تعرفوا بالصور إلى أبرز المشاهير الذين رُزقوا بأطفال توائم وبينهم جورج كلوني وأمل علم الدين

خطف المخرج والممثل جورج كلوني الأنظار مؤخرًا بقضاء عطلته الصيفية مع زوجته أمل كلوني، وابنيهما التوأم، وأفادت تقارير عديدة أن المخرج يستمتع بقضاء العطلة مع عائلته الصغيرة، ودائمًا ما كان طفلي الثنائي مصدر اهتمام شديد منهما، وفيما يلي أبرز النجوم الذين رُزقوا بأطفال توأم.

جورج وأمل كلوني

رحب جورج وأمل كلوني بتوأمهما إيلا وألكساندر في عام 2017، وتحدث جورج كلوني في أحد اللقاءات حول تربية الأطفال، وقال إنهما يتمتعان بشخصيات مميزة للغاية، وعلى الرغم من أنه أصبح أبًا في وقت لاحق من حياته العملية، قال جورج في تصريحاته حول تلك المرحلة الجديدة أنه يبذل قصارى جهده ليكون والدًا جيدًا، ويحرص جورج وامل كلوني أشد الحرص على ألا يظهر الطفلين على السوشيال ميديا أو في وسائل الإعلام.

جورج وأمل كلوني
جورج وأمل كلوني

براد بيت وأنجلينا جولي

أعلنت أنجلينا جولي وبراد بيت عن ولادة التوأم فيفيان ونوكس في مايو/ آيار من عام 2008، ويعتبر التوأم هما فقط اثنان من الأطفال الستة لدى نجمي هوليوود الشهيرين، في ظل قضية الحضانة التي حظيت بشهرة كبيرة حول العالم، والتي وصلت إلى نقطة جديدة في مايو/ آيار 2021 عندما منحت المحكمة براد بيت حضانة مشتركة مؤقتة.

براد بيت وأنجلينا جولي
براد بيت وأنجلينا جولي

جينيفر لوبيز ومارك أنتوني

بعد إعلان زواجهما في عام 2004، رحبت جينيفر لوبيز ومارك أنتوني بالتوأم إيمي وماكسيميليان بعد أربع سنوات، وعلى الرغم من انفصال جينيفر ومارك، لكن تبدو الأمور بينهما جيدة فيما يتعلق بالطفلين، حتى أن العائلة تجتمع بانتظام في المناسبات الخاصة، حتى أن جينيفر لوبيز أصدرت بيانًا ذات مرة قالت فيها إنها وأنتوني من أفضل الأصدقاء.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

جوليا روبرتس

رُزقت جوليا روبرتس وزوجها داني مودر بتوأم في نوفمبر 2004، ولديهما أيضًا ابن آخر من مواليد يونيو 2007، وتحرص جوليا روبرتس على الاحتفال بمناسبات التوأم المميزة، حيث شاركت في نوفمبر الماضي صورة لهما من مرحلة الطفولة، ووجهت لهما رسالة مؤثرة في تلك المناسبة.

جوليا روبرتس
جوليا روبرتس

سيلين ديون

لدى سيلين ديون ثلاثة أطفال من زوجها الراحل رينيه أنجيليل، منهم أخوين توأم إيدي ونيلسون، من مواليد عام 2010، وكتبت سيلين ديون مؤخرًا رسالة لطيفة لهما في عيد ميلادهما، جاء فيها: "نيلسون وإدي، أنتما تجلبان الكثير من الفرح والحب والضحك إلى حياتنا كل يوم على مدار السنوات العشر الماضية، أؤكد دائمًا مدى فخري بكما دائمًا".

سيلين ديون
سيلين ديون

بيونسيه

أعلنت بيونسيه وجاي زي ولادة التوأم رومي وسير في عام 2017، وعندما أعلنت حملها، أصبح واحدًا من أكثر منشورات بيونسيه على إنستجرام التي حظيت بإعجاب على الإطلاق، ومنذ ذلك الحين، حافظت بيونسي وجاي على حياة توأمهما خاصة نسبيًا، لكنهما يتشاركان أحيانًا بعض الصور العائلية عبر الإنترنت من وقت لآخر.

بيونسيه
بيونسيه

كريس هيمسورث 

الممثل كريس هيمسورث والعارضة الإسبانية إلسا باتاكي لديهما ابنة تدعى إنديا روز، ولديهما أيضًا ولدان توأم، هما تريستان وساشا، ونادراً ما يُظهرا وجوه أطفالهما على وسائل التواصل الاجتماعي، لكنهما يشاركان أحيانًا بعض اللقطات العائلية المميزة، مثل تلك الصورة التي نشرها كريس هيمسوورث لأطفاله الثلاثة العام الماضي.

الصور من حساب المشاهير بإنستجرام