تعرفي على منازل أنجلينا جولي بدايةً من لوس أنجلوس إلى فرنسا

تعرفي على منازل أنجلينا جولي بدايةً من لوس أنجلوس إلى فرنسا

عبد الرحمن الحاج
5 سبتمبر 2023

قد تظنين أن أنجلينا جولي لا تحتاج إلى مقدمة للحديث عنها، ببساطة لأنه من المستحيل أنكِ لم تسمعِي عنها، ومن المرجح أنكِ شاهدت بعضًا من أفلامها الشهيرة.

لكن على الرغم من شهرتها الواسعة، إليكِ نبذة عن أشهر السيدات في العالم؛ حيث تمتهن جولي التمثيل، وهي واحدة من أفضل السيدات الرائدات في عالم هوليود وصنعت لنفسها اسما في هذا العالم على ما يبدو سيدوم إلى وقت طويل جدا، ولقد حصلت على ثلاث جوائز غولدن غلوب وجائزة الأوسكار، كما حصلت على لقب الممثلة الأعلى أجراً عدة مرات.

وأنجلينا جولي معروفة أيضًا على نطاق واسع بأنها واحدة من أجمل النساء في العالم، وبصرف النظر عن أدوارها البارزة في أفلام مثل Lara Croft: Tomb Raide، ومؤخرًا، Maleficent، فإن أنجلينا جولي أيضًا محبة للخير، وقد كرست جزءًا كبيرًا من حياتها للعمل الإنساني.

وقد حققت أفلام النجمة الأولى أكثر من 3.6 مليار دولار (2.8 مليار جنيه إسترليني)، ويقال إن صافي ثروتهايبلغ 120 مليون دولار (93.3 مليون جنيه إسترليني).

وقد وصلت أنجلينا جولي إلى مكانة أسطورية ومتقدمة بحياتها المهنية وإنجازاتها الشخصية، وإذا كنت تسألين نفسك يومًا كيف يعيش شخص مثل أنجلينا جولي، فإليكِ نظرة على منازلها:

أين تعيش أنجيلينا جولي؟أين تعيش أنجيلينا جولي؟

سافرت أنجلينا جولي حول العالم واختبرت جميع أنواع الثقافات، ويثبت ذوقها في العقارات حبها لأرقى الأشياء في الحياة، حيث امتلكت جولي واستأجرت العديد من المنازل في جميع أنحاء لوس أنجلوس وماليبو ونيو أورليانز وحتى جنوب فرنسا.

منزل أنجلينا جولي هاوس لوس فيليز

ليس من الغريب أن تغتنم إحدى الممثلات الأكثر ثراءً اليوم فرصة شراء عقار Cecil B Demille، حيث اشترت أنجلينا قصر لوس فيليز الساحر في عام 2017 مقابل 24.5 مليون دولار، وقيل إنه على الرغم من أنها تسافر كثيرًا، إلا أنه يبقى مقر إقامتها الأساسي.منزل أنجلينا جولي هاوس لوس فيليز

وتم بناء المنزل التاريخي في عام 1913 فهو يضم مساحة معيشة مذهلة تبلغ 11000 قدم مربع، يقع على مساحة 2.1 فدان في مجمع Laughlin Park المُحاط بأسوار ضخمة.

ويحتوي القصر على 6 غرف نوم و10 حمامات، ويتميز قصر الفنانة الشهيرة بإطلالات خلابة على المدينة، ولكن هذا مجرد أحد الأسباب العديدة التي تجعلك تحبين هذا العقار.منزل أنجلينا جولي هاوس لوس فيليز

والمساحة الداخلية لمنزل جولي هو شيء مثير للإعجاب أيضًا، حيث خضع المنزل الرئيسي الذي تبلغ مساحته 7500 قدم مربع لعملية تجديد تدريجية مدتها ست سنوات للحفاظ على تفاصيل الطراز الأصلي مع الاستمرار في دمج وسائل الراحة الحديثة.

ربما استغرقت عملية إصلاح المنزل سنوات حتى تكتمل، لكن المنتج النهائي كان يستحق الانتظار، حيث تلعب الألواح الخشبية والأبواب الفرنسية المقوسة دورًا محوريًا في الحفاظ على سحر هوليوود القديم الأصيل حيًا.منزل أنجلينا جولي هاوس لوس فيليز

كما تعتبر الهندسة المعمارية المعقدة والتصميمات التفصيلية موضوعًا في جميع أنحاء المنزل، ويعرض البهو الكبير درجًا حلزونيًا رائعًا وأرضيات خشبية صلبة داكنة بينما غرفة الطعام مغطاة بألواح من خشب الماهوجني الكبير.

