نظرة على محفظة عقارات دوين جونسون الفاخرة

نظرة على محفظة عقارات دوين جونسون "ذا روك" الفاخرة

عبد الرحمن الحاج
13 أكتوبر 2023

دوين جونسون هو ممثل أمريكي كندي ومنتج أفلام، ورجل أعمال  يُطلق عليه "ذا روك" وهو مصارع محترف متقاعد، إذ أنه كان مصارعًا محترفًا للاتحاد العالمي للمصارعة لمدة ثماني سنوات قبل أن يكمل مسيرته في التمثيل.

ذا روك - دوين جونسون

ذا روك شخص محبوب من قبِل الصغار والكبار، وهو يعتبر من ضمن الممثلين الأعلى أجرًا في هوليوود، حيث حصل على 50 مليون دولار (39 مليون جنيه إسترليني) في آخر أفلامه.

وقد كوّن روك ثروته من مجالات متعددة بخلاف المصارعة والتمثيل، حيث كان مشهور ليس فقط بمسيرته في الرياضة والتمثيل ولكن أيضًا مشهور بكونه رجل أعمال راق، ودفعته جاذبيته إلى النجاح في كلا المجالين.

منازل دوين جونسون – ذا روك

لديه عقارات في جميع أنحاء العالم وأكثر من 10 عقارات في فلوريدا نفسها.ووفقًا لإحدى المقابلات التي أجراها، تعد فلوريدا واحدة من الأماكن المفضلة لدى النجم الأمريكي، والتي يتمتع فيها بحياة فاخرة.

وفلوريدا ليست المكان الوحيد الذي يمتلك فيه ذا روك منزلًا، إلا أنه بنى أيضًا قصرًا في كاليفورنيا تبلغ قيمته حوالي 27.8 مليون دولار، كما اشترى مؤخرًا منزلًا على طراز كيب كود ومنزلًا جديدًا في كاليفورنيا، والذي أهداه لأمه كعربون محبة.

ومن هنا نلقي نظرة سريعة على منازل ذا روك، فضلاً عن مجموعة السيارات التي يمتلكها.

منزل إلسينو على طراز كيب كود.. هدية ذا روك لأمه

منزل إلسينو على طراز كيب كود.. هدية ذا روك لأمه
منزل إلسينو على طراز كيب كود.. هدية ذا روك لأمه

رغم أن دواين لديه العديد من الممتلكات والأصول، إلا أنه مرتبط عاطفياً بالمنزل الذي اشتراه مؤخرًا لتقديمه هدية إلى والدته، وهو منزل إلسينو على طراز كيب كود.

كما يقع منزل إلسينو على أرض مساحتها نصف فدان، ويحتوي هذا القصر الكبير على ست غرف نوم وخمسة حمامات ومنتجع صحي ومسبح وفناء خلفي، وقد اشترى ذا روك القصر مقابل مبلغ ضخم قدره 3.48 مليون دولار.

منزل إلسينو على طراز كيب كود.. هدية ذا روك لأمه
منزل إلسينو على طراز كيب كود.. هدية ذا روك لأمه

وقد بذل ذا روك الكثير من الجهد والشغف لمفاجأة والدته، حيث استغرق ثمانية أسابيع مع فريقه لإعداد هذا القصر،كما قال دواين إنه قد أحضر لها بالفعل عددًا قليلاً من المنازل في الماضي، لكن هذا المنزل مميزا لأنه أعطى كل اللمسات الفريدة والشخصية للمنزل.

ومن بين جميع غرف النوم الست، هناك غرفة يسميها "غرفة العائلة" حيث وضع قيثاراتها القديمة بشكل جميل على الحائط، ونظرًا لأن والدته كانت تفتقد والديها، فقد وضع دواين صور أسلافهم بشكل جميل في الغرفة للحفاظ على المشاعر السعيدة لوالدته.

منزل دواين جونسون الجديد

منزل دواين جونسون الجديد
منزل دواين جونسون الجديد

يقال إن جونسون اشترى قصرًا فخمًا في بيفرلي هيلز مقابل 27.8 مليون دولار تقريبًا، وقد اشترى هذا العقار الفخم من ممثل هوليوود الشهير بول ريزر.

