ثيمات زفاف صيفية بألوان توحي بهذا الفصل المنعش

ثيمات زفاف صيفية بألوان توحي بهذا الفصل المنعش

13 مارس 2024

مع حلول شهر مارس نعلن عن بداية موسم حفلات الزفاف الصيفية، وداعاً لكل ما سبق من حفلات زفاف شتوية وبأماكن مغلقة ومرحباً بالأعراس الكبيرة في الهواء الطلق وباجواء منعشة. هكذا يمكن اختصار بدء موسم حفلات الزفاف الصيفية التي طالما ننتظرها لنعرض لك أجمل الثيمات والأفكار التي تطغى عليها أجواء الإنتعاش والألوان والمرح أيضاً. لذا  من أجمل الأفكار التي يمكن أن تستوحي منها زفافك في فصل الصيف أحضرنا لك أجمل ثيمات زفاف صيفية توحي بها الفصل الحيوي، شاهديها وأخبرينا رأيك.

ثيم الاعراس في الهواء الطلق
ثيم الاعراس في الهواء الطلق

ألوان الورود التي لا نمل منها

لا يمكن أن نستثني ثيمات الزفاف المصممة من الورود على كافة أنواعها وألوانها وأشكالها، هذا الثيم لم ولن يغيب أبداً عن ثيمات زفاف 2024. بما أننا شاهدنا الكثير من تصاميم الأعراس من الورود الزهرية، فإننا نتوقع أن يكون هذا اللون الأكثر رواجاً في الأشهر القادمة. يجذب ثيم الزفاف من الورود العروس الرومانسية والهادئة، حتى أنه من الثيمات التي تختارها العروس عندما تشعر بالحيرة حول انتقاء الثيم المناسب لزفافها. فيكون هذا الخيار أمامها وستكون واثقة أنها لن تشعر بالندم لو مر الزمن وعادت لتشاهد صور زفافها.

ثيم الورود الملونة
ثيم الورود الملونة

عودة ثيمات الزفاف الفريدة

برزت في موسم أعراس 2024 العديد من الثيمات التي تميزت بألوانها المبهجة والمنعشة، وشاهدنا ألواناً نراها لأول مرة كالبرتقالي والأخضر والأحمر القوي مع تدرجات ألوان الباستيل . كلها ألوان رسمت أجمل أعراس صيف 2023، ومنها يمكن أن تختار العروس المقبلة على ألوان زفافها القادم في موسم 2024. ولتنفيذ أجمل زفاف في صيف 2024 القادم انتقي لائحة ألوان مبهجة ومنعشة ممكن أن تستوحيها من الطبيعة أو حتى الفواكهة، أيضاً يمكنك مزج ألوان الأزرق والأبيض أو خلق أجواء أكثر جرأة من خلال دمج ألوان البنفسجي ودرجاته المميزة من البنفسجي الفاتح حتى البنفسجي الداكن.

ثيمات أعراس بألوان فريدة
ثيمات أعراس بألوان فريدة

ثيمات الزفاف في الهواء الطلق

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rene Nehme (@renehme)

عروستنا  تخيلي حفل زفافك في الحديقة وسط مساحات خضراء واسعة مليئة باللمسات النابضة بالحياة من الأزهار الملونة التي لا تشوبها شائبة مثل اللوحة. يعتمد حفل الزفاف في الهواء الطلق على مجموعة مختلفة من العناصر. وهذا الثيم ظهر بكثرة خلال سنة 2024 وعند تطبيقه عليك الأخذ بعين الإعتبار الطقس فهو عاملاً كبيراً، لذلك من المهم إنشاء مساحة عملية وجميلة في نفس الوقت. تزيين الكراسي في ثيم الزفاف في الحديقة أمر أساسي أيضاً مع أزهار حقيقية. تضيف الأزهار لمسة من اللون وتنشر روائحها العطرة في جميع أنحاء المكان. ستضيف الأقمشة الناعمة، مثل الشيفون أو التول المكسوة على الكراسي أو المستخدمة كديكور للحائط، مزيداً من الجمال إلى الأجواء الرومانسية والمتجددة الهواء لحفل الزفاف في الهواء الطلق. استمتعي بالروعة التي يقدمها ثيم زفاف الحديقة في الصيف، لذا ابحثي عن الإلهام في كل شيء من حولك أغنية أو قصيدة أو لون أو ديكور ملفت.

ثيمات زفاف الشاطىء

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Greg Finck (@gregfinck)

سابقاً اختار العديد من النجوم إقامة حفلات زفافهم على البحر، واستمرت هذه الموضة حتى صيف 2023. لذا إن كنت من محبات ثيمات الزفاف الحيوية والتي تمزج أجواء الشاطىء والصيف معاً فإن هذا الثيم مثالي لزفاف في صيف 2024. ما عليك سوى اختيار المكان المناسب لزفافك، ومن ثم تطبيق ألوان المستوحاة من البحر، وبامكانك احضار العديد من العناصر لتزيين الطاولات كأصداف البحر مثلاُ ومن ثم انتقي إطلالة مريحة وعملية ك

باللون الأبيض مع طرحة تلاءمه. هكذا ستحصلين على ثيم زفاف على الموضة ومميز لا مثيل له.

ثيم البالونات لصيف 2024

غالباً من نشاهد البالونات الملونة الرفيق الأول لتنسيق زينة أعياد الميلاد أو حفلات وداع العزوبية، فهي زينة كلاسيكية للتعبير عن الحب بطريقة غير مألوفة. وفي زفافك هذا الصيف يمكن أن تضيفي البالونات الحمراء أو البيضاء وبأي لون آخر يتناسق مع زينة زفافك، الأهم أن تنسقي حجم وكمية البالونات المناسبة حتى لا تطغى على زينة الطاولات وتعيق حركة الضيوف.

ثيم البالونات
ثيم البالونات