جو جوناس يعرض منزله الفخم في ميامي بسعر 17 مليون دولار

جو جوناس يعرض منزله الفخم في ميامي.. تعرّفي إلى تفاصيله

عبد الرحمن الحاج
11 يناير 2023

عرض المغني الأمريكي الشهير جو جوناس Joe Jonas وزوجته الممثلة الإنجليزية وبطلة المسلسل الشهير Game Of Thrones، صوفي تيرنر Sophie Turner، منزلهما الفخم ذو الواجهة البحرية والذي يقع في حي باي بوينت الراقي في مدينة ميامي في ولاية فلوريدا الأمريكية، للبيع في مقابل 17 مليون دولار.

منزل من الخارج
منزل من الخارج

جو جوناس وصوفي تيرنر انتقلا للإقامة من لوس أنجلوس إلى ميامي في سبتمبر الماضي، وقاما بشراء منزلهما في باي بوينت مقابل 11 مليون دولار، وتأتي أنباء عرضهما المنزل للبيع بعد أسابيع قليلة من ظهور جو وصوفي، في مدينة نيويورك وهما يتفقدان بعض المنازل هناك بحثا عن منزل جديد لهما.

المنزل من الداخل
المنزل من الداخل

منزل جو جوناس وصوفي تيرنر في باي بوينت، مبني على مساحة 37 فدان، والمنزل بمساحة 10500 قدم مربع، ويحتوي على ست غرف نوم وثمانية حمامات ونصف، ويعود تاريخ بناء المنزل إلى ثمانينيات القرن الماضي، ويتميز المنزل بتصميمه الخارجي الأنيق وتصميمه الداخلي الجذاب والذي أعدته مصممة الديكور الشهيرة سارة إيفوري Sarah Ivory بتكليف من جو جوناس وصوفي تيرنر.

غرفة نوم رئيسية
غرفة نوم رئيسية

ويحتوي المنزل على غرفة معيشة وغرفة طعام رسمية أنيقة ومطبخ متكامل ذو أسطح رخامية ويحتوي على خزائن مصقولة، ويحتوي المنزل أيضا على نوافذ كبيرة ممتدة من الأرض حتى السقف والتي تتواجد في مختلف أنحاء المنزل، بما في ذلك الحمام الرئيسي وغرفة النوم الرئيسية في المنزل، وغرفة المعيشة في المنزل والتي تتميز أيضا بسقفها المرتفع وتحتوي على مدفأة حجرية أنيقة، ويحتوي المنزل أيضا، وهو متعدد الطوابق، على درج خشبي أنيق يصل بين طوابق المنزل، بالإضافة إلى أرضيات خشبية أنيقة.

غرفة معيشة اخرى ملونة
غرفة معيشة اخرى ملونة

قبل أن ينتقلا للإقامة في منزلهما في باي بوينت في ميامي، أقام جو جوناس وصوفي تيرنر في منزلهما الفخم في منطقة إنسينو الراقية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية والتي يقطنها العديد من المشاهير إلا أنهما قاما ببيع المنزل في سبتمبر 2021 مقابل 15.2 مليون دولار.

مدخل المنزل
مدخل المنزل