قطع متألّقة خاطفة من La DoubleJ و Etro والمزيد عبر MYTHERESA

نادين منيّر
29 فبراير 2024

تجديد المنزل يُعتبر عملية إبداعية، تتطلب تخطيطًا كبيرًا ودقة في التنفيذ. لكن مع Mytheresa، المنصة التجارة الإلكترونية الفاخرة والرائدة عالمياً، فقد أصبحت هذه المهمة أسهل وأمتع بالتأكيد، لأنها تقدّم لك خيارات كبيرة تناسب مختلف الأذواق، ومهما كان الأسلوب الذي تريدين اتباعه.

تجديد منزلكم يبدأ من Mytheresa، التي تقدّم لنا قطعًا متألّقة خاطفة من La DoubleJ وGinori 1735 وغيرها.

إكتشفوا قطع متألّقة خاطفة من La DoubleJ و Etro والمزيد عبر MYTHERESA
إكتشفوا قطع متألّقة خاطفة من La DoubleJ و Etro والمزيد عبر MYTHERESA

مائدة فريدة وساحرة

لسفرة مميّزة لجمعات الغداء أو العشاء، تقدم مجموعة Blossom من Cabana سحرًا ريفيًا فريدًا مع كل عنصر مرسوم يدويًا من قبل فريق صغير من الحرفيين المقيمين في أومبريا. تتميز هذه السلسة المستوحاة من طبق عتيق اكتشفته الشريكة المؤسسة في العلامة التجارية، مارتينا موندادوري Martina Mondadori، بزخارف زهور رسومية وجريئة تزين كل قطعة - مثل طبق العشاء الأحمر هذا. ولتناول الوجبات الخفيفة، اخترنا لك الأطباق الجانبية من La DoubleJ، إذ يُزين هذا الطقم المؤلف من طبقين بتصميم Garland الزخرفي باللونين الأصفر والبنفسجي ويمكن اقتنائه بألوان أخرى من المجموعة للاستمتاع بتحفة مؤكدة وإضفاء لمسة مستدامة على أوقات تناول الوجبات الخفيفة والأساسية على حدٍ سواء.

أما الطقم المؤلف من أربعة أكواب كريستال ذات جذوع طويلة، من إنتاج Les-Ottomans، فيُضفي شعوراً بالبهجة وحب الحياة على الموائد، وذلك بفضل مجموعة من الزهور الزاهية تُرسم يدوياً على أسطحها وتحيط بها من كل جانب. ويجمع الطقم بين درجات متنوعة من اللون الأزرق والأحمر والأخضر والأصفر معاً لإضفاء زينة حيوية ذات زخارف أنيقة ودقيقة على كل كوب من هذه الأكواب إيطالية الصنع.

كذلك، تتميز قارورة الزيت من مجموعة Cabana بزجاج مورانو عالي الجودة برسم يدوي لزهرة الربيع على سطحها الخارجي، وتوفر مزيجًا متعدد الثقافات للحرفية والخامات والتراث.

وتُعد طبعات البازيلي مُرادِفاً لدار Etro لدرجة أنها أصبحتْ سِمةً مُميّزةً للدار. فهي تُقدِّم طقمًا مُكوّن من قطعتيْن مناديل ومفارش مائدة مصنوع من كانفاس القطن الخالص.

قطع ديكور أنيقة ومميّزة من Mytheresa
قطع ديكور أنيقة ومميّزة من Mytheresa

قطع ديكور أنيقة ومميّزة

جددي منزلكِ مع أجمل قطع متألّقة خاطفة. تتميز طاولة Pillar من 101Copenhagen بأنها قطعة راقية مصنوعة من المعدن المطلي تتمتع بمظهر فريد يناسب الأماكن الداخلية الكلاسيكية والعصرية على حدٍ سواء. ويُعد مصباح الطاولة Snoopy، من تصميم الأخوين أشيل Achille وبيير جياكومو كاستيغليوني Pier Giacomo Castiglioni لدار Flos في عام 1967، بمثابة التجسيد الأنيق لشخصية الرسوم المتحركة المحبوبة التي ابتكرها تشارلز مونرو شولز Charles M. Schulz.

أما المزهرية النحتية الكبيرة المستديرة فابتُكرت من قبل الشركة الإيطالية الشهيرة Bitossi، بإستخدام براعة هذه الشركة الخبيرة في إنتاج الأواني الفخارية. وهذه القطعة إحدى قطع تشكيلة Rimini Blu الشهيرة المصنوعة من السيراميك من تصميم ألدو لوندي Aldo Londi في أوائل الخمسينيات.

هذا ويتجلى الشغف بالألوان في المنسوجات المنزلية من إنتاج Lisa Corti، هذه الوسادة الصغيرة تُزين بتصميم Camelia Magenta الزخرفي – الذي يجمع بين الأزهار وردية اللون وخطوط بالجانب الأمامي ونمط زخرفي استثنائي بالجانب الخلفي. ويأتي هذا الغطاء الفني الإبداعي مع الوسادة.