بيع المنزل السابق لهاري ستايلز في هوليوود هيلز بمبلغ 6.77 مليون دولار

بيع المنزل السابق لهاري ستايلز في هوليوود هيلز بمبلغ 6.77 مليون دولار

بسمة أبوطالب
27 أغسطس 2023

يشتهر النجم الشاب هارى ستايلز بعشقه لشراء المنازل وانتقاله المتكرر منها، ومن بين عقاراته المختلفة التي عاش بها، تم مؤخرًا بيع منزل في لوس أنجلوس كان يمتلكه نجم البوب البريطاني، بمبلغ 6.77 مليون دولار.

تبلغ مساحة العقار 4401 قدمًا مربعًا
تبلغ مساحة العقار 4401 قدمًا مربعًا

يقع العقار الرائع الذي تبلغ مساحته 4401 قدمًا مربعًا، في حي الأثرياء، هوليوود هيلز بلوس أنجلوس، فوق منطقة سانسيت ستريب Sunset Strip مباشرةً.

يعد المنزل من بين أكثر المباني جمالًا وتميزًأ في لوس أنجلوس، أكبر مدن ولاية كاليفورنيا الأمريكية، بواجهته الزجاجية المميزة، وتصميماته وديكوراته الداخلية الأنيقة، وإطلالته التي لا مثيل لها، من وسط المدينة إلى المحيط.

متى كان يمتلك هاري ستايلز العقار؟

منطقة الصالة تقع أمام حمام السباحة الخلفي مباشرةً
منطقة الصالة تقع أمام حمام السباحة الخلفي مباشرةً

اشترى "ستايلز" العقار السابق له في عام 2016 مقابل 6.87 مليون دولار، وعاش فيه لمدة 3 سنوات، عندما كانيمتلك نجم فيلم Don't Worry Darlingالعقار المُباع حديثًا، والمكون من 4 غرف نوم و6 حمامات، منذ عام 2016 إلى 2019.

بعد إجراء تجديداته الخاصة، باع "ستايلز" المنزل إلى مؤسسة مرتبطة برجل الأعمال التكنولوجي الملياردير السنغافوري، باتريك واي جروف، الرئيس التنفيذي لمجموعة Catcha Group، إحدى مجموعات الإنترنت الأكثر شهرة في جنوب شرق آسيا، في عام 2019 مقابل 6 ملايين دولار، بخسارة حوالي 870 ألف دولار.

بعد ذلك، أُردج العقار في السوق للبيه في أكتوبر 2022 مقابل 7.95 مليون دولار قبل تخفيض السعر إلى 7.245 مليون دولار في يناير الماضي، حتى عثر العقار على المشتري في أواخر يوليو، وتم إغلاق الصفقة الأسبوع الماضي.

المنزل من الداخل

في غرفة المعيشة، تتصل الأقسام الواسعة بسلاسة بالشرفة الخارجية
في غرفة المعيشة، تتصل الأقسام الواسعة بسلاسة بالشرفة الخارجية

تم بناء المنزل الفاخر في عام 1946، العقار الرائع ذوالتصميم المفتوح ومساحة خارجية على كل مستوى.

يفتح المدخل على منطقة فسيحة للمعيشةوتناول الطعام  ذات مخطط مفتوح، والتي تتميز بأسقف مرتفعة وأرضيات خشبية صلبة في جميع الأنحاء وأثاثات وديكورات بألوان محايدة ناعمة، وجدران زجاجية تختفي وتفتح على "تراس / شرفة"تتمتع بإطلالات بانورامية على وسط مدينة لوس أنجلوس.

وتستمر الألوان المحايدة الأنيقة في المطبخ المجهز بخزائن بيضاء وأسطح من الحجر الرمادي وجزيرة مركزية كبيرة بها مساحة كبيرة لإعداد الطعام والأرفف المفتوحة.

