نجوم إرتبطوا في الواقع بعد زواجهم في التلفزيون أحدثهم ليلى زاهر وستيفاني عطالله

نجوم إرتبطوا في الواقع بعد زواجهم في التلفزيون أحدثهم ليلى زاهر وستيفاني عطالله

عندليب دندش
26 مارس 2024

جمعت الشاشة العديد من نجوم الفن في قصص حب تمثيلية بينما عاش آخرون قصص حب حقيقية تحولت إلى ارتباط بعد أن عاشوا التجربة الزوجية على الشاشة كان أحدثهم العلاقة التي ربطت بين النجمين ليلى زاهر وهشام جمال والتي توجت بالخطوبة على طريق الزواج. فإليكم أبرز النجوم الذين ارتبطوا في الواقع بعد زواجهم في التلفزيون: 

ليلى زاهر وهشام جمال

من خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال
من خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال

مع مطلع عام 2024 زفت الفنانة ليلى زاهر إلى جمهورها خبر ارتباطها بالفنان هشام جمال بعد شائعات حب طويلة حامت حول علاقتهما ونفاها الثنائي باستمرار بطرق مختلفة لعل أبرزها هو تأكيد ليلى زاهر في مرات عدة أن هشام جمال ليس سوى مجرد أخ، ونفي الأخير منذ سنوات أي علاقة عاطفية تجمعه بليلى مشدداً على أن علاقتهما مقتصرة على العمل فقط.

وكانت علاقة الثنائي بدأت لأول مرة في المسلسل الذي جمعهما عام 2021 "في بيتنا روبوت" بجزئيه الأول والثاني ولعب خلاله الثنائي دور الزوجين وبدا الإنسجام واضحا بينهما في هذا العمل.

وعندما طرحت ليلى أغنية "كلمة أخيرة" كان هشام جمال يعتبر الداعم الأول لها وهذا ما عبرت عنه ليلى في شكرها له على دعمه ولكن هنا أكدت أن علاقتها به هي أخوة إذ نشرت تعليقا قالت فيه "شكرًا يا هشام على كل لحظة اديتها للكليب ده من جوه قلبك، والحمدلله الرسالة الفنية اللي انت قدمتها في الكليب وصلت لناس كتير الحمد لله شكرًا يا أجدع وأنضف أخ في الدنيا، وربنا يكرمك يارب في كل أعمالك الجاية ويارب دايماً ناجح".

تأكيد علاقة الأخوّة بينهما لم تقتصر على هذا التعليق بل أيضا لجأت إليه ليلى زاهر مرة أخرى عندما قررت أن تفاجئه في عيد ميلاده فبدأت تدوينتها بكلمة "أخي"، قائلة "عيد ميلاد سعيد يا أخي وصديقي المقرب، شريك العمل والشخص الأكثر اهتماما على الإطلاق، أتمنى أن تظل متألقا في كل ما تفعل، لأنك لا تفشل في إلهامنا بعملك الشاق وأفكارك المبدعة، ما شاء الله".

وبادلها بدوره التأكيد على هذا الجانب إذ كان يقول أنه يرى ليلى زاهر مثل أخته الصغيرة.

ليلى زاهر عاشت تجربة زوجية مع هشام جمال في التمثيل
ليلى زاهر عاشت تجربة زوجية مع هشام جمال في التمثيل

ولكن بعد الكشف عن علاقة الثنائي اعترف هشام جمال أن علاقتهما تحولت إلى حب أثناء تصوير فيديو كليب أغنية ليلى زاهر في الشتاء الماضي في بيروت إذ أعجب بالأغنية عندما أخذت رأيه بها، وطلب منها أن يتولى إخراجها في بيروت فكانت هذه الرحلة سبب تحول علاقتهما من الصداقة إلى الحب خصوصا بعد أن رأت ليلى منه اهتمام شديد بها في العمل. وقالت زاهر إنها في تلك الفترة شعرت بالأمان الشديد بوجود هشام جمال معها بسبب حرصه عليها والإهتمام بها وحل جميع المشكلات التي تواجهها في تصوير الكليب. كما أن الأخير انتابته مشاعر إيجابية ناحية ليلى زاهر. ولكن الطرفين شددا على أنه قبل هذه الرحلة لم يكن لديهما أي مشاعر عاطفية لبعضهما طوال تلك السنوات.

وكان الجمهور قد توقع للثنائي علاقة ارتباط رسمية، وهذا ما حصل بالفعل إذ استهل زاهر وجمال مطلع عام 2024 ليتم إعلان خطوبتهما.

الفنانة ستيفاني عطالله وجوزيف عبود

ستيفاني عطالله مع عريسها
ستيفاني عطالله مع عريسها

قصة حب مميزة بعيدة عن الأضواء عاشتها الفنانة اللبنانية ستيفاني عطالله وتوجت بإعلان ارتباطها في 2023 والكشف بأنها ستكون عروس 2024. الإعلان عن قصة الحب حاء بطريقة غير مباشرة عندما تفاجأت ستيفاني عطالله بدخول جوزيف عبود إلى الإستديو أثناء حلولها ضيفة في برنامج (كلام نواعم) وحديثها عن الحب فقدم لها باقة الورد وسط ذهولها وصدمتها. وقالت "مش عارفة أنو كل هيدا قلبي رح يدق اليوم وأكيد صوت دقات قلبي مسموع على المايكروفون".

