أشهر منازل نيكول كيدمان وزوجها في أستراليا وأمريكا

أشهر منازل نيكول كيدمان وزوجها في أستراليا وأمريكا

عبد الرحمن الحاج
21 مارس 2023

عزز كل من كيث أوربان وزوجته الممثلة العالمية نيكول كيدمان، الإجراءات الأمنية في منزلهما، الذي اشترياه بمبلغ 6.5 مليون دولار، لإنشاء بوابة يديرها مجموعة من حراس الأمن.

وقبل البدء في تنفيذ خطة تعزيز الحماية الجديدة، شرع الزوجان في تقديم طلب إلى مجلس وينجكاريبي، والمنوط له الموافقة على أي تعديلات خارجية تحدث في محيط المباني التابعة للمدينة.

نيكول كيدمان تعزز الأمن في منزلها

ووفقًا لصحيفة ديلي تلغراف، حصل الزوجان على موافقة من أجل بناء بوابة في مزرعة بونيا هيل والتي ستكلف بناءها فقط 32،450 دولارًا، بينما يوضح الطلب الذي وافق عليه مجلس وينجكاريبي Wingecarribee Council أن أصحاب العقارات يحتاجون إلى حراسة أمنية مكثفة حاليا بخلاف السنوات الماضية، وتابع الطلب بأنهم بحاجة إلى بناء بوابات دخول محمولة للممتلكات، بالإضافة إلى ضرورة عمل حمامات متنقلة لحراس الأمن عند الإقامة في المزرعة.

وحسب الطلب الذي قدمته نيكول وزوجها: يشعر التصميم المقترح، الذي قدمه Brett Goff Building Design and Drafting، كما لو كان جزءًا من بوابات الدخول الأصلية، ويقع عقار Nicole and Keith's Southern Highlands على مساحة مترامية الأطراف تبلغ 45 هكتارًا، ويتميز بشرفات أرضية تقليدية من الحجر الرملي وسقوف معدنية مضغوطة ودرج كبير منحوت من خشب الأرز و 10 مدافئ رخامية أصلية.

ومنذ شراء العقار، قام كيث ونيكول بتركيب مسبح بطول 18 مترًا وصالة رياضية وملعب تنس بالحجم الكامل، كما أن المنزل محاط أيضًا بتلال عشبية كبيرة لحجب أعين المتطفلين.

بينما يمتلك الزوجان أيضًا العديد من العقارات في مبنى Latitude الحصري في شمال سيدني.

منازل نيكول كيدمان وزوجها

نظام أمني جديد من منزل نيكول كيدمان وزوجها في المرتفعات الجنوبية
نظام أمني جديد من منزل نيكول كيدمان وزوجها في المرتفعات الجنوبية

ونيكول كيدمان وكيث أوربان من المشاهير الأستراليين، وهما أيضًا من الشخصيات المشهورة عالميًا، ويشتهر الزوجان عالميًا بحياتهما المهنية في عالم الفن، وبخلاف هذا يحرصون على شراء العقارات في مختلف البلاد، ووفقا لتقارير متعددة، فإن الزوجين يمتلكان العديد من العقارات الممتدة في الكثير من الدول والمناطق، وقالت التقارير قام الزوجان باستثمار أكثر من 25 مليون دولار في الممتلكات خلال العقد الماضي فقط، ومن ناشفيل إلى المرتفعات الجنوبية الأسترالية، يمتلك الزوجان منازل فخمة يستمتعان بها، وإليكم نبذة عن أبرز المنازل التي يمتلكها الزوجان:

بنتهاوس بوينت ميلسون

بنتهاوس بوينت ميلسون
بنتهاوس بوينت ميلسون

تمتلك كيدمان حاليًا خمس وحدات مختلفة في مجمع بنتهاوس بوينت ميلسون في سيدني، وحصلت عليها على مدار عدة سنوات تحت أسماء شركات مختلفة.

ولم تمتلك كيدمان نفسها ممتلكات منذ عام 1993، عندما اشترت شقة بغرفة نوم واحدة في موسمان مقابل 81 ألف دولار أسترالي، قبل أن تمنحها لأختها الصغرى، أنطونيا.

ووفقًا لـ The Herald Review، اشترت الممثلة شقة من غرفتي نوم في المبنى في عام 2021 مقابل 2.78 مليون دولار أسترالي، وأخرى في عام 2011 مقابل 2.68 مليون دولار أسترالي.

بنتهاوس بوينت ميلسون
بنتهاوس بوينت ميلسون

ويقال أيضًا أنها قامت بتوحيد وحدتين سكنيتين من بنتهاوس هناك بمبلغ إجمالي قدره 13 مليون دولار أسترالي.

