أفكار ستغنيك عن كيكات الزفاف الضخمة في أعراس صيف 2024 !

أفكار ستغنيك عن كيكات الزفاف الضخمة في أعراس صيف 2024

21 مارس 2024

يبدو أن صيحات الأعراس في صيف 2024 مختلفة جداً عن سابقاتها، من الزينة والديكور حتى الكيكات التي سنرى منها أشكالاً وأفكاراً جديدة. وللعروس التي تحضر زفافها خلال الموسم القادم نقول لك دعي كل الأفكار التقليدية جانباً وتعالي لتشاهدي صور كيكات زفاف مميزة، يمكن أن تضفي الكثير من الكلاسيكية والفخامة على حفل زفافك. إذاً قولي وداعاً لكيكات الزفاف الكبيرة والضخمة التي لا معنى لها في حفلات الزفاف الصغيرة، وقولي مرحباً لكيكات الزفاف البسيطة والمميزة في الوقت عينه.

كيكات زفاف السنتربيس
كيكات زفاف السنتربيس

كيكات الزفاف الطويلة صيحة جديدة تغزو عالم الأعراس

يبدو أننا لن نكون بعيدين عن اعتماد كيكات الزفاف من دون طوابق بعد اليوم، فخلال البحث عن آخر صيحات كيكات الأعراس وجدنا أن كيكات الزفاف الطويلة تأخذ مكاناً جديداً في عالم صيحات الأعراس. بعيداً عن كيكات الزفاف المؤلفة من طوابق، اختاري لزفافك في صيف 2024 كيكات طويلة مميزة ولا داعي لبذل الكثير من الجهد لقطعها.

كيكات زفاف طويلة
كيكات زفاف طويلة

أكثر من كيكة زفاف صغيرة..فكرة ستقعين في غرامها!

نرى الكثير من بوفيه حلوى الزفاف التي تحتوي على كيكات كبيرة وأنواع متعددة من الحلوى، لكن هل تعلمين أن كل هذه الحلوى مصيرها القمامة في نهاية الحفل. لذا لا تساهمي في هذا التبذير وكوني مسؤولة عن تحديد كميات مناسبة لضيوف الزفاف، والفكرة التي ستساعدك بهذا المجال هي كيكات الزفاف الصغيرة جداً التي يمكن أن توزيعها على الطاولات أو ضمن البوفيه وكل قالب يكفي ل4 أشخاص ولن يتم رمي الكثير منه في نهاية الحفل.

كيكات صغيرة تزين بوفيه الحلوى
كيكات صغيرة تزين بوفيه الحلوى

كيكات الزفاف تحل مكان السنتربيس!

تعرف كل عروس أن السنتربيس هو مجموعة من الورود المزينة بطرق مختلفة واشكال متنوعة توضع وسط الطاولات في حفل الزفاف، لكن في زفاف صيف 2024 يمكن الاستغناء كلياً عن هذه الفكرة، كيف؟ من خلال كيكات الزفاف الطويلة التي توضع مكان السنتربيس لتزين الطاولات بشكل مميز وهكذا توفري على نفسك وميزانتيك عبء اختيار الورود ودفع ثمنها. بل يمكنك من خلال الكيك أن تقومي بنثر بعض الورود على الكيك أو إلى جانبه.

كيكات زفاف السنتربيس المميزة
كيكات زفاف السنتربيس المميزة

لا داعي لكيكات الزفاف التقليدية في صيف 2024

كلنا نربط بين كيكات الزفاف الكبيرة والضخمة والأعراس، لكن في صيف 2024 كل الصيحات متوقعة ومنها كيكات الزفاف البعيدة عن الأشكال التقليدية. مثلاً الكيكات المصنوعة من حلوى "البان كيك" أو كيكيات الفواكهة الصغيرة وحتى الكيكات  الصغيرة المصنوعة من المارشميلو، يمكن أن تتنوع كيكات الحلوى هذه ذات الحجم الصغيرة وتغنيك عن شرائ كيكة كبيرة من نكهة واحدة قد لا تعجب كل ضيوفك.

كيكات زفاف بنكهات متنوعة
كيكات زفاف بنكهات متنوعة

هل شاهدت من قبل قطع كيكات الزفاف التي يمكن حملها؟

يبدو أن معظم إتجاهات الأعراس المستقبلية تركز على مسألة عدم التلوث، وعدم هدر الطعام. حتى أن  بعض صانعي كيكات الزفاف اندمجوا مع هذه الأفكار والمبادىء ويحاولون صنع أفكار لا تساهم في إيذاء البيئة ومنها قطع الكيك هذه التي يمكن حملها بواسطة الأعواد الخشبية الطويلة. فكرة جميلة وغير تقليدية ومن خلالها يمكنك التحكم بعدد قطع الكيكات التي ستوزع على الضيوف.

قطع كيكات الزفاف الصغيرة
قطع كيكات الزفاف الصغيرة