المطبخ مجهز بخزائن بيضاء وأسطح من الحجر الرمادي
المطبخ مجهز بخزائن بيضاء وأسطح من الحجر الرمادي

أما في الطابق الثاني، فتحتوي غرفة النوم الرئيسية على شرفة خاصة بها وحمام مع منضدة زينة مزدوجة وحوض استحمام كبير جدًا ومقصورة دش مع إطلالات بانوراميةعلى المدينة.

وفي الوقت نفسه، تحتفل جميع غرف نوم الضيوف الثلاثة الأخرى بأفكار تصميمية مماثلة من خلال نظام الألوان النظيف والجماليات البسيطة والحمامات الداخلية الفاخرة.

ويوجد أيضًا شرفة "تراس" إضافي في الطابق العلوي مع مساحة للاسترخاء.

تفتح غرفة النوم الرئيسية على شرفة واسعة تطل على لوس أنجلوس
تفتح غرفة النوم الرئيسية على شرفة واسعة تطل على لوس أنجلوس

وتشمل المرافق الأخرى للعقار الرائع، مسرحًا منزليًا بجدران ومفروشات أرجوانيةومكتبًا وصالة ألعاب رياضية.

كما يحاط المنزل بمساحة واسعة من الحدائق بالإضافة إلى مرآب يتسع لسيارتين.

حمام السباحة على شكل كلية
حمام السباحة على شكل كلية

في الخارج، يوصف الفناء الخلفي بأنه "واحة خاصة" - مع حمام سباحة على شكل كلية وحوض استحمام ساخن تحيط به المساحات الخضراء من كل مكان، و"كابانا" جميلة تضم منطقة جلوس وبارًا وحمامًا إضافيًا.

محفظة هاري ستايلز العقارية

جمع  هاري ستايلز محفظة عقارية تبلغ قيمتها 62.5 مليون دولار
جمع  هاري ستايلز محفظة عقارية تبلغ قيمتها 62.5 مليون دولار

يعد منزل لوس أنجلوس المباع مؤخرًا، واحدًا من العديد من المنازل التي امتلكهاهاري ستايلز، بدءًا من المساكن في هامبستيد هيث الرعوية بلندن وحتى الشقق الأنيقة في نيويورك.

جمع "ستايلز" محفظة عقارية سكنية تبلغ قيمتها 62.5 مليون دولار، وهو جزء كبير من صافي ثروته الإجمالية البالغة 120 مليون دولار.

يقسم ستايلز وقته بين منزلين في شمال لندن،وكان معروفًا أنه يعيش في منزل المنتج بن وينستون في هامبستيد هيث بلندن أثناء بحثه عن سكن خاص به.

ويمتلك المغني أيضًا في مانهاتن في مدينة نيويورك  الأمريكية، شقة علوية loft apartment"والتي هي عبارة عن مساحة كبيرة مفتوحة مع عدد قليل جدًا من الجدران الداخلية وتشبه إلى حد كبير شقة الاستوديو.

من هو هاري ستايلز؟

هاري ستايلز فنان ومغني وكاتب أغاني وممثل بريطاني
هاري ستايلز فنان ومغني وكاتب أغاني وممثل بريطاني

يعتبر هاري ستايلز واحد من أنجح وأشهر الشخصيات الفنية التي ظهرت في الفترة الأخيرة على الساحة الفنية في المملكة المتحدة البريطانية.

هاري ستايلز هو فنان ومغني وكاتب أغاني وممثل بريطاني، وكان أحد أعضاء الفرقة الموسيقية الفرقة البريطانية-الأيرلندية العالميةون دايركشنOne Direction  التي كانت مؤلفة من 5 شباب.

بدأ مشواره الفني عام 2010، عندما التحق بالبرنامج الغنائي ذا أكس فاكتور عندما كان في الـ16 من عمره، ونيله استحسان لجنة التحكيم، كما شارك بالعديد من الأعمال السينمائية التي حققت له المزيد من الشهرة.

اتجه "ستايلز" نحو مسيرته الموسيقية الفنية المستقلة عن الفرقة في عام 2016، بإطلاقه أول ألبوماته الغنائية في مايو 2017، والذي حمل اسمه، وكانت أهم أغانيه، هي أغنية ساين أوف ذا تايمز.