وفي يونيو عام 2022، أفيد أن كيدمان أنفقت 1.35 مليون دولار على شقة تقع في نفس المبنى، والتي يُشاع أنها تقع في الطابق الرابع مع إطلالات شاملة على الميناء، بينما يتم استخدام وحدة 2011 تملكها الممثلة كصالة ألعاب رياضية خاصة بها.

منزل المرتفعات الجنوبية

منزل المرتفعات الجنوبية
منزل المرتفعات الجنوبية

بين الحين والآخر، يحرص الزوجان على الهروب من الصخب الموجود في حياتهما، من أجل قضاء حياة ريفية أكثر هدوءً، لذلك اشترايا منزل المرتفعات الجنوبية.

حيث يمتلكون مزرعة Southern Highlands الخاصة بهم، بونيا هيل - مزرعة ماشية، مساحتها 45 هكتارًا تقع في غابة ساتون.

منزل المرتفعات الجنوبية
منزل المرتفعات الجنوبية

واشترى الزوجان العقار المترامي الأطراف مقابل 6.5 مليون دولار أسترالي في عام 2008، ومنزل ساحر يتميز بدرج منحوت مصنوع من خشب الأرز و10 مدافئ رخامية وشرفة أرضية من الحجر الرملي الأسترالي، وهذا المنزل هو الذي تم تأمينه بمبلغ كبير مثلما أشرنا في البداية.

وتضم المزرعة التي تبلغ مساحتها 111 فدانًا أيضًا كوخًا صغيرًا للضيوف قبالة المنزل الرئيسي مباشرةً وحقول مفتوحة للحيوانات للتجول والكثير من أشجار الفاكهة، والتي يُعتقد أن كيدمان يستمتع بقطفها.

تاون هاوس تينيسي

تاون هاوس تينيسي
تاون هاوس تينيسي

بعد مرور عام على زواج الزوجين، اشترت كيدمان وإربان منزلهما الأول معًا مقابل 2.45 مليون دولار (3.54 مليون دولار أسترالي) في عام 2007. في فرانكلين بولاية تينيسي جنوب وسط مدينة ناشفيل، ويضم المنزل الرئيسي أربع غرف نوم وستة حمامات، بينما كانت غرفة النوم الرئيسية تحتوي على غرفة جلوس خاصة بها، وحمام من البلاط الحجري مع حوض حديقة، وبالطبع، خزانة ملابس ضخمة.

وبعد العيش في المنزل لمدة عشر سنوات فقط، أدرجه الزوجان للبيع في عام 2016 ووجدوا مشترًا، وإن كان بعد ذلك بعامين - استحوذ على العقار نفسه مقابل 2.7 مليون دولار (3.9 مليون دولار أسترالي)، على الرغم من أنهم طلبوا في الأصل 3.45 مليون دولار ( 4.98 مليون دولار أسترالي).

تاون هاوس تينيسي
تاون هاوس تينيسي

قصر ناشفيل

قصر ناشفيل
قصر ناشفيل

وبعد أقل من عامين من شراء منزلهما في المرتفعات الجنوبية، اشترى الزوجان قصر ناشفيل المكون من سبع غرف نوم مقابل 3.47 مليون دولار (4.89 مليون دولار أسترالي).

قصر ناشفيل يحتوي على ثمانية حمامات وملعب تنس ومسبح ومسرح منزلي وغرفة هواية، ومما يثير الدهشة، نظرًا لحجمه الهائل، أن هذا المنزل سرعان ما أصبح منزلهم الأساسي ولا يزال الزوجان يمتلكانه حتى يومنا هذا.

بيفرلي هيلز

بيفرلي هيلز
بيفرلي هيلز

في نفس العام الذي استحوذا فيه على قصر ناشفيل، قام أوربان وكيدمان بشراء منزل معاصر آخر بقيمة 4.7 مليون دولار (6.79 مليون دولار أسترالي) في لوس أنجلوس.

ونظرًا لمكانتها كوزن ثقيل في هوليوود ودورها في التحكيم في أمريكان أيدول، كان من المنطقي بالنسبة لهم شراء منزل في الحي المليء بالمشاهير، بيفرلي هيلز.

والمنزل، الذي يضم خمس غرف نوم، وخمسة حمامات، وسطح ملفوف، ومناطق فناء مغطاة ومسبح، تم تصميمه لأيام لوس أنجلوس الدافئة التي يقضونها في الخارج، ومن المحتمل أن يذكرهم بالمنزل في أستراليا