صور نجمات العرض الخاص لفيلم "العارف".. إطلالات رسمية وألوان محايدة

خطفت عدد من النجمات اللاتي حضرن العرض الخاص لفيلم "العارف" أمس الثلاثاء؛ أنظار الجمهور المتابع على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بإطلالاتهن التي اتسمت بالبساطة واختيار الألوان الهادئة والمحايدة في ملابسهن.

إطلالة بسيطة اكارمن بصيبص وركين سعد في العرض الخاص لفيلم "العارف"

من بين النجمات اللاتي كن محط أنظار الجمهور، وحرصن على الاحتفاء بنجاحهن بعد مشاركتهن في بطولة الفيلم المصري، كانت النجمة اللبنانية كارمن بصيبص، التي حرصت على ارتداء فستان قصير باللون الأسود، ومنفوش قليلًا، واتبعت أسلوب البساطة في اختيار اكسسواراتها كذلك، أيضًا الفنانة الأردنية ركين سعد تألق في تنورة سوداء وثميص باللون الأبيض، واختارت اكسسوارات تلائم بساطة إطلالتها الهادئة شبه الرسمية.

نجمات بإطلالات رسمية في العرض الخاص لـ"العارف"

كذلك سيطرت الإطلالات الرسمية على نجمات أخريات حرصن على دعم زملائهم في العرض الخاص لفيلم "العارف"، ومن بينهم الفنانة السورية سوزان نجم الدين التي ارتدت بنطالًا وبلوزة بدرجات مختلفة من اللون البيج والكريمي، ورفعت شعرها لأعلى لتخطف أنظار الجمهور بطريقة تنسيق ملابسها البسيطة والمناسبة للحدث الفني، بعيدًا عن المبالغة.

الأمر نفسه اتبعته الفنانة  هنادي مهنى التي حرصت على دعم زوجها أحمد خالد صالح في تجربته السينمائية الجديدة، فظهرت معه خلال العرض الخاص لفيلمه، في إطلالة رسمية وارتدت بنطال من الجينز وجاكيت باللون الأسود الجذاب، ذو أكمام واسعة ومفتوحة.

جميلة عوض تتألق على السجادة الحمراء

أما الفنانة جميلة عوض فتألقت أيضًا بإطلالة شبابية جريئة وظهرت مرتدية تنورة قصيرة باللون الأخضر الفاتح، وبلوزة باللون الأبيض التي أظهرت جمالها وشبابها، ولفتت الأنظار بظهورها في العرض الخاص للفيلم ووجودها على السجادة الحمراء.

في الإطار نفسه تداول الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا للنجوم من العرض الخاص، وكان من بينهم الفنان أحمد عز وأحمد فهمي وكريم فهمي ومصطفى خاطر ووائل عبد العزيز وأحمد خالد صالح وغيرهم.