أكمام فساتين زفاف تسحر الأنفاس ننصحكِ بها لعام 2024

أكمام فساتين زفاف تسحر الأنفاس ننصحكِ بها لعام 2024

لطيفة الحسنية 
28 فبراير 2024

من الأكمام الضخمة على شكل فيونكات، إلى أكمام الدانتيل وتلك المطبعة بورود الـ 3D، عروس 2024 على موعد مع الأناقة والرومانسية في طلّة الزفاف. سواءً كنتِ عروساً تفضل الستايل الكلاسيكي أو الفينتج أو العصري، لا بدّ أن تعجبكِ تصاميم أكمام الزفاف التي اخترناها من آخر مجموعات المصممين لفساتين زفاف 2024! من جديد، نذكرك، كما دائماً، أن تختاري اللوك الذي يتماشى مع شخصيتكِ وأن لا تتمادي في اتباع صيحات الموضة، كي تخلقي تناغماً وانسجاماً بين ما يناسبكِ وما يليق بكِ.

إليكِ باقة متنوّعة من أكمام فساتين الزفاف التي ستعجبكِ حتماً وتسهل عليكِ اختيار طلّتك في يوم الزفاف.

فستان زفاف بكم"وان شولدر" ستايتمنت من ريم قشمر

لو أعدّ خبراء الموضة حفل جوائز لتقييم قصة أكمام فساتين الزفاف، لفازت المصممة اللبنانية ريم قشمر، التي بهرتنا لسنوات بتصاميم أكمام لافتة وخارجة عن الصندوق. مؤخراً، تضمنت مجموعتها لفساتين زفاف عام 2024 فستان بكم "وان شولدر" ستايتمنت، على هيئة وردة كبيرة مشغولة بدقة عالية ومرصّعة بحبات الكريستال والخرز. كما تخلّل التصميم تفاصيل ساحرة  زادت من فخامة اللوك: من أكسسوار الشعر المشبّع بالتطريز إلى قصة الصدر اللافتة؛ ما جعل فستان الزفاف هذا تحفة فنية  لعروس تنبض حياة وإشراقاً.

فستان زفاف بأكمام شفافة مرصعة من ريم قشمر

من الكمّ الواحد المرصّع والمطبع بالورود، إلى الأكمام الشفافة على هيئة قفازات، صمّمت ريم قشمر في مجموعة فساتين 2024، لوحة فريدة ورومانسية للعروس الحالمة. تألقي بستايل فريد من نوعه، إن كان من ناحية الأكمام الشفافة المرصّعة بحبات الكريستال البراقة والمشكوكة بالخرز الأبيض اللون، إلى الخطوط المطرزة بطريقة فنيّة على منطقة الصدر.

هذا، ولم تغب التطريزات عن تحفة قشمر ليوم الزفاف، بل امتدت على التنورة الواسعة ولامست الأرض بذيلها الطويل.

فستان زفاف ناعم بأكمام أوف شولدر من أوسكار دي لارنتا

فستان زفاف ناعم بأكمام أوف شولدر من أوسكار دي لارنتا
فستان زفاف ناعم بأكمام أوف شولدر من أوسكار دي لارنتا

ما رأيكِ بطلّة زفاف تبرز كتفيكِ بشكل ساحر؟ عليكِ إذن بأكمام الأوف شولدر، والتي يمكن ارتداءها مع مجموعة متنوّعة من خطوط العنق، كخط عنق على شكل قلب يمنحك مظهرًا أنثويًا رومانسيًا.ضمن مجموعة فساتين زفاف خريف 2024، اخترنا ستايل أكمام الأوف شولدر من دار أوسكار دي لارنتا؛ يساهم هذا التصميم بإبراز أكتاف العروس مع أكمام الأوف شولدر التي ظهرت كوردتين كبيرتين تزيّنان فستان الأوف وايت السادة، وقصة حورية البحر في الأسفل لإضفاء لمسات جذابة. يتماشى هذا الستايل مع ذوق العروس الهادئة التي تحب اللوكات البسيطة.

