جولة داخل عقار ميلا كونيس وأشتون كوتشر

جولة داخل عقار ميلا كونيس وأشتون كوتشر المصمم على طراز بيت المزرعة الحديث في "بيفرلي هيلز"

بسمة أبوطالب
24 سبتمبر 2023

بينما يلجأ العديد من مشاهير هوليوود إلى بيفرلي هيلز لقصورهاالفخمة، اتخذ الزوجان الممثلان الأمريكيان، ميلا كونيس وأشتون كوتشر، طريقًا مختلفًا، باختيارهما لمنزل أيضًا فاخر ولكن على الطراز الريفي الحديث.

يمتلك أشتون كوتشر وميلا كونيس، ثنائي هوليوود المحبوب، محفظة عقارية رائعة، من أبرزها بيت المزرعة في بيفرلي هيلز الذي يعرض ذوقهما وأسلوبهما الرائعان.

الثنائي الهوليوودي ميلا كونيس وأشتون كوتشر
الثنائي الهوليوودي ميلا كونيس وأشتون كوتشر

في عام 2019، أحيا كوتشر وكونيس منزل أحلامهما إلى الحياة الذي يقععلى قمة تل في مقاطعة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية،وهو عبارة عن مزرعة حديثة مستدامة يطلقان عليها اسم Kuku Farms.

بدأت أفكار تصميم منزل المزرعة الحديث الطراز لميلا كونيس وأشتون كوتشر من صورموقع Pinterest، ثم حققا حلمهما جنبًا إلى جنب مع هوارد باكن من شركة Backen & Gillam Architects وفيكي تشارلز من شركة Charles & Coالمسؤولة عن التصميم الداخلي، للعقار الذي تبلغ مساحته 6 أفدنة والذي يعود إلى ثلاثينيات القرن العشرين.

وفي حديثها عن منزلهما، أوضحت ميلا: "أردنا منزلاً، وليس عقاراً، أردنا أن يبدو البيت وكأنه حظيرة قديمة، شيء كان موجودًا هنا منذ عقود، ثم تم تحويله بعد ذلك إلى منزل، ولكن كان يجب أيضًا أن يبدو حديثًا وملائمًا".

استغرق الأمر 5 أعوام حتى يصبح منزل ميلا كونيس وأشتون كوتشر ذو طراز المزرعة الحديث، جاهزًا لتكون منزل عائلتهما، العقار الذي نأخذكِ في جولة داخلية به في هذا التقرير.

تبلغ مساحة عقار ميلا كونيس وأشتون كوتشر المصمم على طراز المرزعة الحديث، 6 أفدنة
تبلغ مساحة عقار ميلا كونيس وأشتون كوتشر المصمم على طراز المرزعة الحديث، 6 أفدنة

التصميم الداخلي لمنزل ميلا كونيس وأشتون كوتشر على طراز  بيت المزرعة الحديث

بيت عائلة ميلا كونيس وأشتون كوتشر عبارة عن عقار ريفي مساحته 6 أفدنة، مكون منمنزل رئيسي متصل بحظيرة ترفيهية، وجناح شواء قائم بذاته.

يمزج عقار "كونيس وكوتشر"بين ديكور طراز بيت المزرعة التقليديfarmhouse styleوالتصميم المعاصر Contemporary designللمفروشات وأنظمة الألوان.

كما يعد نموذجًا مثاليًا للمزرعة المستدامة التي تستخدم الطاقة الشمسية لإنتاج الطاقة للمنزل بأكمله، حيث قام المهندس المعماري هوارد باكن والمصممة الداخلية فيكي تشارلز بتصميمه من خلال الجمع بين الأشكال العامية والمواد الريفية مثل الخشب والزجاج والخرسانة لصنع الأرضيات والأثاث والأسقف.

تهيمن الألوان الترابية مثل الرمادي والبيج والبني والأخضر الداكن على المساحات الداخلية للمنزل المفروش بمقاعد مريحة وطاولات مصممة خصيصًا لإضفاء مظهر عصري على الديكورات.

غرفة المعيشة

أشتون كوتشر وميلا كونيس في منزلهما في بيفرلي هيلز
أشتون كوتشر وميلا كونيس في منزلهما في بيفرلي هيلز

تتميز غرفة المعيشة بأسقف مقببة وعوارض مكشوفة وأبواب منزلقة تتصل بالفناء بسلاسة.

