شام الذهبي تحتفل بذكرى زواجها لأول مرة مع ابنتها جيهان وسط علاقة رومانسية مع زوجها

شام الذهبي تحتفل بذكرى زواجها لأول مرة مع ابنتها جيهان وسط علاقة رومانسية مع زوجها

عندليب دندش
25 مارس 2024

احتفال شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري بذكرى زواجها هذا العام سيكون مختلفاً إذ تحتفل به اليوم مع زوجها المصري أحمد هلال بوجود ابنتهما جيهان التي رُزقاها في نهاية ديسمبر 2023 ليُشكل وجودها سبباً آخر يزيد من متانة علاقة الثنائي الذي طالما عُرف برومانسيته المستمرة منذ الخطوبة وحتى اليوم.

لقطة رومانسية لشام الذهبي وأحمد هلال
لقطة رومانسية لشام الذهبي وأحمد هلال

بمناسبة ذكرى زواج شام الذهبي الذي يُصادف في 25 مارس سنتذكر سوياً تفاصيل حفل زفافها ونتعرف على علاقتها الرومانسية التي تجمعها بزوجها منذ زواجهما وحتى اليوم.

حفل زفاف شام الذهبي

احمد هلال يقبل يد شام الذهبي خلال حفل زفافهما
احمد هلال يقبل يد شام الذهبي خلال حفل زفافهما

في 25 مارس من عام 2022 زُفت شام الذهبي عروسا رائعة إلى زوجها رجل الأعمال المصري أحمد هلال في حفل زفاف ضخم حضره عدد من نجوم الفن والغناء بينهم الفنانة اللبنانية اليسا، الفنان تامر حسني وزوجته السابقة بسمة بوسيل، الإعلامية رضوى الشربيني وغيرهم.

اطلالة ملكية وأنيقة لشام الذهبي في حفل زفافها
اطلالة ملكية وأنيقة لشام الذهبي في حفل زفافها

تميزت شام الذهبي خلال حفل زفافها بإطلالة ناعمة وأنيقة بفستان زفافها الكلاسيكي الذي حمل بصمة المصمم اللبناني نيكولا جبران الذي تماشى مع ستايلها المعتاد، وجاء فخماً وملكياً بقصة الكاب مع أكمام طويلة من أقمشة التل المطرز، إلى جانب ظهور ياقة عالية وتطريزات على منطقة الصدر بالكامل بشكل راق وتصميم منفوش من أقمشة الستان. أكملت شام أناقتها بطرحة زفاف طويلة من أقمشة التل المطرز واختارت إكسسوار التاج المرصع بالفصوص بشكل فخم، واختارت مجوهرات بسيطة وهي عبارة عن أقراط صغيرة الحجم مع خاتم مرصع بالماس.

أغنية من أصالة لابنتها في الزفاف

لقطة رومانسية للعروسين
لقطة رومانسية للعروسين

تميز حفل زفاف شام الذهبي أيضا بأغنية خاصة قدمتها الفنانة أصالة لابنتها في الحفل تمنت فيها السعادة لابنتها ولزوجها أحمد، كما عبرت كذلك عن العلاقة القوية التي تجمعهما. ومما تقول كلمات الأغنية: "بنت وصديقة وأمي، يارب تتمم فرحتك قولي أمين، ويجمعك مع أحمد على الحب".

وكانت شام الذهبي استبقت حفل زفافها بشهرين تقريبا بحفل عقد قرانها على أحمد هلال في حفل حضره والدها وزوج والدتها فائق حسن، ظهر فيه العروسان بغاية الرومانسية وهما يغمران بعضهما بحسب ما أظهرت الصور ومقاطع الفيديو التي نشرتها شام وعلقت عليها بالقول "أستطيع الآن أن أناديك رسميًا بـ جوزي".

