للعروس.. إختاري ثيم زفافك حسب شخصيتك

عندما تبحث العروس عن ثيم حفل زفافها فإنها ستتجه بالتأكيد إلى الثيم الأقرب الى شخصيتها والذي يُترجم حلمها في الزفاف الذي ترغب بتنظيمه. وأمام الخيارات الكثيرة ستحتار العروس بالديكور الذي ستختاره، "هي" تساعدك عزيزتي في اختيار ثيم زفافك حسب شخصيتك.

للعروس الرومانسية

ما رأيك بثيم الزفاف من تنسيق غدير عاشور

إذا كنت عروساً رومانسية وترغبين بتطبيق هذا الحلم في ثيم زفافك فإن الخيارات كثيرة أمامك فيمكنك أن تلجأي عزيزتي مثلاً الى الورود الحمراء لتزيين الحفل بدءاً من مدخل القاعة التي يمكن التفنن بها مروراً بكل التفاصيل الصغيرة.

أو يمكنك اختيار ألوان دافئة رومانسية الى جانب مظاهر طبيعية مثل الاعشاب والورود مع إضاءة خافتة ومناسبة لتعكسي بذلك الأجواء الرومانسية.

للعروس الملكية

ثيم زفاف يناسب العروس الملكية والرومانسية- من غدير عاشور

أما العروس الملكية فإن الخيارات أمامها ستكون كثيرة ولكن تتطلب تداخل اللون الذهبي في اغلب الافكار مع ألوان اخرى واختيار الزينة الأنيقة والملكية للطاولات مع ضرورة الانتباه جيداً الى الاضاءة وباقي التفاصيل التي تزيد الحفل ملوكية.

للعروس المتميزة

 ثيم زفاف رومانسي- من طوني بريس

وبالنسبة للعروس التي ترغب بالتميز في حفل زفافها فالجأي عزيزتي الى الألوان المتميزة وكذلك الديكور كأن تلجأي الى ثيم زفاف باللون الأزرق مع ورود كثيفة من هذا اللون تُغطي الطاولة كلها من اليمين إلى اليسار وتركها تتدلى على الأرض.

للعروس الكلاسيكية

اختاري هذا الثيم اذا كنت تقيمين حفل زفاف نهاري وكلاسيكي= من شركة carousel

العروس الكلاسيكية ستجد خيارات واسعة أمامها لثيم حفل زفافها منها اختيار الطاولات الدائرية او الطاولات المستطيلة وتزيينها بالورود الكلاسيكية وتنسيقها مع الكراسي وباقي تفاصيل الطاولة مثل الشراشف وغيرها.

"هي" تتركك عزيزتي العروس مع مجموعة صور من ثيم زفاف لتختاري منها ما يناسب أحلامك وشخصيتك.