افضل وقت لزيارة لوس انجلوس

 افضل وقت لزيارة لوس انجلوس بواسطة MilanLA

افضل وقت لزيارة لوس انجلوس بواسطة MilanLA

 روعة الحدائق في لوس انجلوس betsymhall

روعة الحدائق في لوس انجلوس betsymhall

سحر الشواطئ والمنتجعات في لوس انجلوس بواسطة MilanLA

سحر الشواطئ والمنتجعات في لوس انجلوس بواسطة MilanLA

عطلات رائعة في لوس انجلوس psyco72

عطلات رائعة في لوس انجلوس psyco72

متعة الاسترخاء في لوس انجلوس بواسطة WBstage5

متعة الاسترخاء في لوس انجلوس بواسطة WBstage5

 متعة الصيف في لوس انجلوس بواسطة suyashdixit

متعة الصيف في لوس انجلوس بواسطة suyashdixit

لا عجب أن تلقب لوس انجلوس بمدينة الملائكة فهي مدينة الأحلام التي تتألق بروح الحياة العصرية وتعبر عن التطور العظيم الذي مرت به الولايات المتحدة فهي وجهة سياحية لا تقاوم لدى الكثيرين.

وتتألق لوس أنجلوس بوجهات الطبيعة الساحرة مع اطلالتها الشاطئية على المحيط وأجواء الفخامة في أحياء بيفرلي هيلز وهوليوود ولمسات الكلاسيكية في شوارعها التي سكنها النخبة منذ القرن الـ19 بالاضافة الى المشهد الفني والثقافي المتألق بالمدينة.

واليوم نتعرف على افضل وقت لزيارة لوس انجلوس للاستعداد للعطلات المفعمة بالمرح والاستكشاف والمتعة خلال موسم صيف وشتاء 2020..

تعرف على أفضل وقت لزيارة لوس انجلوس:

 روعة الحدائق في لوس انجلوس betsymhall

تتمتع لوس انجلوس بمناخ معتدل على مدار العام فهي في الشتاء ليست قارسة البرودة كما انها تتمتع بصيف دافئ ليس شديد الحرارة خصوصاً في المساء.

وبالرغم من اعتدال الطقس خلال العام الا انه هناك اوقات تعد بمثابة مواسم الذروة السياحية والتي تجعل المدينة مزدحمة للغاية وترتفع اسعار الاقامة والخدمات فيها.

فصل الصيف

موسم الصيف يمتد من يونيو الى اغسطس وهو أفضل وقت لزيارة لوس انجلوس لمحبي العطلات الشاطئية وأجواء السهر الصيفية في المقاهي والمطاعم.

لكن هذا الموسم يتسم بإرتفاع درجات الرطوبة قليلاً بالاضافة الى ارتفاع اسعار الاقامة والطيران الى لوس انجلوس وتتسم المناطق السياحية بالزحام الكبير.

فصل الشتاء

يمتد الشتاء في لوس انجلوس بين اكتوبر ومارس ويكون يناير وفبراير هي الشهور الأكثر برودة، ويعد هذا الفصل الأكثر ركوداً على مدار العام من حيث قلة أعداد الزوار.

ويعد فصل الشتاء أفضل وقت لزيارة لوس انجلوس لدى محبي الهدوء والاسترخاء حيث تكون المناطق السياحية خالية وتنخفض أسعار الفنادق والطيران بشكل كبير ما عدا توقيت رأس السنة.

الخريف

الخريف والربيع في لوس انجلوس يكون بين سبتمبر ونوفمبر ويتمتع الهواء بالصفاء حيث يكون الطقس معتدلاً وأقل حرارة ولكنه لا يزال ملائم لمحبي الشواطئ والاستمتاع بالنسمات الباردة في المساء.

يتسم موسم الخريف بالهدوء وقلة الأعداد السياحية مما يجعل أماكن الاقامة والطيران أقل سعراً من موسم الذروة في الصيف ويعد موسم الربيع والخريف أفضل وقت لزيارة لوس انجلوس كما يكون الطقس ملائم للاستمتاع بالحدائق والوجهات الطبيعة الخلابة في لوس انجلوس من دون التعرض لحرارة الشمس .

ماذا تزور في لوس انجلوس:

 متعة الصيف في لوس انجلوس بواسطة suyashdixit

تتألق لوس انجلوس بالعديد من الوجهات الترفيهية الملائمة للعائلات بالاضافة الى الشواطئ الساحرة المتألقة بأفخم المنتجعات الراقية والعديد من الحدائق ودور المسرح والسينما.

كما تتمتع لوس انجلوس بالمشهد الفني المتألق حيث تتوفر بها استديوهات السينما والتلفزيون والعديد من قاعات الفنون التشكيلية والفعاليات الثقافية والموسيقية.

وهناك العديد من الأماكن الرائعة التي تستحق الزيارة في لوس انجلوس مثل:

ستوديوهات يونيفرسال: التي تجتذب محبي الأفلام السينمائية لاكتشاف الاماكن الحقيقية لتصوير أروع الأفلام والقيام بتجربة ومغامرات داخل ديكورات هذه الافلام وألعاب مصممة من هذه الافلام مثل سلسلة أفلام هاري بوتر.

حديقة ومرصد غريفيث: تقع حديقة ومرصد غريفيث في جبال سانتا مونيكا وهي حديقة وطنية تمتد على مساحة شاسعة وتشمل حديقة للحيوان ومرصد فلكي وقبة سماوية وملاعب رياضية للغولف والتنس ومناطق للمشي.

منتزه ديزني لاند: يعد منتزه ديزني لاند من أهم وجهات السياحة في لوس انجلوس وهو مستلهم من قصص كارتون ديزني الشهيرة وشخصياتها المحبوبة لدى الجمهور .

ويتمتع المنتزه بالعديد من الألعاب والمغامرات من قصص ديزني وفنادق ومنتجعات فاخرة بالاضافة الى فنادق ومطاعم ومناطق تسوق.

متحف غيتي: متحف غيتي وجهة رائعة لمحبي الفنون في لوس انجلوس حيث يتمتع بتصميم ضخم ويضم مقتنيات رائعة من اللوحات والمنحوتات من مختلف أنحاء العالم.