ساندي تابت مع خطيبها  في جزيرة كومو الإيطالية

شهر عسل صيفي ساحر من وحي أسفار النجوم

عندليب دندش
13 يونيو 2024

بين ماربيلا الإسبانية وهونغ كونغ الصينية وغيرها من الأماكن الساحرة حول العالم، قضى عدد من النجوم لحظات رومانسية ورائعة مع الشريك ويمكن للعروسين أن يستوحيا من رحلات النجوم تلك، فكرة شهر عسل صيفي ساحر لا يُنسى خصوصا أن المشاهير يحرصن غالبا ًعلى اختيار الأجمل.

الفنانة ميرنا نور الدين في وجهة أوروبية

ميرنا نور الدين اختارت وجهة أوروبية للاحتفال بالذكرى الأولى لزواجها
ميرنا نور الدين اختارت وجهة أوروبية للاحتفال بالذكرى الأولى لزواجها

لم تشأ الفنانة المصرية ميرنا نور الدين الإحتفال بطريقة متواضعة بعيد زواجها الأول من مدرّب اللياقة البدنية عمر عطية في مطلع يونيو 2024 فاختارت للمناسبة قضاء رحلة رومانسية معه في وجهة أوروبية لم تكشف عنها ولكن أظهرت أجواء رومانسية بين الثنائي في البحر، وعلقت على الصور التي نشرتها على حسابها في إنستغرام بالقول "سنة... إلى الأبد وذكرى سنوية سعيدة حبيبي".

من رحلة ميرنا نور الدين مع زوجها
من رحلة ميرنا نور الدين مع زوجها

ويمكن للعروسين إختيار العديد من الوجهات الأوروبية على الشواطئ في شهر عسلهما سواء في باريس أو إسبانيا وغيرها.

دانا الحلاني ورومانسية في ماربيلا

دانا الحلاني وخطيبها في ماربيلا
دانا الحلاني وخطيبها في ماربيلا

وعلى خطى دانا الحلاني ابنة النجم اللبناني عاصي الحلاني يمكن للعروسين أن يختارا ماربيلا الإسبانية لقضاء شهر عسلهما، إذ ظهرت دانا في مايو 2024 في لحظة رومانسية على شاطئ ماربيلا أثناء توثيقها للحظة تلقيها عرض الزواج من خطيبها الشاب آلان سعد الذي تقدم لها جاثيا على ركبته وعرض عليها الزواج على الشاطئ.

دانا الحلاني في ماربيلا الإسبانية
دانا الحلاني في ماربيلا الإسبانية

ولم تكن دانا وحدها على هذا الشاطئ بل أحاطها أصدقائها وعدد من أفراد أسرتها في هذا المكان الساحر لرحلة شهر العسل. ونشرت دانا مقطع فيديو يظهر رومانسية المكان وجمال المناسبة وعلقت عليه بالقول "إلى الأبد يبدأ من الآن.. قصة حب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Hallani (@danahallani)

ساندي تابت على بحيرة كومو الإيطالية

ساندي تابت مع خطيبها  في جزيرة كومو الإيطالية
ساندي تابت مع خطيبها  في جزيرة كومو الإيطالية

ما رأي العروسين ببحيرة كومو الإيطالية؟ هذه البحيرة الساحرة التي تلقت عليها ملكة جمال لبنان لعام 2016 ساندي تابت عرض زواج رومانسي في مايو 2024 تبدو ساحرة لرحلة شهر عسل لا تُنسى بمناظرها الخلابة وأجوائها الرائعة بحسب ما أظهرت الصور ومقاطع الفيديو التي نشرتها تابت لتوثق لحظة تلقيها العرض فبدا المكان من عالم الخيال ليس بديكوراته فقط إنما باللوحة الفريدة التي رسمتها الطبيعة هنا وتلاقت فيها الواحة الخضراء مع المياه الزرقاء وجعلتها من أجمل الأماكن الرومانسية في العالم.

وعلقت ساندي تابت على المنشور بالقول "وجدنا الحب في بحيرة كومو".

الفاشنيستا السعودية ندى باعشن في هونغ كونغ

ندى باعشن مع زوجها وأطفالهما في هونغ كونغ
ندى باعشن مع زوجها وأطفالهما في هونغ كونغ

واحتفلت الفاشينيستا ورائدة الأعمال السعودية ندى باعشن بطريقة رومانسية وممتعة بإجازة عيد الفطر 2024 والتي اختارت لها هونغ كونغ للإحتفال بالمناسبة. ونشرت صورة تعكس أجواء العيد والحب بينها وبين زوجها وظهرت في إطلالة صيفية مناسبة جداً لرحلتهما ولأجواء الإحتفالات. ويمكن للعروسين إختيار هذه الوجهة خصوصا أن هونغ كونغ التي تضم نحو 260 جزيرة وتتمتع بغطاء نباتي أخضر على 70% من مساحتها، ستجعل رحلة العروسين الصيفية ساحرة في جبالها وقرب ضفاف بحرها وفي المنتزهات الرائعة المنتشرة بكثرة هناك.

ماريتا الحلاني في برشلونة

ماريتا الحلاني وزوجها في برشلونة
ماريتا الحلاني وزوجها في برشلونة

إجازة عيد الفطر إختارت لها الفنانة ماريتا الحلاني رحلة رومانسية في أوروبا من ضمنها كانت زيارتها لمدينة برشلونة الإسبانية التي نشرت صوراً لها من هناك عبر حسابها الخاص على تطبيق إنستغرام وبدت فيها بغاية السعادة برفقة زوجها كميل أبي خليل. وبحسب الصور فقد ظهرا في رحلة على متن أحد القوارب وهما يجذفان في بحيرة طبيعية جميلة ينمّ عن الكثير من الرومانسية. وهذا المكان يصلح لرحلة شهر عسل صيفية لا تُنسى.

رامي عياش وزوجته وأجواء باريسية

رامي عياش وزوجته داليدا في باريس
رامي عياش وزوجته داليدا في باريس

وتُعتبر باريس من الوجهات السياحية الصيفية التي تناسب العروسين وتمنحهما مغامرات إستثنائية وهذا المكان زاره مؤخراً الفنان رامي عياش مع زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش لقضاء إجازة رومانسية هادئة، فشاركت داليدا جمهورها بالعديد من اللقطات المميزة التي جمعتها بزوجها من أمام برج إيفل. ويمكنك عزيزتي أن تختاري رحلة شهر عسلك من وحي إجازتهما هذه.