لن تصدّقوا: جو جوناس يفضل العزوبية على مواعدة هذه الفاتنة

نفى المغني جو جوناس صحة شائعة مواعدته لعارضة الأزياء جيجي حديد (20 عاما)، وأكد أنه مازال أعزب، وكان ذلك خلال مقابلة له مع كيت هوفر (Kit Hoover) وبيلي بوش مقدما برنامج "Access Hollywood" ، جو جوناس تحدث خلال المقابلة عن شائعة مواعدته لجيجي حديد وقال: "أنا رجل أعزب".
 
كيت هوفر ردت عليه مازحة وقالت: "لا أنت لست أعزب بالتأكيد، فأنا رأيت بنفسي صورك مع تلك الفتاة اللطيفة جيجي حديد، تملأ صفحات الانستغرام". وأضافت هوفر: " من الرائع حقا أن تكون صغيرا في السن وواقعا في الحب، نحن نحسدكما كثيرا".
 
جو جوناس رد عليها مازحا هو الآخر: "ماذا تريدين مني أن أفعل، هل تريدين مني أن أكد هذا الأمر وأقفز على هذه الأريكة عدة مرات؟" جو جوناس يشير هنا إلى الحادثة الطريفة التي كان بطلها الممثل توم كروز عندما أعلن عن حبه للممثلة كايتي هولمز في برنامج أوبرا وينفري في عام 2005.
 
الشائعات التي أثيرت حول مواعدة جو جوناس لجيجي حديد كانت قد انتشرت خلال الأسبوع الماضي بعد أن شوهدا معا في لوس انجلوس وهما يتسوقان في متجر "Bark n' Bitches" للحيوانات الأليفة وذلك بعد عدة أيام من إعلان جيجي حديد عن انفصالها عن المغني كودي سيمبسون.
 
وخلال المقابلة تطرق الحديث إلى علاقة جو جوناس (25 عاماً) الحالية بصديقته السابقة تايلور سويفت وقد تحدث جو عن ذلك وقال: "إنها حقا شخص رائع، ونحن مازلنا صديقين". وأضاف: "أعتقد أنه في مجال عملنا يتاح لك مقابلة العديد من الأشخاص ومنهم من يصبحون أصدقاء لك ولكن بالطبع يصعب التواصل مع أصدقائك دائمي السفر وعلى الرغم من ذلك فعلاقتنا جيدة".
 
جو جوناس تحدث أيضا عن كتابة تايلور سويفت لعدد من الأغنيات التي تحدثت عن انفصالهما ومن ضمنهم أغنيتها الشهيرة " Forever & Always" والتي صدرت في عام 2009 وقال أن هذا لم يضايقه وأكد ان كتابة أغنيات عن أناس آخرين هو شيء يفعله الموسيقيون عادة وأنه جزء أساسي من طبيعة عملهم.