بيع منزل براد بيت في لوس أنجلوس مقابل 39 مليون دولار أمريكي

بيع منزل براد بيت في لوس أنجلوس مقابل 39 مليون دولار أمريكي

عبد الرحمن الحاج
4 أبريل 2023

باع الممثل ومنتج الأفلام الأمريكي، براد بيت، منزله الواقع في مجمع لوس فيليز الخاص به في لوس أنجلوس، مقابل 39 مليون دولار أمريكي تقريبًا، وذلك بعد ثلاثة عقود من شراء العقار مقابل 1.7 مليون دولار.

وبذلك يودع براد بيت رسميًا منزله في لوس فيليز بكاليفورنيا بعد امتلاكه لما يقرب من ثلاثة عقود، حيث أعاد تصميمه حينها بما يتناسب مع ذوقه.

وقام الممثل البالغ من العمر 59 عامًا ببيعه مؤخرًا مقابل 39 مليون دولار وهو بعيد كل البعد عن 1.7 مليون دولار التي دفعها عندما اشترى المنزل من أيقونة الرعب إلفيرا في عام 1994، وفقًا لـ TMZ.

وتم إدراج العقار في الأصل مقابل 45 مليون دولار في يناير الماضي 2023، لكن من غير الواضح ما الذي أدى إلى انخفاض سعره.

 منزله الواقع في مجمع لوس فيليز
منزله الواقع في مجمع لوس فيليز

واشتهر بيت بإقامته في المنزل مع زوجته السابقة أنجلينا جولي وأطفالهما الستة قبل انفصالهم عام 2016، لكنه قطن بمفرده أيضًا بشكل مستقل لسنوات عديدة بعد طلاقه من زوجته.

ويقال إن الممثل الأمريكي ينتقل من لوس أنجلوس إلى منزل في مدينة كارميل الشاطئية الصغيرة في شمال كاليفورنيا.

وجاء هذا قبل موعد 1 نيسان (أبريل) لبدء "ضريبة القصر" الجديدة في لوس أنجلوس والتي يقال إنها سبب الارتفاع الأخير في هروب المستثمرين من المنطقة الثرية.

اشتهر بيت بإقامته في المنزل مع زوجته السابقة أنجلينا جولي
اشتهر بيت بإقامته في المنزل مع زوجته السابقة أنجلينا جولي

وتقع ملكية براد هوليوود هيلز المثيرة للإعجاب في مجتمع مسور وغني بالتاريخ الذي يمتد لأكثر من 110 عامًا.

بينما يقال إنه تم بناؤه من قبل أحد بارونات النفط في عام 1910 وهو المكان الذي صاغ فيه أسطورة موسيقى الروك جيمي هندريكس فيلمه الشهير May This Be Love عام 1967.

وأمضى براد سنوات في تجديد وبناء إضافات جديدة للممتلكات مع فريق من المهندسين المعماريين والمصممين العالميين.

وقيل إن بطل The Interview With A Vampire star قد شارك بشكل كبير في عملية التصميم لإنشاء مسكنه المثالي، ولتوسيع المساحة، قام بشراء عدد من المنازل المجاورة.

وتبلغ مساحة المنزل الرئيسي للعقار 6700 قدم مربع مع خمس غرف نوم وخمسة حمامات، ويتميز المسكن المصمم على طراز الحرفيين في كاليفورنيا بسقف رمادي ومداخن من الطوب.

فيما يوجد ممر مرصوف بالحصى ينتقل إلى ممر يؤدي مباشرة إلى الطابق الأمامي، وتمنح الأشجار والمناظر الطبيعية المورقة الأخرى الملتفة حول المنزل الخصوصية المثلى للأشخاص داخله.

تبلغ مساحة المنزل الرئيسي للعقار 6700
تبلغ مساحة المنزل الرئيسي للعقار 6700

منازل براد بيت

وبراد بيت هو أحد أفضل النجوم في العالم ويصفه البعض أنه الرجل الأكثر جاذبية، ولعب دور البطولة في عدد كبير من الأفلام التي جعلت منه أيقونة هوليوود، وحصل على العديد من الجوائز، بما في ذلك جوائز الأوسكار، وجولدن غلوب، وجوائز نقابة ممثلي الشاشة.

