الموسيقي الشهير جون فوجرتي يعرض منزله للبيع بسعر 20 مليون دولار

الموسيقي الشهير جون فوجرتي يعرض منزله للبيع بسعر 20 مليون دولار

عبد الرحمن الحاج
2 أغسطس 2023

عرض الموسيقي الشهير، جون فوجرتي، منزله في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، بسعر يصل إلى نحو 20 مليون دولار أمريكي.

جون فوجرتي يعرض منزله في كاليفورنيا للبيع بسعر 20 مليون دولار

ويقع منزل جون فوجرتي على مساحة 22 فدانًا في ثاوزند أوكس، كاليفورنيا – ويبعد حوالي 40 دقيقة من وسط مدينة لوس أنجلوس.

المنزل من الخارج
الموسيقي الشهير جون فوجرتي يعرض منزله للبيع بسعر 20 مليون دولار

والقصر ذو الطراز المتوسطي الذي تبلغ مساحته 18600 قدم مربع ويوفر مناظر شاملة للجبال والمحيط الهادئ، وفقًا لقائمة جوردان كوهين من RE .MAX ONE.

كما أن المنزل المجهز باثنين من استوديوهات التسجيل العازل للصوت "الملحمتين" تم عرضه بملايين الدولارات، في السوق خلال الأسابيع القليلة الماضية.

ويُعرف المنزل باسم White Stallion Ranch، وقد تم بناؤه من قبل المهندس المعماري المحلي رون فايرستون ومقره أريزونا كانديلاريا في عام 2004، وفقًا للتقارير المتداولة، وتم إعادة بناء القصر بالكامل وهو عقار تحفة أعيد تخيله مع موقع متميز في مجتمع مسور مرموق، وذلك حسبما جاء في وصفه.

واشترى الموسيقي الشهيرFogerty، الذي يبلغ من العمر 78 عامًا، المنزل في عام 2013 بأقل من 9 ملايين دولار، وفقًا لسجلاتPropertyShark، ولقد استخدم مسكن آخر في بيفرلي هيلز باعه في عام 2014 مقابل 18.6 مليون دولار.

حديقة المنزل
حديقة المنزل

كما اشتهر الموسيقي بترأسهCreedence Clearwater Revival، وهي الفرقة التي شكلها مع شقيقه، من بين آخرين، ثم شرع في مهنة فردية لاحقًا، وتشمل أغاني الفرقة "Bad Moon Rising، وFortunate Son، وProud Mary.

ويقع معظم المنزل على مستوى واحد، وصممت أسقف الغرفة الكبيرة على طراز الكاتدرائية، مع أرضيات خشبية ومدفأة حجرية، بالإضافة إلى جدران من النوافذ لتأطير الآفاق بالخارج، وفقًا للمواصفات المدرجة مع إعلان بيع المنزل.

أما المطبخ فيأتي مع مناضد رخامية وخزائن مخصصة، وهو مجاور لغرفة العائلة.

المنزل يحتوي على تسع غرف نوم و 12 حمامًا، ويوفر جناح غرفة النوم الرئيسي إطلالات ومدفأة وخزانتين كبيرتين وحمامين، وهناك ثماني غرف نوم إضافية بحمام داخلي، بالإضافة إلى شقة مستقلة من الطابق الثاني مع غرفة نوم وغرفة معيشة.

غرفة الطعام
غرفة الطعام

بينما تشمل المرافق الأخرى مسرحًا منزليًا وغرفة بار مع جدار نبيذ يمكن التحكم في درجة حرارته ومركزًا صحيًا وصالة ألعاب رياضية ومكتبين، وفي الخارج، يوجد مسبح ومنتجع صحي، وحفر نيران متعددة، ومطبخ خارجي، ومساحات خضراء، وملعب رياضي، ومسارات للمشي ومروج مغطاة بالعشب المقاوم للجفاف، وهناك أيضا بيت ضيافة منفصل.

من هو جون كاميرون فوجيرتي؟

وجون كاميرون فوجيرتي (من مواليد 28 مايو 1945) هو مغني وكاتب أغاني وعازف جيتار أمريكي، جنبا إلى جنب مع دوغكليفوردوستو كوك وشقيقه توم فوجيرتي.

غرفة المعيشة
غرفة المعيشة

حيث أسس فرقةCreedence Clearwater Revival (CCR)، والتي كان فيها المغني الرئيسي وعازف الجيتار الرئيسي وكاتب الأغاني الرئيسي، وكان لدى CCR تسعة من أفضل 10 أغاني فردية وثمانية ألبومات ذهبية بين عامي 1968 و1972، وتم إدخالها في قاعة مشاهير الروك أند رول في عام 1993.

ومنذ انفصال CCR في عام 1972، كانFogertyيتمتع بمهنة فردية ناجحة، والتي لا تزال مستمرة، وتم إدراجه في قائمة مجلة رولينج ستون لأعظم 100 كاتب أغاني (في المرتبة 40)، وقائمة أعظم 100 مطرب (في رقم 72).

بينما تشمل أغانيه "براود ماري" و"باد مون رايزينج" و"فورتي سون" و"جرين ريفر" و"داون أون ذا كورنر" و"من سيوقف المطر" و"سينترفيلد" و"العجوز على الطريق".

فيما وُلد فوغرتي في بيركلي، في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، ونشأ في إل سيريتو، كاليفورنيا، وهو الثالث من بين خمسة أولاد ولدوا لجالين روبرت وإديث لوسيل فوغرتي.

الحديقة الخلفية
الحديقة الخلفية

وفي أثناء وجوده في المدرسة الإعدادية في عام 1959، شكلFogertyفرقة غلاف مع عازف القيثارة Stu Cook وعازف الطبول دوغكليفورد تسمى Blue Velvets.وفي وقت لاحق، انضم شقيقFogertyتوم إلى المجموعة، وفي عام 1964، وقعت الفرقة مع Fantasy Records، التي غيرت اسم الفرقة من Blue Velvets إلى The Golliwogs دون علم الفرقة أو موافقتها، وسجلت هذه المجموعة سبع أغنيات لم تكن ناجحة تجاريًا.

وأصدروا ألبومًا في أواخر عام 1967، وفي عام 1968، غيروا اسمهم إلىCreedence Clearwater Revival، حيث أخذ جون فوجيرتي مكان شقيقه كمغني رئيسي.

بينما أصدرت الفرقة ألبومها الأول الذي يحمل اسمها كما قدمت أول أغنية فردية لها "سوزي كيو"، وتبع ذلك العديد من الأغاني الفردية والألبومات، بدءًا من "Proud Mary" والألبوم Bayou Country.