ايمي سمير غانم وحسن الرداد في يوم زفافهما

بعد علاقة زوجية رومانسية عاشتها إيمي سمير غانم.. من سرق زوجها حسن الرداد منها؟

عندليب دندش
31 مارس 2024

في عام 2009 إلتقت الفنانة إيمي سمير غانم لأول مرة بالشخص الذي ستعيش معه قصة حب عاصفة لاحقاً، إنه الفنان حسن الرداد. إحتاجت العلاقة لسنوات عدة من أجل أن تتوج بالزواج في نهاية عام 2016 ثم ليُرزق الثنائي بطفلهما الأول فادي في 2 يناير 2023 في اليوم نفسه لعيد ميلاد الزوج.

وبمناسبة عيد ميلاد إيمي سمير غانم الذي يصادف اليوم 31 مارس سنتعرف على أبرز المحطات العاطفية في علاقتها مع زوجها حسن الرداد.

قصة حب إيمي سمير غانم وحسن الرداد

إيمي سمير غانم تعيش قصة حب مستمرة مع حسن الرداد
إيمي سمير غانم تعيش قصة حب مستمرة مع حسن الرداد

إذاً في عام 2009 بدأت قصة الحب بين الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم تنسج أولى خيوطها أثناء تصوير الرداد مسلسل «ابن الأرندلي» مع الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز والدة إيمي سمير غانم، وكانت الأخيرة تتردد على والدتها في موقع التصوير ليحصل اللقاء الأول بينهما هناك وتنشأ بينهما علاقة صداقة تطورت إلى قصة حب سرية تكتما عليها طويلاً رغم لقاءاتهم السرية في أحد المقاهي باستمرار.

علاقة رومانسية تجمع حسن الرداد وايمي سمير غانم
علاقة رومانسية تجمع حسن الرداد وايمي سمير غانم

دارت الأيام ليجتمع الثنائي في فيلم «زنقة الستات» ليشكلا ثنائيا ناجحا خطفا إليهما أنظار الجمهور نظراً لانسجامهما سويا في الأداء التمثيلي، وجذبا إليهما المنتجين الذين رأوا في الثنائي "كيمياء فنية" فقدموهما مجدداً في مسلسل "حق ميت"، ثم قدما معاً إعلاناً تلفزيونياً لإحدى شركات الإتصالات، بالإضافة إلى المسلسل الإذاعي "فرقة سيكا" ثم مسلسل "نيللي وشريهان" وفيلم "عشان خارجين".

طيلة هذه السنوات لاحقت الثنائي شائعات الارتباط فنفياها باستمرار عند سؤالهما عنها حتى ردت مرة إيمي بطريقة فكاهية قائلة إنها تحب القطط بعكس حسن الرداد وهذا الأمر كفيل بألا يجمعهما سوى علاقة الصداقة وأنها تعتبر الاخير مجرد "أخاً" لها. أما الرداد فكان تعليقه على الشائعات بوصفها "قلة ذوق" وتدخلا سافرا في حياتهما الشخصية.

ايمي سمير غانم وحسن الرداد في لقطة مميزة
ايمي سمير غانم وحسن الرداد في لقطة مميزة

ولكن في 4 نوفمبر من عام 2016 صدم الثنائي الجمهور حين احتفلا بزفافهما في منتجع الجونة السياحي في الغردقة، سبقه حفلاً بسيطاً قبل يوم من الزفاف جمع أصدقاء العروسين الذين قدموا لهما التهنئة. كما نشر الرداد في هذا اليوم صورة له على صفحته الشخصية يظهر فيها للمرة الأولى مرتدياً خاتم خطوبته على الرغم من أن الزواج تم من دون خطوبة نظراً للعلاقة الاجتماعية التى تربط حسن الرداد بعائلة الفنان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز.