وإلى جانب شغفه في التمثيل؛ يشتهر براد بيت بحماسته للهندسة المعمارية، وتعكس العقارات العديدة التي يمتلكها شغفه المزعوم بالتصميم، حيث حصل على قصور في لوس أنجلوس وجنوب فرنسا ونيو أورلينز وما زال يمتلك الكثير منها، وإليكم نظرة على أبرز منازل براد بيت:

منزل براد بيت في كاليفورنيا

منزل براد بيت في كاليفورنيا
منزل براد بيت في كاليفورنيا

أنفق بيت الكثير من المال للانتقال إلى الساحل الغربي، وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال ، فإن شرائه منزل في كاليفورنيا بقيمة 40 مليون دولار على هذا الامتداد المميز لواجهة شاطئ كاليفورنيا هو واحد من أغلى الصفقات في تاريخ المنطقة.

وتم تشييده في عام 1918، وتم تصميم السكن من قِبل فريق الهندسة المعمارية الشهير Greene and Greene، وهو مصنوع من الجرانيت المحجر محليًا والحجر الرملي ويبدو أنه منحوت في الصخر، ويتميز بسقف على طراز البحر الأبيض المتوسط ونوافذ بها أقواس.

منزل براد بيت في لوس أنجلوس

منزل براد بيت في لوس أنجلوس
منزل براد بيت في لوس أنجلوس

وفي 1994، أنفق الممثل 1.7 مليون دولار على شراء مسكن في لوس فيليز وهو المنزل الذي ذكرنا آنفا أنه باعه مقابل 39 مليون دولار، وهو منزل مكون من خمس غرف نوم، وتبلغ مساحته 5760 قدمًا مربعًا، كما اشترى بيت منزلين قريبين بهما غرفة نوم واحدة في منتصف التسعينيات مقابل 380 ألف دولار و 475 ألف دولار، أما في عام 2003 باع مسكنًا مجاورًا مقابل 740 ألف دولار.

وبين عامي 2008 و 2009، أنفق 1.28 مليون دولار و 1.1 مليون دولار على مسكنين متجاورين من غرفتي نوم، ليكمل مجمعه، ومن المفترض أن يتألف من سكن رئيسي على الطراز الحرفي ومسبح وملعب تنس وحديقة تزلج.

جوليتا.. كاليفورنيا

جوليتا.. كاليفورنيا
جوليتا.. كاليفورنيا

تزوج بيت من جينيفر أنيستون منذ حوالي 22 عامًا، واشترى الزوجان منزلاً في مقاطعة سانتا باربرا، ووفقًا لـ Architectural Digest، دفع 4 ملايين دولار للقصر الذي تبلغ مساحته 11.5 فدانًا على ساحل المحيط خارج سانتا باربرا، واستمر في الإقامة هناك أثناء زواجه من أنجلينا جولي.

قصر براد بيت في جنوب فرنسا

قصر براد بيت في جنوب فرنسا
قصر براد بيت في جنوب فرنسا

بالإضافة إلى ذلك، يمتلك بيت قصرًا فرنسيًا، حيث استحوذ على العقار الذي تبلغ مساحته 1200 فدان، والمعروف باسم Miraval، في عام 2008 مقابل 60 مليون دولار.

ووفقًا لبعض التقارير، أقيم حفل زفافه من أنجلينا جولي في مكان الإقامة الفخم في عام 2014، وبعد انفصال الزوجين في عام 2019 كانت الفيلا نقطة محورية في النزاعات القانونية.

بينما يقال إن هناك العديد من الفيلات وأستوديو التسجيل وكنيسة صغيرة وحمامات سباحة داخلية وخارجية ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي ومسرح.

كما توجد دورة للدراجات الترابية وغرفة ألعاب فيديو للأطفال، فيما يتميز مكان الإقامة ببساتين الزيتون وبركة خاصة ومهابط للطائرات العمودية.

منزل الحي الفرنسي في نيو اورليانز

منزل الحي الفرنسي في نيو اورليانز
منزل الحي الفرنسي في نيو اورليانز

اشترى بيت قصرًا في الحي الفرنسي في مدينة نيو أورلينز الأمريكية مقابل 3.5 مليون دولار في عام 2006، وذلك بعد إعصار كاترينا.

واستحوذ هو وأنجلينا جولي على الكثير من العقارات، في الوقت الذي أنشأ فيه مؤسسة لبناء منازل في حي ناينث وارد في نيو أورلينز، وعلى الرغم من الانتقادات التي واجهتها المؤسسة الخيرية، فقد شيدت على ما يبدو أكثر من 150 مسكنًا بما في ذلك هذا المنزل الصغير، وفي عام 2016، باع بيت الإقامة المكون من ست غرف نوم مقابل 4.9 مليون دولار.