سارة أبي كنعانمنغمسة بتحضيرات زفافها لتطل بالأبيض بعد أيام قليلة

سارة أبي كنعان منغمسة بتحضيرات زفافها لتطل بالأبيض بعد أيام قليلة

29 مايو 2024

تتصدر أخبار الممثلة سارة أبي كنعان وخطيبها الممثل وسام فارس منذ شهور مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد أن أعلن الثنائي خطوبتهما بشكل رسمي في شهر أغسطس الماضي وارتباطهما بشكل رسمي وتحديدهما موعد الزفاف قاما بمشاركة جمهورهما بكل تحضيرات التي تسبق هذا الحدث. وبما أن موعد الزفاف اقترب حيث سيتبادل العروسان عهود الزواج في نهاية هذا الأسبوع، سنعود قليلاً إلى بداية علاقتهما والمراحل التي مرت بها وكل التحضيرات التي تم نشرها على حساباتهما الشخصية.

آخر صورة للممثلة سارة ابي كنعان من جلسة تصوير خاصة بها
آخر صورة للممثلة سارة ابي كنعان من جلسة تصوير خاصة بها

بداية علاقة سارة أبي كنعان والممثل وسام فارس

بعد الكثير من الشائعات التي طالت علاقتهما وعلقت على تواجدهما سوياً معظم الوقت، أعلنت الممثلة سارة أبي عن خطوبتها وارتباطها بالممثل وسام فارس رسمياً في شهر أغسطس الماضي. ونشرت أبي كنعان فيديو للقطات مرحة وعفوية مع خطيبها الممثل وسام فارس وعلقت قائلة: "أعتقد أن الإشاعات صحيحة" في إشارة منها إلى تناول الصحف والمواقع خبر علاقتهما العاطفية.

حضور الممثلة سارة أبي كنعان في مهرجان البحر الأحمر للأفلام السينمائية
حضور الممثلة سارة أبي كنعان في مهرجان البحر الأحمر للأفلام السينمائية

أول ظهور رسمي للممثلة سارة ابي كنعان وخطيبها وسام فارس

بعد خبر خطوبتهما أطل الثنائي لأول مرة رسمياً في مهرجان البحر الأحمر للأفلام السينمائية في السعودية، أطلت يومها أبي كنعان بفستان باللون الأزرق إلى جانب شريكها وسام فارس. ومن بعد هذا الظهور توالت المناسبات التي حضرها الثنائي سوياً ومن بينها حفل "جوي أوورد" أيضاً حيث ظهرا على السجادة الحمراء سوياً بإطلالة كلاسيكية.

حضور سارة ابي كنعان وخطيبها وسام فارس في حفل جوي أوورد
حضور سارة ابي كنعان وخطيبها وسام فارس في حفل جوي أوورد

إعلان عن قرب موعد زواج الممثلة سارة أبي كنعان من وسام فارس

هذا الفيديو من حساب الممثل سارة ابي كنعان كان بمثابة إعلان قرب زواجهما، والمفاجأة كانت بتعليقها على الفيديو أنها دعت عبر حسابها معجبيها ومتابعيها إلى مشاركتها فرحتها وفي حال كان العدد كبيراً سيكون هناك مفاجأة للحضور. ومن خلال هذا الفيديو أعلن الثنائي عن مكان تعارفهما وتحديداً في كواليس التصوير، ومن بعد تطور علاقتهما ها هما يحضران لزفافهما من خلال جلسة تصوير رومانسية لهما.

سارة أبي كنعان تحتفل بقرب موعد زفافها

تفاصيل من ديكور حفل ما قبل الزفاف
تفاصيل من ديكور حفل ما قبل الزفاف

نشرت قبل أيام سارة أبي كنعان صوراً من حفل ما قبل الزفاف وعقت قائلة: "العائلة" وعلى ما يبدو أن هذا الحفل كان منظماً من قبل شقيقة العروس وأصدقائهما. وفي تفاصيل الحفل البسيط والمميز للغاية فقد ارتدت العروس فستاناً قصيراً باللون الأبيض واعتمدت تسريحة ناعمة لشعرها مع اكسسوار على شكل الفيونكة الكبيرة. وأطل إلى جانبها العريس وسام فارس بملابس كاجوال نسقها باللونين الأبيض والبيج. أما ديكور الحفل فقد اتسم بالتفاصيل التي تبرز علاقتهما من الكيكة المزينة بصور العروسين واللقطات المرحة التي جمعتهما سوياً، ويذكر أن الثنائي يحضران لزفافهما خلال نهاية الأسبوع الحالي وبعد التواصل مع سارة أبي كنعان ومدير أعمالها للحديث مع موقع "هي" عن تحضيرات الزفاف علقت أبي كنعان بالقول أنها لن تدلي بأي تصريح خاص وستنشر كل التحضيرات الخاصة بزفافهما على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك كي تتاح أمام الجميع وليشاركها متابعيها فرحتها.

العروسان سارة أبي كنعان ووسام فارس في حفل ما قبل الزفاف
العروسان سارة أبي كنعان ووسام فارس في حفل ما قبل الزفاف

وعلى مسافة أيام من زفاف الثنائي سارة أبي كنعان ووسام فارس بدأت العروس بمشاركة بعض التحضيرات التي تقوم بها لإطلالتها الجمالية، حيث قامت بنشر صورة لقيامها بجلسة ترتيب الرموش وتكثيفها وهذا يدل على أن العروس ستشاركنا يومياً تفاصيل من العرس والأمور التي ستهتم بتطبيقها إن كان من ناحية الشعر أو المكياج وحتى الفستان. هل أنت متحسمة لمشاهدة صور عروس الموسم سارة أبي كنعان؟ تابعي كل تفاصيل زفافها على موقع "هي" والصور التي ستنشر فور بدء مراسم الزواج بعد أيام.