إطلالات النساء الأكثر أناقة في العالم في حفلات زفاف الفخمة

إطلالات النساء الأكثر أناقة في العالم في حفلات زفاف الفخمة

عبد الرحمن الحاج
16 أبريل 2024

تعيد المرأة تفكيرها عدة مرات حين تكون مدعوة إلى حفل زفاف، حيث تتطلع لتكون إطلالتها واحدة من أفضل إطلالات الضيوف الحاضرين في حفل الزفاف، لذا يمكنك الاستفادة من أشهر إطلالات المشاهير في حفلات الزفاف الفخمة، من كيت موس إلى ديمي مور، ومن أميرة ويلز إلى سيينا ميلر، تم تصوير العديد من النساء الأكثر أناقة في العالم في حفلات زفاف رفيعة المستوى، وهن يقدمن دروسًا في الموضة.

أمل كلوني

أمل كلوني
أمل كلوني

في البداية يجب القول إن من الأشياء الممتعة في ارتداء ملابس الزفاف أنها فرصة لتجربة الألوان الجريئة التي قد لا ترتديها عادةً، وهذا تحديدا ما فعلته أمل كلوني في عام 2018 في حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل، حيث ظهرت مرتدية اللون الأصفر الفاتح من تصميم Stella McCartney مع قبعة محجبة مطابقة للألوان، وحذاء ذهبي. أثبت الفستان الذي ارتدته كلوني شعبيته الكبيرة، لدرجة أن مكارتني طرحه للبيع لاحقًا - كان الفستان "Angie" متوازنًا بين الخصر المشدود والأكمام المكشوفة، مع حافة غير متماثلة، كان القماش الحريري سميك وغير لامع وجذاب، مما يجعله خيارًا مثاليًا لضيوف حفل الزفاف الذين يرغبون في الظهور بمظهر جيد في الصور.

سيينا ميلر

سيينا ميلر
سيينا ميلر

قد يبدو اللون البني لحفل الزفاف خيارًا غير عادي، ولكن في أيدي سيينا ميلر، بدا أنيقًا حقًا. في حفل زفاف إيلي جولدينج وكاسبار جوبلينج، كان فستانها المصمم بطبعات بيزلي من تصميم Alessandra Rich مزينًا بسلسلة فضية على الجسم، مما أضاف بعدًا آخر إلى الإطلالة بقطعة مجوهرات غير متوقعة. اختاري القطع المنحوتة ذات السلاسل المغطاة.

ديمي مور

ديمي مور
ديمي مور

يمكن أن يبدو مطابقة الألوان من الرأس إلى أخمص القدمين كثيرًا في بعض الأحيان، ولكن ليس في اللون النبيذي الذي اختارته ديمي مور في عام 2018. في حفل زفاف الأميرة يوجيني وجاك بروكسبانك، كان فستانها من ستيلا مكارتني، وحقيبة غابرييلا هيرست من الساتان، وكعب مالون سولييه من جلد الغزال مصنوعًا من مواد مختلفة، لكنها بدت مذهلة معا في نفس اللون.

فستان ديمي مور من Wolf  Badger
فستان ديمي مور من Wolf  Badger

الملكة رانيا

الملكة رانيا
الملكة رانيا

بصفتها والدة العروس في عام 2023، لجأت الملكة رانيا ملكة الأردن إلى كريستيان ديور لارتداء فستان مفصل حسب الطلب. ربما كان فستانها من تصميم الأزياء الراقية، ولكن هناك عناصر يمكن للآخرين تقليدها - من اللون الناعم، إلى الأكمام الجذابة الواسعة. والأفضل من ذلك كله هو تأثير الطيات المزخرفة بالكامل، والتي ستشعر بالراحة والمرونة عند ارتدائها.

بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

نظرًا لأن حفلات الزفاف في مومباي عادة ما تكون ملونة بألوان زاهية، فقد برزت بريانكا شوبرا في حفل زفاف عكاش أمباني وشلوكا ميهتا، عندما اختارت ساري من الدانتيل باللون الرمادي الفاتح من تصميم تارون تاهيلياني لحضور حفل زفاف عام 2019. وقد عززت اللمعان الخفيف للمظهر الذي تم تزيينه بسواروفسكيمن خلال الإكسسوارات التي لا تحتوي إلا على المجوهرات الماسية.

الملكة ماري

الملكة ماري
الملكة ماري

لا يمكنك ارتداء اللون الأبيض في حفل زفاف – أم يمكنك ذلك؟ أثبتت الملكة ماري ملكة الدنمارك في عام 2023 في حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين ورجوة السيف، أن اللون الأبيض يمكن أن يكون قاعدة مثالية لطباعة الأزهار في موسم الربيع. تميز فستانها الطويل من Erdem بطبعات متناثرة، وقد التقطت خطًا أرجوانيًا فيه من خلال أحذية عالية الكعب من جلد الغزال، وحزام، وربطة شعر. عند ارتداء فستان بطبعات الأزهار، اختاري اللون الأقل هيمنة في الطباعة، وطابقي إكسسواراتك معه.

فيبي والر بريدج

فيبي والر بريدج
فيبي والر بريدج

ليس من الضروري دائمًا أن تحضري حفل الزفاف بالفستان، حضرت فيبي والر بريدج حفل زفاف شقيقها جاسبر والر بريدج ببدلة مكونة من ثلاث قطع من تصميم إيترو.

