نظرة على فيلا Serenity في البراري دبي: حيث تجتمع الفخامة والطبيعة بتناغم مميز

نظرة على فيلا Serenity في البراري دبي: حيث تجتمع الفخامة والطبيعة بتناغم مميز

26 سبتمبر 2023

في خطوة تحدد معايير جديدة للمعيشة الفاخرة والتميز غير المتوقع، أطلق المطور العقاري المقيم في لوكسمبورغ، Gilles Bindelsالمشروع المرتقب؛ فيلا سيرينيتي في "ذا كوليكشن" في البراري، دبي.  بني Serenity بشكل فريد من نوعه، جيث يقع على قطعة أرض واسعة تبلغ مساحتها 16,103 قدم مربع، في حين يستضيف مساحة مبنية واسعة تبلغ 10,449 قدم مربع. ويضم هذا العقار خمس غرف نوم فخمة مطلة على الملاذ الطبيعي، ويأتي مؤتمتًا بالكامل ويوفر فخامة فاخرة لا مثيل لها.

تم بناء هذا السكن المذهل من إبداع Gilles Bindels؛ الذي يتمتع بخبرة عقدين من الزمن في تطوير العقارات الفاخرة. وقد اعتبر Gilles Bindels بأن البراري ودبي فرصة مثالية لإنشاء ملاذ فائق الفخامة.

تم تصميم هذا العقار لأولئك الذين يبحثون عن تجربة معيشية متميزة، ويتميز بأسقف مذهلة مزدوجة الارتفاع يبلغ ارتفاعها 7.2 مترًا، وتحفة معمارية بحد ذاتها، وأرضيات رخامية صلبة في جميع الأنحاء، وأبواب زجاجية منزلقة في جميع الأنحاء تفتح على منطقة الحديقة التي تحتوي على تصميم المناظر الطبيعية بعناية باستخدام الحجر الجيري حول حمام السباحة.

في قلب Serenity يقع المطبخ المفتوح ومنطقة تناول الطعام ذات المخطط المفتوح كذلك. تجمع هذه المساحة بين التصميم المعاصر والتطبيق العملي، مما يخلق تحفة طهي حديثة كما تم تجهيز المطبخ بأحدث الأجهزة وألواح الخشب والرخام وتصميم رائع.

سيرينيتي ليست مجرد سكن؛ إنها شهادة على السعي الدؤوب للتميز في الحياة الفاخرة. وتعكس كل التفاصيل، بدءًا من تصميمها المعماري وحتى تشطيباتها المتميزة، التزامًا لا يتزعزع بالجودة والأناقة.

يقول تشارلي كينج، الشريك في Allsopp & Allsopp: "إن البراري هو أكثر من مجرد رمز بريدي؛ إنه بيان. يُظهر تدفق نخبة المستثمرين اتجاهًا: فالأثرياء اليوم لا يبحثون فقط عن العظمة، بل إنهم يستثمرون في بيئة متناغمة. مزيج من الفخامة والوعي البيئي الذي لا توفره سوى أماكن قليلة إلى جانب البراري".