ولكن قبل أن تتوج هذه العلاقة بالإرتباط، كان الثنائي قد عاشا تجربة زوجية على الشاشة في كواليس مسلسل "اعترافات فاشينيستا"، فتعارفا على بعضهما وتوطدت علاقتهما رويدا رويدا ثم تحولت إلى شرارة حب بينهما خصوصا أنهما لعبا دور شخصيتي زوجين يتعايشان مع ضغوطات السوشيال ميديا وضغط المعجبين.

الثنائي جوزيف عبود وستيفاني عطالله اعلنا ارتباطهما بعد زواج في التمثيل
الثنائي جوزيف عبود وستيفاني عطالله اعلنا ارتباطهما بعد زواج في التمثيل

وفي أغنية "أول كلمة" التي أطلقها خطيبها جوزيف عبود ظهرت ستيفاني في الفيديو الكليب الذي حقق نجاحا كبيراً وفيه تشارك الثنائي بطولة الفيديو الذي يتحدث عن قصة حب بين مهندس صوت في إحدى القنوات التلفزيونية والذي يؤدي دوره "جوزيف عبود" ويقع في غرام مذيعة بالمحطة والتي تؤدي دورها ستيفاني عطا الله.

وفي نوفمبر 2023 وخلال حلولها ضيفةً في برنامج "هذا مكانك" كشفت ستيفاني عطالله أنها ستدخل القفص الذهبي مع جوزيف في عام 2024.

مي سليم ووليد فواز

مي سليم  ووليد فواز تزوجا على الشاشة وفي الواقع ثم تطلقا
مي سليم  ووليد فواز تزوجا على الشاشة وفي الواقع ثم تطلقا

قصة حب أخرى بدأت في كواليس عمل فني وهي القصة التي جمعت الفنانة مي سليم بزميلها وليد فواز أثناء اجتماعهما في مسلسل "الرحلة" الذي عُرض عام 2018 وقدّم الثنائي في العمل دوري شاب وفتاة تنشأ بينهما قصة حب تنتهي بالزواج، وبالفعل تحولت هذه القصة إلى حقيقة توجت بالزواج بعد رومانسية تشاركاها مع الجمهور لفترة. ولكن هذه العلاقة سرعان ما انتهت بالطلاق أثناء رحلة شهر العسل وعُزي سبب الانفصال الى التسرع في الزواج مما أدى إلى نشوب خلافات بينهما.

ميرفت أمين وحسين فهمي

ميرفت أمين وحسين فهمي تزوجا على الشاشة وفي الواقع
ميرفت أمين وحسين فهمي تزوجا على الشاشة وفي الواقع

وقبل النجوم الشباب الذين عاشوا تجربة الإرتباط في الحقيقة بعد زواجهم في المسلسلات، فإن نجوم قديرون من الزمن الجميل أمثال النجمة المصرية ميرفت أمين والفنان حسين فهمي عاشا التجربة نفسها إذ تزوجا بداية على الشاشة وتحديدا في فيلم آسفة أرفض الطلاق التي لعبت فيه أمين دور الزوجة المحبّة والهائمة المتفرغة لزوجها عصام (حسين فهمي) وتربية ابنته وأعمال المنزل. أما الزواج الثاني فجرى عام 1974 بين الثنائي بعد قصة حب عاصفة أثمرت عن ابنتهما الوحيدة منة حسين فهمي ثم انتهت العلاقة بالانفصال عام 1986 والتي قيل إن الغيرة كانت إحدى أهم أسبابها.

أيمن زيدان ونورمان أسعد

النجمان نورمان اسعد وايمن زيدان تزوجا مرتين على الشاشة وفي الواقع
النجمان نورمان اسعد وايمن زيدان تزوجا مرتين على الشاشة وفي الواقع

الثنائي السوري النجم أيمن زيدان والفنانة المعتزلة نورمان أسعد عاشا تجربة الزواج على الشاشة قبل أن يُترجما هذا الزواج على أرض الواقع. فمن منا ينسى مسلسل "يوميات جميل وهناء" الذي وصلت عدد حلقاته إلى الأربعين وفيها لعب الثنائي دور الزوجين مع ولديهما الأمر الذي قرّب بينهما أكثر وأتاح لهما فرصة اللقاءات أكثر، فتحولت الزيجة على الشاشة إلى زواج حقيقي فاجأ الجمهور وأثمر عن ولادة ابنة لهما، ولكن لم تدم هذه الزيجة طويلاً فانتهت بالطلاق، ثم عاد الثنائي لبعضهما بعد الانفصال بسنة ثم تطلقا مجدداً.