مادونا تعرض منزلها في هيدين هيلز مقابل 25.9 مليون دولار أمريكي

قامت المغنية الأمريكية الشهيرة مادونا Madonna بعرض منزلها المترامي الأطراف والذي يقع في هيدين هيلز، في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، للبيع بسعر 25.995 مليون دولار، وذلك وفقا لصحيفة وول ستريت جورنال WSJ والتي كشفت أيضا عن أن المنزل مدرج للبيع من خلال الوكيل العقاري تريفور رايت Trevor Wright من شركة Beverly Hills Estates للعقارات.

ويأتي عرض مادونا لمنزلها في هيدين هيلز للبيع بعد عام واحد فقط من شرائها للمنزل من المغني والموسيقي الشهير ذا وويك إند The Weeknd بسعر 19.3 مليون دولار في أبريل 2021.

منزل مادونا قرب منازل مشاهير آخرين

مادونا تعرض منزلها في هيدين هيلز مقابل 25.9 مليون دولار أمريكي

منزل مادونا في هيدين هيلز يقع في داخل مجتمع سكني راقي ومسور وبالقرب من منازل مشاهير آخرين من بينهم كايلي جينر Kylie Jenner، كيم كارداشيان Kim Kardashian، وجاستين بيبر Justin Bieber، والمنزل مبني على مسافة ثلاثة فدادين تقريبا، وهو مكون من منزل رئيسي بمساحة 12000 قدم مربع ويحتوي على 7 غرف للنوم، إلى جانب منزل للضيوف يحتوي على غرفتين للنوم.

وصف منزل مادونا في هيدين هيلز

وصف منزل مادونا في هيدين هيلز

المنزل الرئيسي يحتوي أيضا على غرفة معيشة ضخمة، غرفة طعام رسمية، مسرح منزلي، ومطبخ واسع بأرضيات خشبية وخزائن بيضاء وأسطح رخامية، مع مساحة ضخمة للتخزين، وملحق بالمنزل حديقة جميلة تزينها أشجار الزيتون، فناء خلفي، حمام سباحة بمياه مالحة، منتجع صحي وسبا يتسع لعشرة أشخاص، ملعب كرة سلة، مرآب فخم للسيارات، إلى جانب ذلك فلقد أضافت مادونا للمنزل مؤخرا صالة ألعاب رياضية منزلية واستديو للموسيقى.

منزل مادونا تعود ملكيته أولا لـ ذا وويك إند

منزل مادونا تعود ملكيته أولا لـ ذا وويك إند

وفقا لصحيفة وول ستريت جورنال فإن الموسيقي ذا وويك إند اشترى المنزل للمرة الأولى في عام 2017 بسعر 18.2 مليون دولار، وقام ببعيه في العام الماضي لمادونا قبل أن ينتقل للإقامة في قصر فخم في منطقة بيل آير الراقية في لوس أنجلوس قام بشرائه بسعر 70 مليون دولار في العام الماضي.