فستان زفاف بوهيمي بأكمام الدانتيل من زهير مراد

فستان زفاف بوهيمي بأكمام الدانتيل من زهير مراد
فستان زفاف بوهيمي بأكمام الدانتيل من زهير مراد

إذا كنتِ عروساً تفضّل الظهور بستايل رومانسي حالم في يوم عرسها، ننصحك بالإطلاع على مجموعة فساتين زفاف ربيع- صيف2024 لمصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد. تضمنت هذه المجموعة المستوحاة من الأعراس الإيطالية في حقبة السبعينات، فساتين بأكمام مميّزة بقصاتها وطولها وستايلاتها. اخترنا أن نشارككِ بهذا الفستان ذات الأكمام القصيرة المنسدلة المزيّنة بتطريزات الدانتيل الناعمة. جاءتهذه الأكمام مقترنة بجزء الفستان العلوي ذات ستايل الكورسيه بقصة الأوف شولدر. تأكدي أن هذا الستايل من الأكمام سيعطيكِ الشعور بالحرية والإنسيابية كلما تحركتِ. كذلك الأمر بالنسبة إلى التنورة الطويلة المزخرفة بالدانتيل، ليكتمل اللوك البوهيمي الحالم بأجمل صورة.

يهمنا تذكيركِ أنّ أكمام فستان الزفاف المصنوعة من الدانتيل تعتبر خيارًا جميلاً وخالدًا لأي يوم خاص للعروس. تتوفر هذه الأكمام  بتصاميم متنوّعة، بدءًا من الأكمام الطويلة المصنوعة من الدانتيل الوهمي وحتى الأكمام القصيرة . سواءً كنت تبحثين عن مظهر رومانسي أو فينتج أو لوك عنصري، هناك دائماً نمط من أكمام الدانتيل الذي يناسب احتياجاتك بالكامل.

أكمام منفوخة مفعمة بالأنوثة من أسبوع نيويورك العرائسي

أكمام شفافة من دار برتا لعروس 2024
أكمام شفافة من دار برتا لعروس 2024

من أسبوع نيويورك العرائسي لمجموعة فساتين ربيع وصيف 2024، اخترنا طلّة انسيابية تعج بالأنوثة الخالصة من دار برتا. إن كنتِ عروساً تعشق الحرية والرومانسية، لا داعي للبحث بعد اليوم، فهذا الفستان سيكون خياراً مثالياً، بأكمامه الشفافة المنفوخة والمطبعة بالزهور. سيوفر الدانتيل الفاخر المشغول من الفستان مع قماش التول، طلّة تشعرك بنغمات متطايرة من الأناقة والرقي.

أكمام ضخمة على شكل فيونكات من إبناس دي سنتو

أكمام ضخمة على شكل فيونكات من إبناس دي سنتو
أكمام ضخمة على شكل فيونكات من إبناس دي سنتو

من مجموعة فساتين خريف 2024، اخترنا فسان زفاف مطبعاً بورود الـ 3D مع أكمام ضخمة على شكل فيونكات للمصممة الإيطالية إيناس دي سنتو. أتت الأكمام موصولة بقطار طويل على شكل كاب لتطل العروس بشكل انسيابي ساحر. ما زاد من جمال الطلة هو القصة المرافقة للأكمام والأقمشة المتنوّعة والمتناغمة بشكل لافت. بين التول والدانتيل والساتان، والقصة الضيقة التي تتسع تدريجياً إلى الأسفل، ارتقت طلّة الزفاف لتصبح أثيرية بامتياز.

تجدر الإشارة إلى أنّ كم فستان الزفاف على شكل كاب يوفر لكِ تصميماً مريحاً للغاية، ويشعركِ بحرية التنقل على الممر معزّزاً ثقتكِ بنفسك أمام الضيوف.