أشهر النجوم الذين تزوجوا في شهر مايو على مر السنوات بينهم الأمير هاري وتيم حسن

أشهر النجوم الذين تزوجوا في شهر مايو على مر السنوات بينهم الأمير هاري وتيم حسن

عندليب دندش
27 مايو 2024

محمد فراج وبسنت شوقي، الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، تيم حسن ووفاء الكيلاني، كلها أسماء لمشاهير وثنائيات اختاروا شهر مايو في سنوات مختلفة، من أجل الإحتفال بزفافهم مع الشريك مع بداية فصل يحفل باستمرار بأفراح النجوم. فإليكم أبرز النجوم الذين تزوجوا في شهر مايو على مر السنوات:

محمد فراج وبسنت شوقي

في شهر مايو من عام 2022 وبعد قصة حب كبيرة امتدت لعشر سنوات تقريبا إحتفل الثنائي الفني محمد فراج وبسنت شوقي بحفل زفافهما بطريقة رومانسية على شاطئ البحر في سهل حشيش بمدينة الغردقة بحضور الأهل والأقارب والتقط خلالها الثنائي صوراً مرحة ورومانسية. وأظهرت اللقطات من حفل الزفاف مدى انسجام الثنائي وقوة العلاقة التي تربطهما والتي ما زالت مستمرة بنفس القوة حتى اليوم.

بسنت شوقي احتفلت بزفافها مع محمد فراج على الشاطئ
بسنت شوقي احتفلت بزفافها مع محمد فراج على الشاطئ

الفنانة دنيا عبد العزيز

في شهر مايو من عام 2022 أيضاً إحتفلت الفنانة دنيا عبدالعزيز بزفافها على المهندس مصطفى كامل وأقام الثنائي للمناسبة حفل زفاف مبهر في مدينة نويبع بسيناء حضره عدد كبير من الأهل والأصدقاء والفنانين بينهم مي نور الشريف. تألقت العروس خلال الحفل بفستان زفاف من تصميم مصمم الأزياء الشهير هاني البحيري.

الفنانة دنيا عبد العزيز مع زوجها في حفل الزفاف-
الفنانة دنيا عبد العزيز مع زوجها في حفل الزفاف

زواج بريجيت ياغي

ويُعتبر زواج الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي في شهر مايو من عام 2024 من أحدث الزيجات التي شهدها الوسط الفني في هذا الشهر. فقد أعلنت ياغي رسميا عن زواجها في مايو الحالي وأقامت للمناسبة حفل زفاف غير تقليدي بعيدا عن البزخ، اقتصر فيه الحضور على المقربين منها. والأبرز في الحفل كان تخليها عن إطلالة العروس المتعارف عليها بالفستان الأبيض االتقليدي ولجأت إلى إطلالة عرائسية كلاسيكية بالجمبسوت الأبيض وكذلك تخلت عن الطرحة البيضاء التي تعتمدها العرائس عادة وفضلت أن يكون زفافها بطابع رومانسي على نطاق ضيق فاختارت جلسة تصوير بين الطبيعة الخضراء توجتها بلقطات دافئة وحالمة مع عريسها الذي بادلها نظرات الحب وحملها بين يديه واحتضنا بعضهما في لقطات أخرى وقبّل يدها في أخرى.

من حفل زفاف بريجيت ياغي
من حفل زفاف بريجيت ياغي

زفاف ريم سامي

وتنضم ريم سامي إلى قائمة بريجيت ياغي في أحدث حفلات الزفاف التي شهدها شهر مايو، إذ تزوجت في مايو الحالي 2024 من رجل الأعمال محمد المغازي، في حفل زفاف ضخم أقيم بأحد فنادق القاهرة بحضور عدد كبير من النجوم بينهم إلهام شاهين وهالة صدقي ونبيلة عبيد وياسر جلال وريهام حجاج وأحمد السقا وزوجته مها الصغير وماجد المصري وزوجته وهشام ماجد وحسن الرداد وهنا الزاهد وأحمد زاهر وروجينا وأشرف زكي وصابرين وشيماء سيف وإنجي المقدم وغيرهم. تألقت العروس خلال الحفل بفستان أبيض كلاسيكي من الساتان من تصميم زهير مراد وأحيا الحفل كل من عمرو دياب وتامر حسني.