رومانسية مستمرة بين شام وزوجها

شام الذهبي وزوجها على الثلوج خلال رحلة شهر العسل
شام الذهبي وزوجها على الثلوج خلال رحلة شهر العسل

الرومانسية التي بدأت بالظهور في العلاقة بين شام الذهبي وزوجها منذ لحظة عقد القران ما زالت مستمرة حتى اليوم بعد إنجاب الثنائي لطفلتهما جيهان. فعام 2022 شكّل بالنسبة لشام عام الرومانسية الذي وثقت العديد من لحظاته بلقطات رومانسية مع زوجها خصوصا من الرحلات التي قاما بها سواء رحلة شهر العسل أو الرحلات السياحية التي شملت صيف ذاك العام.  كما أكدت باستمرار على أهمية وجود زوجها في حياتها بسبب الحالة الإيجابية التي يوفرها لها.

وفي بعض الصور الخريفية مع زوجها والتي نشرتها شام علقت عليها بالقول "عامودي الفقري، رفيقي والحب الحقيقي في حياتي.. أنا فخورة بأن أسميك زوجي إلى اللانهاية وما بعدها".

الرومانسية مستمرة بين شام الذهبي وزوجها
الرومانسية مستمرة بين شام الذهبي وزوجها

كما تُظهر الكثير من الصور التي تنشرها شام نظراتها المليئة بالحب لزوجها والسعادة التي تعيشها معه.

وفي عيد ميلاده عام 2022 استغلت شام الذهبي المناسبة من أجل التعبير عن مدى حبها لزوجها بطريقة خاصة ومميزة فقامت بنشر فيديو قصير لها معه على حسابها على "إنستغرام" استعانت فيه بوالدتها من خلال أغنية "أحلى يوم" التي صاحبت صورها مع أحمد هلال لتعبر بذلك عن مدى الحب الذي تكنه له. أما الصور فكانت أغلبها رومانسية جمعت الثنائي خلال رحلاتهما المتنوعة حول العالم. 

كما وصفته في رسالة خاصة بالمناسبة بأنه "أعز أصدقائي ، حبي ، توأم روحي.. حبك هو متعة.. أعظم شيء في حياتي ، حقًا.. وجودك جنبًا إلى جنب يمنحني القوة والدعم ويريح قلبي القلق الذي احتاجك أكثر مما تعرفه..لا توجد كلمات كافية لوصف ما تعنيه بالنسبة لي ، لأنك كل شيء..عيد ميلاد سعيد يا ملكي، إلى اللانهاية وما بعدها".

أحمد هلال يدعم زوجته شام

وبما أن الرومانسية هي التي تسود العلاقة بين الثنائي، فإن الإنسجام سيكون بالتالي تحصيل حاصل في علاقتهما وكذلك دعمهما لبعضهما البعض وهذا ما يؤكدانه دائما وتجلى مؤخراً في شهر مارس 2024 عندما افتتحت شام الذهبي مركزا طبياً جديداً في العاصمة القطرية الدوحة، في خطوة جديدة في حياتها العملية، بحضور العديد من الأصدقاء والمقربين وفي مقدتهم زوجها أحمد هلال الذي صوّرت معه مقطع فيديو صغير من الدوحة وعلقت عليه بالإمتنان له دائما وأبداً.

الثنائي يُرزقان بمولودتهما الأولى

استقبلت شام ابنتها الأولى في نهاية ديسمبر 2023
استقبلت شام ابنتها الأولى في نهاية ديسمبر 2023

في أواخر شهر ديسمبر 2023 رُزق الثنائي بمولودتها الأولى إذ تم تسميتها جيهان وعبرت شام الذهبي في زفها للخبر عن سعادتها بتلك اللحظة داعية لابنتها بأن تصبح من الذرية الصالحة، وأن تعيش في سعادة خلال رحلتها مع الحياة فكتبت قائلة "الحمدلله الذي أكمل فرحتي، رزقت اليوم بمولودتي الأولى چيهان أحمد هلال، ادعولنا أن يحفظها ربي و ينبتها نباتاً حسناً و أن يملأ قلبها حباً و أن يجعل أيامها حلوة هي و كل أولاد العالمين. آمين".

وفي أحد اللقاءات الإعلامية خلال افتتاح شام الذهبي لمركزها الطبي في الدوحة قال أحمد هلال رداً على سؤال حول ملامح ابنته إن جيهان أكثر شبهاً له ولكن الشخص الثاني الذي تشبهه هي جدتها الفنانة أصالة وتحديدا في رسم العين مشيراً إلى أن يرى هذا التشابه بشكل يومي.