كما يوجد أيضًا مطبخ مُعاد تشكيله بالكامل مع جزيرة مركزية محدثة، ويمكن العثور على أربع مدافئ في جميع أنحاء العقار وهناك أيضًا مكتبة ملكية تحتوي على رفوف مليئة بكتب ممتدة من الأرض حتى السقف من شأنها أن تجعل أي شخص يرغب في القراءة.منزل أنجلينا جولي هاوس لوس فيليز

بالإضافة للمنزل الرئيسي، حيث يحتوي منزل Angelina Jolieعلى مسبح منفصل مجهز بصالة ألعاب رياضية خاصة به ومقهى وبيت ضيافة بمدخل خاص ومنفصل.

كما تتكون المنطقة الخارجية من حدائق الورود النقية والمساحات الخضراء وحمام سباحة مع نافورات مقوسة على كل جانب لإضفاء تأثير هوليوود القديم الكلاسيكي، ويعد منزل أنجيليا جولي في لوس فيليز أحد أكثر العقارات الساحرة التي رأيناها على الإطلاق.

منزل أنجلينا جولي في فرنسا

ويمكن القول إن أنجلينا جولي وزوجها السابق براد بيت هما من أكبر النجوم في هوليوود، لذا فبالتأكيد أن لديهم منازل فاخرة، مثل قصر شاتو ميرافال، هو قصر رائع مُحاط بمزرعة عنب يقع في جنوب فرنسا.منزل أنجلينا جولي في فرنسا

يتميز القصر بالخصوصية المذهلة ويقع في قرية كورينز، فرنسا، وبحسب ما ورد قامت أنجلينا وبراد باستكشاف الأرض بطائرة هليكوبتر في عام 2008 واستأجراها لمدة ثلاث سنوات قبل إتمام عملية الشراء النهائية لامتلاك المنزل.

وبحلول عام 2011، أفادت التقارير أن الثنائي أنفقا 67 مليون دولار لشراء العقار، ويضمChateau Miraval 35 غرفة مذهلة، ويقع العقار على طريق روماني قديم.منزل أنجلينا جولي في فرنسا

ويشبه القصر الذي يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر شيئاً من القصص الخيالية، فهو يضم بساتين زيتون، ونافورات مزخرفة، وبحيرة خاصة، ومهبط طائرات هليكوبتر، وخندق مائي، فيما يستضيف العقار الذي تبلغ مساحته 1200 فدان مزرعة كروم.

وأصبح القصر نقطة خلاف رئيسية بين أنجلينا وبراد بمجرد انفصالهما، وذهب الزوجان إلى المحكمة بشأن ما يجب فعله بالعقار، حيث جادلت أنجلينا بأنها يجب أن تحتفظ بالعقار لأنها هي من فكرت بشرائه في المقام الأول، ولم يكن براد بيت ليتخلى عن هذا المنتجع السريالي بهذه السهولة، وانتهتأزمة العقار بينهما، بعد أن باعت أنجلينا حصتها في الملكية، بسعر لم يعلن عنه، ويعتقد أن شركة براد بيت Mondo Bongo هي التي اشترت العقار، ليتحول إلى ملكية كاملة للنجم الأمريكي.

منزل أنجلينا جولي في كمبوديا

منزل أنجلينا جولي في كمبوديا

دار الكثير من الجدل حول ممتلكات جولي في أحد غابات كمبوديا، بسبب أنها اشترت العقار المترامي الأطراف في كمبوديا من شخص مدان بجرائم حرب، ومع ذلك، لم تعلق النجمة العالمية على هذا، ولا يقع المقر الرئيسي لمؤسستها الخيرية الإنسانية هناك فحسب، بل لديها أيضًا مكان تقليدي في وسط الغابة، ولقد قامت بتصوير إعلان تجاري جديد للعطور في المنزل في صيف 2019منزل أنجلينا جولي في كمبوديا

منزل أنجلينا جولي في نيو أورليانز (سابقًا)

عندما كانت أنجلينا جولي وبراد بيت معًا، اشتريا معًا قصرًا رائعًا في الحي الفرنسي يعود تاريخه إلى ثلاثينيات القرن التاسع عشر في نيو أورليانز.

كما يضم العقار التاريخي الذي تبلغ مساحته 7645 قدمًا مربعًا 5 غرف نوم و7 حمامات، واشترى الزوجان السابقان المنزل في عام 2007 مقابل 3.5 مليون دولار بعد إعصار كاترينا.منزل أنجلينا جولي في نيو أورليانز (سابقًا)

ويضم مكان الإقامة درجًا حلزونيًا كبيرًا ومصعدًا وجدرانًا مغطاة بالجبس على طراز مدينة البندقية وأغطية رخامية ومطبخًا للذواقة والعديد من الشرفات التي تطل على ساحة الفناء الخاصة ذات المناظر الطبيعية والمسبح الصغير.

وهناك أيضًا دار ضيافة منفصلة مكونة من طابقين وأماكن متعددة لوقوف السيارات، والتي تعد كنزًا نادرًا ومرغوبًا في مدينة مزدحمة مثل نيو أورليانز