ريم سامي مع زوجها خلال حفل زفافها
ريم سامي مع زوجها خلال حفل زفافها

زواج ريما فقيه

أما ملكة جمال أميركا لعام 2010 ريما فقيه فاختارت شهر مايو من عام 2016 لتوديع العزوبية إذ احتفلت بزواجها من الموسيقي العالمي وسيم صليبي بحفل زفاف فاخر جدا وُصف بالملكي وأقيم في الصرح البطريركي في بكركي في لبنان، تابعت وقائعه وسائل إعلام عربية وعالمية وحضره 2000 شخص من مشاهير لبنان والعالم والعائلة والأصدقاء. تألقت العروس خلال الحفل بفستان أبيض حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب،  وأكملت إطلالتها بلمسات خبير التجميل بسّام فتّوح.

ريما فقيه وزوجها
ريما فقيه وزوجها

زواج الأمير هاري

ولعل الزيجة الملكية الأبرز في شهر مايو والتي شهدتها السنوات الأخيرة، كانت زيجة الأمير هاري وميغان ماركل في 19 مايو 2018 في كنيسة القديس جورج في وندسور في حفل خطف أنظار العالم بفخامته الملكية وبريق هوليوود والذي حضره الكثير من النجوم والمشاهير. فقد اصطف عشرات الالاف من الجماهير لمشاهدة حفل الزفاف والعروسين، وتابع تفاصيله مئات الملايين حول العالم حتى قبل شهر من إحيائه. وتفاعلت الجماهير مع هذا الخبر بين داعم للعلاقة التي رأوها حلم يتحقق، وبين منتقد لها يرى أن الأمير يستحق عروسا أفضل من ميغان ماركل. وما زالت هذه الزيجة مستمرة وأثمرت عن ولادة طفلين للثنائي.

الامير هاري وميغان ماركل تزوجا في مايو
الامير هاري وميغان ماركل تزوجا في مايو

زفاف دانييلا سمعان

وفي مايو من عام 2018 تزوجت اللبنانية دانييلا سمعان من لاعب كرة القدم الإسباني ساسك فابريغاس بعد علاقة مساكنة استمرت لسنوات، انجبت خلالها 3 اطفال. وقام النجم الرياضي حينها بنشر صورة له مع عروسته بعد زواجه منها في قصر Cliveden بلندن، معلقا عليها "تزوجت للتو من امرأة أحلامي".

تميز حفل زفاف دانييلا وفابريغاس بإضافة بعض اللمسات اللبنانية اليه، حيث استعانت العروس بخبير التجميل بسام فتوح الذي وضع لمساته على مكياجها، كما لعب مصمم الازياء العالمي جورج حبيقة دوره أيضاً في حفل الزفاف. كذلك لعبت باميلا منصور مهنا، صديقة دانييلا دور الإشبينة في الزفاف، ورافقتها في يومها الكبير.

دانييلا سمعان ولاعب كرة القدم ساسك فابريغاس
دانييلا سمعان ولاعب كرة القدم ساسك فابريغاس 

زواج شريف حسين

وشهد شهر مايو من عام 2015 على زفاف الفنان شريف رمزي من الفنانة الشابة ريهام أيمن. وجاءت هذه الزيجة بعد طلاق شريف لزوجته الاولى منة حسين فهمي. ورُزق الثنائي بطفلين هما رمزي وليليا.

شريف وريهام تزوجا في شهر مايو 2015
شريف وريهام تزوجا في شهر مايو 2015

زواج سناء يوسف

وفي العام نفسه أيضاً، أي في شهر مايو من عام 2015 ودعت الفنانة التونسية سناء يوسف العزوبية بزواجها من المنتج عمرو مكين، وأقامت للمناسبة حفلا فخما في فندق على كورنيش النيل، بحضور عدد من الفنانين والنجوم.

سناء يوسف وعمر مكين
سناء يوسف وعمر مكين

تيم حسن ووفاء الكيلاني

ولن ننسى بالتأكيد زواج الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني والممثل السوري تيم حسن في شهر مايو من عام 2017 والذي فاجأ الجمهور إذ تم من دون أي مقدمات ولم يكن الجمهور يتوقع أصلاً هذه العلاقة التي بدأت سرية بعيداً عن وسائل الإعلام وظلت كذلك إلى حين الإعلان عنها. وعلق تيم حسن على هذا الزواج بالقول إن قصة حبهما تمت بمشكل سريع، تماشياً مع سرعة دقات قلبيهما بحسب وصفه.

تيم حسن ووفاء الكيلاني
تيم حسن ووفاء الكيلاني