نيكول كيدمان تحتفل بذكرى زواجها من كيث أوربان.. حكاية حب بدأت بمحاولة معجب الوصول لقلب نجمة هوليوود اللامعة

احتفلت النجمة نيكول كيدمان بالذكرى السنوية لزواجها من الموسيقي الأسترالي كيث أوربان، حيث شاركت صورة زفافهما في مسقط رأسها في سيدني، احتفالًا بعلاقتهما العاطفية المميزة التي استمرت لمدة 16 عامًا.

نيكول كيدمان تحتفل بذكرى زواجها

شاركت نيكول كيدمان صورة زفافها احتفالًا بالذكرى السنوية الـ 16 لزواجها من الموسيقي كيث أوربان، ونشرت صورة لهما معًا من حفل الزفاف، وظهر الأخير وهو يضيء الشموع خلال حفل تقليدي في مدينة سيدني الأسترالية، وكتبت نيكول كيدمان في التعليق على الصورة: "الذكرى السنوية الـ 16، أتذكر تلك اللحظة كما لو كان بالأمس، معًا إلى الأبد".

نيكول كيدمان تحتفل بذكرى زواجها
نيكول كيدمان تحتفل بذكرى زواجها من كيث أوربان

وظهرت نيكول كيدمان في الصورة بفستان زفاف أنيق، في حين أطل زوجها كيث أوربان ببدلة كلاسيكية سوداء، وحصد المنشور أكثر من 230 ألف إعجاب في أقل من 24 ساعة من مشاركته، وآلاف التعليقات من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا لهما حياة سعيدة دائمًا.

سر نجاح زواج نيكول كيدمان 

صرح كيث أوربان في أحد اللقاءات أنه ونيكول كيدمان زوجان يعيشان حياة طبيعية للغاية، كما تحدث أيضًا عن المرة الأولى التي التقيا فيها في عام 2005، قائلاً إنه كان يعتقد في البداية أن نجمة هوليوود شيئًا من الصعب الوصول إليه بالنسبة له، وكشف بعض التفاصيل حول علاقتهما قائلًا: "نحن مجرد زوجان يعملان على حل الأمور، ونتشارك لحظات الحياة معًا ونعيش وندعم بعضنا البعض بأفضل طريقة ممكنة، ونحاول تربية أسرتنا".

نيكول كيدمان تحتفل بذكرى زواجها
نيكول كيدمان وزوجها كيث أوربان

طبيعة حياة نيكول كيدمان

بدورها، تحدثت نيكول في برنامج "Today" قائلةً: 'لا نريد أن نكون استثنائيًا، نريد فقط أن نكون زوجين يتمتعان بحياة هادئة معًا"، وأضافت أنه لا ينبغي اعتبار زواجهما نموذجًا مثاليًا لأن كل علاقة مختلفة عن الأخرى، وبسؤالها عن كيفية الموازنة بين حياتهما الأسرية وعملهما، أوضحت أنهما يقومان بتنظيم الوقت وتقسيم المهام والمسؤوليات بينهما.

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان مع زوجها

انفصال نيكول كيدمان عن توم كروز

نيكول كيدمان وكيث أوربان لديهما ابنتان، هما صنداي روز تبلغ من العمر 13 عامًا، وفيث مارجريت لديها 10 سنوات، وتزوجت نيكول وكيث بعد خمس سنوات من انفصالها عن توم كروز، الذي تشاركه طفلين بالتبني، هما إيزابيلا 28 عامًا، وكونور 26 عامًا.



الصور من حساب نيكول كيدمان وكيث أوربان بإنستجرام