كما توفر الأسقف العالية والمساحة الكبيرة للنوافذ مساحة مثالية لإضفاء مظهر صديق للطبيعة، مساحة المعيشة المزينة بثريا كريستالية يبلغ طولها 10 أقدام، مما يمنحها مظهرًا مستدامًا بلمسة تقليدية ومعاصرة.

تحتوي غرفة المعيشة على أرائك علامةMontaukالكندية الأنيقة ومصباح Vaughan القائم وسجادة عتيقة من صنع Woven.

تحتوي منطقة المعيشة على أرائك علامة Montauk الكندية الأنيقة
تحتوي منطقة المعيشة على أرائك علامة Montauk الكندية الأنيقة

وفي مساحة المعيشة في منزل "كونيس وكوتشر" ذو الطراز الريفي الحديث، تتماشى طبقات الجدران الخرسانية على شكل ألواح بشكل رائع مع ألواح الأرضية المصنوعة من خشب البلوط المستصلحة لمنح غرفة المعيشة مظهرًا ريفيًا وحديثًا.

وفي زاوية غرفة المعيشة، يوجد مكتب من علامةDe La Espadaللأثاث الفاخر مع مصباح عتيق من شركةObsoleteللأثاث والإضاءات.

حجرة النوم الرئيسية

غرفة النوم الرئيسية
غرفة النوم الرئيسية

تم تصميم غرفة النوم الفاخرة بشكل جميل مع أنسجة مريحة ولمسات خشبية دافئة.

يعد الجناح الرئيسي ملاذًا للهدوء، ويحتوي على مدفأة ومقصورة ملابس واسعة وحمام فاخر يضم حوض استحمام قائمًا بذاته.

كما تتمتع غرفة النوم بإطلالة دراماتيكية على الثريا وإطلالة خلابة على الحظيرة.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي هذه الغرفة على سرير بحجم كوين من شركةCisco Homeالمتخصصة في الأثاث الصديق للبيئة،ومصابيح باللون الأبيض من علامة Vaughan تزين الطاولتين الجانبيتين المصاحبتين للسرير.

غرفة الطعام

ترتكز طاولة الطعام والكراسي بشكل مثالي على سجادة عتيقة
ترتكز طاولة الطعام والكراسي بشكل مثالي على سجادة عتيقة

تم تجهيز غرفة الطعام بأثاث عصري وريفي، حيث تسمح النوافذ الواسعة لضوء الشمس بالدخول من خلالها وإضاءة الغرفة خلال النهار، حيث ترتكز الطاولة والكراسي بشكل مثالي على سجادة عتيقةantique rug.

وأحد الميزات الفريدة لغرفة الطعام هو البيانو الكلاسيكي الموجود في إحدى الزوايا القريبة من الطاولة.

المطبخ

يحتوي المطبخ على خزائن سوداء جميلة وألوان خشبية دافئة
يحتوي المطبخ على خزائن سوداء جميلة وألوان خشبية دافئة

على الرغم من أن منزل "كونيس وكوتشر" يبدو ريفي الطراز بسبب استخدام الأخشاب المستصلحة، فإن الديكور يتميز بلمسة نهائية حديثة، حيث يحتوي المطبخ على خزائن سوداء جميلة وألوان خشبية دافئة، مما يجعلها مزيجًا مثاليًا بين الحديث والتقليدي.

توفر نوافذ المطبخ إطلالة رائعة على الهواء الطلق وتسمح بالاستمتاع بوجبتك مع منظر رائع.

التصميم الخارجي لمنزل ميلا كونيس وأشتون كوتشر

منطقة حمام السباحة
منطقة حمام السباحة

إلى جانب المبنى الرئيسي، يضم المنزل أيضًا "حظيرة ترفيهية" تتميز بأبواب منزلقة بارتفاع 19 قدمًا.

كما يحتوي العقار المترامي الأطراف أيضًا على جناح للشواء بجوار حمام السباحة الخاص بالعائلة، المفروش بكراسي حمام سباحة عائمة ملتوية، حيث التمتع بإطلالات رائعة عبر المنزل والموقع البانورامي على قمة التل.

كما يحتوي العقارعلى قمة التل على حقل ذرة مزروع ومحصود بشكل جميل في تربة معدة للزراعة.