إلا أن تاريخ الملكية، يؤكد أن المنزل ينتمي إلى Rocker Alex Van Halen، الذي بنى هذا العقار في عام 1993.

وقد تم بناء المنزل على طراز البحر الأبيض المتوسط مع مجمع رياضي منفصل جنبًا إلى جنب مع دار ضيافة تبلغ مساحتها 2500 قدم مربع في منطقة معيشة مترامية الأطراف تبلغ 18000 قدم مربع.

كما يمتد المنزل على مساحة 3.6 فدان مع العديد من وسائل الراحة والتي تستحق المشاهدة، كما أن مكان الإقامة يحتوي على مسابح داخلية وخارجية وملعب بيسبول وملعب تنس ومصعد واستوديو موسيقى بالإضافة إلى مسرح سينما.

منزل دواين جونسون الجديد
منزل دواين جونسون الجديد

وقد تم بناء مكان الإقامة في نهاية طريق مسدود هادئ خلف قضبان البوابة الحديدية للمنزل، وتم تزيين الممر المتعرج بشكل جميل بأشجار الزيتون على كلا الجانبين .

وتضيف السلالم الموجودة في القصر مع المناظر الطبيعية الأصيلة لمسة من طراز البحر الأبيض المتوسط للمنزل.

كما أن السقف المكسو بالبلاط الأحمر، والعديد من الشرفات هي قطع من الأمور التي تدل على الجمال المعماري للمنزل الصخري.

وأيضا تجد في قصر بيفرلي هيلز صالة الألعاب الرياضية في دواين جونسون، ويمتلك The Rock صالة ألعاب رياضية متنقلة في منزله الجديد الذي تم شراؤه في Beverly.

وقد أنشأ جونسون صالة الألعاب الرياضية المتنقلة بمساعدة مجموعة صغيرة من المساعدين، ويصل وزن الأشياء الموجودة في صالة الألعاب الرياضية المحمولة الخاصة بجونسون إلى 40 ألف رطل.

منازل دواين جونسون في أماكن مختلفة

يحب ذا روك البالغ من العمر 48 عامًا إنفاق أمواله على شراء العقارات في مواقع مختلفة، ولقد اشترى حوالي 10 عقارات في ولاية فلوريدا ومن أهمها

•      مزرعة في جورجيا، في عام 2019، اشترى ذا روك مزرعة في جورجيا تبلغ تكلفتها حوالي 9 ملايين دولار، لقد اشترى هذا العقار بعد زواجه من صديقته القديمة لورين هاشيان، وكان مكان الإقامة في السابق مزرعة خيول ويمتد على مساحة 46 فدانًا.

مزرعة في جورجيا
مزرعة في جورجيا

•      منزل جونسون في فرجينيا، وهوعقار فخم يحتوي على مسارات مشي لمسافات طويلة، وإلى جانب ذلك، فإنه يحتفظ بخيوله في هذه المزرعة.

منزل جونسون في فرجينيا
منزل جونسون في فرجينيا

•      عقارات فلوريدا، كشف جونسون أن فلوريدا هي واحدة من الأماكن المفضلة لديه للعيش، ولهذا السبب فقد قام بشراء حوالي 10 عقارات في الدولة، ووتتراوح أسعار كل هذه العقارات بين مليون دولار و3 ملايين دولار.

عقارات فلوريدا
عقارات فلوريدا

•      عقار لندن، اشترى دواين عقارًا في لندن بينما كان يصور فيلم "هوبزوشو"، ويشتمل منزل The Rock’s London على وسائل راحة فاخرة مثل أحواض السباحة ومزارع مليئة بالخيول وصالات رياضية ومطابخ واسعة.

عقار لندن
عقار لندن

•      منزل ميامي، بلغت قيمته حوالي 3.4 مليون دولار منزل دواين جونسون في ميامي مع كل ما يحتوي من فخامة وممتلكات