ايمي سمير غانم وحسن الرداد في يوم زفافهما
ايمي سمير غانم وحسن الرداد في يوم زفافهما

إيمي تطلب الطلاق في شهر العسل

إنتهت علاقة الحب التي تمت بشكل سري لسنوات، بزواج سعيد ورحلة شهر عسل كدّرها موقف سلبي واجهته إيمي خلال الرحلة مما دفعها لطلب الطلاق من حسن الرداد بعد أيام قليلة فقط من الزواج.

هذه الحادثة كشف عنها الفنان حسن الرداد والتي حصلت أثناء سفرهما لقضاء شهر العسل، إذ لم يكن يعلم بأن إيمي تخاف جداً من الطائرة على عكسه إذ يتحمس جداً أثناء الطيران ويتحرك كثيراً في الطائرة، فراح يمازحها بالقول أن الطائرة ستقع مرات عدة مما جعلها تبدأ بالصراخ وتطلب منه الطلاق بصوت عال وغضبت واستاءت منه مما اضطره إلى محاولة مصالحتها طول الطريق حتى وصولهما إلى المكسيك.

الحب يكلل الحياة العائلية لإيمي سمير غانم
الحب يكلل الحياة العائلية لإيمي سمير غانم

ويُرجع حسن الرداد فضل استمرارية الزواج إلى الرجل لأن المرأة يسهل عليها جداً طلب الطلاق دائما خصوصا في سنوات الزواج الأولى.

الثنائي يُرزق بطفلهما الأول

لم يكن عيد ميلاد حسن الرداد في عام 2023 عيداً عادياً، إذ قدمت له زوجته إيمي سمير غانم في هذا اليوم وبعد سنوات من الزواج، هدية إستثنائية وهي ولادة طفلهما الأول فادي في نفس تاريخ عيد ميلاد الرداد.

إستطاع المولود الجديد أن يغير الكثير في حياة الثنائي ويبدو أنه سرق حسن الرداد من زوجته بعد أن تحول اهتمامه لهذا الطفل الصغير. وفي هذا الإطار تقول إيمي سمير غانم "حسن بيتوتي بطبعه، وبعد الأحداث اللي مررنا بها في عيلته وعيلتي بقى علطول عايز يشوف ابنه، ولو شغال عايز يرجع بسرعة علشان يشوفه ومش بيعبرني".

سيلفي لإيمي سمير غانم وزوجها
سيلفي لإيمي سمير غانم وزوجها

شائعات انفصال الثنائي.. وموقف لافت لزوج إيمي سمير غانم

منذ زواجهما تلاحق شائعات الانفصال الثنائي الفني حسن الرداد وإيمي سمير غانم، منها شائعات ترددت كثيراً في عام 2022 مما اضطر الفنان حسن الرداد إلى الرد عليها وإظهار كمية المعاناة التي تلحق به وزوجته جراء أخبار انفصالهما لافتاً إلى أنه لا يمكن لأي شخص عاقل سواء كان مشهورا أو غيره، أن يخبئ خبرا كهذا لأنه ليس سرا، وبالتالي ليس عيبا. كما تولت إيمي أيضاً الرد على الشائعات من خلال التأكيد على علاقتها القوية جداً بزوجها لافتة إلى أنه ليس من المنطقي أن يتم التكتم على الطلاق لأنه ليس عيبا ولا محرّما وهو مثل الزواج في العلن .

ايمي سمير غانم مع حسن الرداد
ايمي سمير غانم مع حسن الرداد

وبعد تقديم حسن الرداد شخصية "حمزة" الرجل الذي تزوج 18 مرة، ورداً على سؤال عما إذا كان الرداد مقتنع بهذه الشخصية جزم الأخير بأن الشخصية خيالية ولا يمكن أن يطبقها في حياته ويستحيل له أن يتزوج على إيمي سمير غانم.

شائعات الانفصال تلاحق حسن الرداد وايمي سمير غاتم باستمرار
شائعات الانفصال تلاحق حسن الرداد وايمي سمير غاتم باستمرار

ويدأب الثنائي على نشر صورهما الرومانسية باستمرار والتي تُظهر متانة علاقتهما وعمقها ويبدو الإنسجام واضحاً بينهما من خلال هذه الصور.