كارول ميدلتون

كارول ميدلتون
كارول ميدلتون

في حفل زفاف الأمير وليام وكاثرين ميدلتون تم وضع قالب جميع ملابس أم العروس الحديثة من قبل كارول ميدلتون. تم اعتبار مظهرها مثاليًا جدًا لدرجة أنه تم نسخه آلاف المرات منذ ذلك الحين. بدا معطف كاثرين ووكر الذي يصل إلى الركبة، بلون الباستيل، مناسبًا للمناسبة، أنيقًا وجذابًا - لقد كان نقطة التركيز. التفاصيل تستحق الاهتمام- مشبك التثبيت المضفر الأنيق الموجود في أصغر جزء من الخصر، والحافة الأنبوبية على طية الصدر أضافت جمالا إلى إطلالة والدة العروس.

فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام

تستخدم فيكتوريا بيكهام خدعة أسلوبية محددة عندما يتعلق الأمر بارتداء ملابس الزفاف - فهي ترتدي فستانًا بلون أكثر هدوءًا، ولكنها توافق على المناسبة بارتداء زوج من الأحذية اللامعة. لقد فعلت ذلك في حفل الزفاف الملكي للأمير هاري وميغان ماركل في عام 2018 (فستان باللون الأزرق الداكن وحذاء بكعب برتقالي) وكذلك في حفل زفاف سيرجيو راموس وبيلار روبيو بعد عام (فستان كريمي، وكعب باربي الوردي). إذا كنت من الأشخاص الذين لا يحبون ارتداء الألوان الجريئة، فإن القليل من الأكسسوارات يمكن أن يكون رائعًا للأناقة.

ميغان ماركل

ميغان ماركل
ميغان ماركل

أعيدي النظر في فستان القميص كخيار لملابس المناسبات – هذا ما فعلته ميغان، دوقة ساسكس في عام 2018. في حفل زفاف تشارلي فان ستروبنزي وديزي جينكس، كان فستانها من Club Monaco مزودًا بأزرار مع ياقة قميص، لكنه بدا ناعمًا وليس مثل الملابس المكتبية، وذلك بفضل قماش الشيفون. كما تعمل كتل الألوان المتباينة عند الحاشية على تبسيط المنظر وتجعله يبدو مناسبًا لحفل الزفاف.

الليدي كيتي سبنسر

الليدي كيتي سبنسر
الليدي كيتي سبنسر

تُعد مطبوعات الأزهار خيارًا كلاسيكيًا لحفلات الزفاف الربيعية - لكن الليدي كيتي سبنسر أظهرت في عام 2018 في حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل، أنه ليس كل شيء متساويًا. إن العثور على شيء مختلف قليلاً عما هو موجود في الشارع الرئيسي - سواء كان ذلك طباعة موضعية مثل فستان Dolce & Gabbana، أو تحية مجردة أو "انطباعية"، أو طباعة مناظر طبيعية أو تصميم أوراق نباتية - سيساعدك على التميز. والأهم من ذلك، أنه قد يتجنب أيضًا مشكلة الظهور بنفس مظهر شخص آخر.

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

بدلًا من ارتداء حقيبة وحذاء بنفس اللون تمامًا مثل فستان ألكسندر ماكوين، غيرت أميرة ويلز كيت ميدلتون الأمور في عام 2018 في حفل زفاف الأميرة يوجيني وجاك بروكسبانك، فاختارت حذاء بكعب عالٍ وحقيبة كلاتش من المخمل التوتي الداكن - بدرجة أقل من اللون التوتي الذي ترتديه. لقد ساعد ذلك في جعل الزي بأكمله يبدو أكثر ثراءً، وهذه خدعة يمكن نسخها في المنزل باستخدام أي نظام ألوان متناغم.

سيندي كروفورد

سيندي كروفورد
سيندي كروفورد

للحصول على قواعد لباس ربطة عنق، عادةً ما يلزم ارتداء فستان طويل. قد يكون تلبية هذا الشرط، دون أن تبدو كوصيفة العروس، أمرًا صعبًا. وأظهرت سيندي كروفورد في حفل زفاف جورج كلوني وأمل علم الدين، أن اللون الأزرق هو اللون الذي يجب اختياره في هذا السيناريو - وهو لون خالد وأنيق.

كيت موس

كيت موس
كيت موس

اترك الأمر لكيت موس للعثور على إطلالة الزفاف الأكثر إثارة للاهتمام. كان الرداء المخملي باللون الأزرق الكوبالت، الذي تم تجاهله من الكتفين، يعلو ثوب موس العاجي الأكثر تقليدية في عام 2008، في حفل زفاف ليا وود وجاك ماكدونالد، أضف إلى ذلك حقيبتها العتيقة المزينة بالخرز وأقراطها المعدنية اللامعة.

سيرينا ويليامز

سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز

للحصول على دروس متقدمة في إبراز منحنياتك، انظري إلى سيرينا ويليامز في عام 2018، في حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل، فقد اختارت فستان فيرساتشي من الكريب باللون الوردي المحمر والذي كان منسدلًا بدقة من الكتف والخصر. إذا كان من الممكن أن يبدو الفستان أنيقًا للغاية، فقد أضافت لمسة على شكل قلادة بولغاري التراثية العتيقة لعام 1975 والتي تتميز بعملات فضية وذهبية وبرونزية من الإمبراطورية الرومانية يعود تاريخها إلى القرن الأول الميلادي.