4 أمور مهمة يجب التركيز عليها لضمان نجاح فرحة العمر !

4 أمور مهمة يجب التركيز عليها لضمان نجاح فرحة العمر !

19 أبريل 2024

 

تهانيها إنه اليوم الكبير الذي طالما انتظرته بفارغ الصبر، وخططت لكل تفصيل فيه من الفستان حتى الديكور. لكن هناك بعض الأمور التي قد تسبب لك الإنزعاج وفي بعض الأحيان قد تفسد فرحتك بزفافك، بعضها قد يصدر عن ضيوفك من تصرفات وبعضها الآخر تتعلق بك وبمن حولك من أقارب وأصدقاء.

لذا تعالي لننصحك عروسة صيف 2024 بالأمور التي عليك منعها يوم زفافك لضمان نجاح يومك الأهم في حياتك.

امرحي يوم زفافك
امرحي يوم زفافك

لا تدعي ضيوفك ينشغلون بهواتفهم!

كيف يمكن أن نمنع ضيوف الزفاف من الإنشغال بهواتفهم؟ سؤال قد تطرحيه على نفسك قبل وخلال الزفاف. لكن مع بدء مراسم زفافك أظهري لضيوفك فرحتك بحضورهم من خلال دعوتهم إلى الرقص أو حتى تناول طعام البوفيه. ففي عصر الهواتف الذكية ، أصبح من المغري توثيق كل لحظة على وسائل التواصل الاجتماعي. ومع ذلك، فكري في تشديد القيود على قواعد وسائل التواصل الاجتماعي في حفل زفافك. شجّعي ضيوفك على أن يكونوا حاضرين في اللحظة بدلاً من الالتصاق بشاشاتهم. حققي التوازن بين المشاركة والتذوق لتجعل يومك لا يُنسى حقاً. حتى أنه بإمكانك ذكر هذا التفصيل من خلال كتابة ملاحظة على بطاقات الدعوة، بهذه الطريقة يمكنك لفت نظر ضيوفك إلى أهمية مشاركتك فرحتك ونسيان هوانفهم ولو ليلة واحدة للإستمتاع!

استخدام الهواتف في الزفاف
استخدام الهواتف في الزفاف

لا تفكري كثيراً بالعادات والتقاليد وتنسي أهمية فرحتك في يومك الكبير

في حين أن التقاليد تضيف سحرًا لحفلات الزفاف، فقد حان الوقت للتخلص من الخرافات التي قد تسبب ضغوطاً غير ضرورية. تخلصي من المخاوف بشأن رؤية بعضكما البعض قبل الحفل، أو المشي تحت السلالم، أو الخوف من المطر في يومك الكبير. اعتمدي أسلوباً أكثر راحةً وانفتاحاً لضمان احتفال خالٍ من التوتر، وارقصي على إيقاع طبول حفل الزفاف الخاص بك! شاركي ضيوفك وشريكك كل لحظة من دون توتر أو ضغوط التي قد تسبب لك مشاكل وإنزعاج أنت بغنى عنه في هذا اليوم المهم في حياتك.

لا تتركي ضيوفك يتحدثون معك أكثر من دقيقتين!

نعم لا تكثري وتطيلي الحديث مع ضيوفك، فقد يعتقد بعض الضيوف أنه يمكن إجراء بعض المحادثات أثناء حفل الزفاف. هذه المحادثات جيدة بين الضيوف، ولكن كعروس يجب عليك تجنب المحادثات الطويلة مع الشركات التابعة، والأصدقاء المقربين، وأحباء المدرسة الثانوية، والشركاء السابقين، وشركاء العمل وشركاء القيل والقال.يوم الزفاف ليس هو الوقت المناسب لمناقشة أحدث حلقة من مسلسل  ما كما أنه ليس الوقت المناسب لتقديم تقارير حول البيانات المالية من العمل مع زملائك. أنت عروس الموسم، لذلك يجب ألا تزيد مدة أي محادثة بينك وبين أي شخص عن دقيقتين، ويجب ألا تكون أكثر من رسالة تهنئة من الضيف أو رسالة شكر للضيف. كل الأشياء الأخرى يمكن أن تنتظر.

لا تتحدثي طويلاً إلى ضيوفك
لا تتحدثي طويلاً إلى ضيوفك

تعلمي كيف تتعاملين مع الأمور الطارئة يوم زفافك

أمر طبيعي أن تحدث الأخطاء يوم الزفاف، لكن عليك التخطيط لحلها والتعامل معها، ومن بين هذه الأخطاء الواردة هي وصول باقة الزفاف الخطأ. أو هطول الأمطار يوم زفافك يمكنك توقع هذه المشكلة والحل بسيط يكفي أن تضعيه على لائحة الأمور المطلوب تنفيذها يوم الزفاف. أما الحل يكون مثلاً بمسكة زفاف أخرى من محل آخر وأحضريها معك، قد لا تسمح لك ميزانية الزفاف هذا الأمر لكن يمكن أن تحجزي باقة بمبلغ قليل وعند انتهاء الزفاف يمكنك رميها باتجاه الفتيات لمعرفة من هي العروس المقبلة بعدك على الزواج. هذه المشكلة قد تحصل في أي زفاف وبعض الأمور الأخرى التي عليك التعلم كيف تتعاملين معها بشكل هادىء وبعيد عن القلق والتوتر.

أمور طارئة قد تحصل في الزفاف
أمور طارئة قد تحصل في الزفاف