هيلين ميرين نعرض منزلها في هوليوود هيلز للبيع بسعر 17 مليون دولار

هيلين ميرين تعرض منزلها في هوليوود هيلز للبيع بسعر 17 مليون دولار

عبد الرحمن الحاج
18 يناير 2023

عادت الممثلة البريطانية الشهيرة هيلين ميرين Helen Mirren وزوجها المخرج الأمريكي تايلور هاكفورد Taylor Hackford لعرض منزلهما الفخم في هوليوود هيلز للبيع مرة أخرى بسعر مقابل 17 مليون دولار، بعد أكثر من عام من عرضهما المنزل للبيع مقابل 18.5 مليون دولار.

المنزل من الخارج
المنزل من الخارج

منزل هيلين ميرين وزوجها في هوليوود هيلز هو منزل تاريخي يعود تاريخ بنائه إلى عام 1911 ويقع على قمة تل، والمنزل مبني على مساحة ستة فدادين ونصف ويحيط به حديقة جميلة تزينها الأشجار، مساحة المنزل الرئيسي 10200 قدم مربع ويحتوي على ثماني غرف نوم و11 حمام، وملحق به منزل للضيوف يحتوي على 3 غرف للنوم.

نظرة على المنزل
نظرة على المنزل

يتميز المنزل بتصميمه الداخلي الكلاسيكي العتيق ويتضمن أبواب ضخمة مصممة على الطراز الفرنسي ونوافذ أنيقة توفر إطلالات رائعة على منطقة تلال هوليوود ويحتوي المنزل أيضا على غرفة مكتبة أنيقة، وغرفة استقبال وغرفة معيشة، وملحق بالمنزل حديقة جميلة مسورة، حمام سباحة كبير مع لوح غطس ومرآب يتسع لخمس سيارات.

جلسة خارجية بجانب حمام السباحة
حمام السباحة

وفقا لما نشرته مجلة Architectural Digest فإن هيلين ميرين وزوجها تلقيا عروض لشراء المنزل بعد فترة وجيزة من عرض المنزل للبيع للمرة الأولى إلا أنها لم تسفر عن شيء حتى الآن.

غرفة المعيشة
غرفة المعيشة

منزل هيلين ميرين 77 عام، وتايلور هاكفورد 78 عام، في هوليوود هيلز كان مقر إقامتهما الرئيسي لأكثر من 30 عام إلا أنهما قررا عرض المنزل للبيع في عام 2021 بعد انتقالهما للإقامة في خارج ولاية كاليفورنيا الأمريكية، كما عرضا المنزل أيضا للإيجار مقابل 45000 دولار شهريا.

غرفة الجلوس
غرفة الجلوس

نشير هنا إلى أن النجمة البريطانية هيلين ميرين من مواليد يوليو 1945، حاصلة على جائزة الأوسكار 2006 لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم الملكة، كما حصلت على جائزة الإيمي لأفضل ممثلة أربع مرات، عامي 1996 و2007 عن مسلسل المشتبه الرئيسي، وعام 1999 عن فيلم آلام اين راند، وعام 2006 عن مسلسل إليزابيث الأولى، وحصلت على جائزة الغولدن غلوب لأفضل ممثلة عام 2006 عن فيلم الملكة، ولأفضل ممثلة في مسلسل قصير مرتين، عام 1997 عن مسلسل الطريدة الخاسرة، وعام 2007 عن مسلسل إليزابيث الأولى، وحصلت على جائزة نقابة ممثلي الشاشة أربع مرات.

المطبخ
المطبخ